INX الإسرائيليةتطلق أول طرح عام أولي لرموز الأمان مسجل لدى هيئة الأوراق المالية والبورصاتالأمريكية (SEC)
Advertisement



أخبار اقتصادية
INX الإسرائيليةتطلق أول طرح عام أولي لرموز الأمان مسجل لدى هيئة الأوراق المالية والبورصاتالأمريكية (SEC)
71
views

عقب تجاوزها الحد الأدنى المطلوبللطرح وجمعها 7,5 مليون دولار، الشركة تتوجه إلى دولة الإمارات باعتبارها واحدة منالدول الرائدة عالمياً في مجال التعاملات الرقمية

دبي،الامارات العربية المتحدة، 30 سبتمبر 2020، ("ايتوس واير"): أطلقت INX، إحدى أكبر الشركات المزودة لحلول منصات التعاملات الرقمية(البلوك تشين)، أول طرح عام أولي لرموز الأمان مسجل لدى هيئة الأوراق الماليةوالبورصات الأمريكية (SEC)؛ وذلك بهدف جمع ما يصل إلى 117 مليون دولار أمريكي (430 مليوندرهم إماراتي) من مستثمري القطاعين المؤسسي والتجزئة. وأعلنت الشركة أنها جمعت حتىالآن أكثر من 7,5 مليون دولار أمريكي (28 مليون درهم إماراتي) في طرحها العامالأولي، متجاوزة الحد الأدنى المطلوب للطرح. كما بدأت INX قبول المدفوعات بعملات البيكتوين، والإيثر،ويو إس دي كوين. ومن المقرر أن يبدأ الطرح عند الساعة 10 صباحاً بتوقيت شرقالولايات المتحدة.

وتهدف INX إلى توفير منصة تداول منظمة للأوراق المالية الرقمية والعملاتالمشفرة، تجمع بين خبرة الأسواق التقليدية ونهج مبتكر قائم على التكنولوجياالمالية. ويقود INX فريق متمرس من خبراء الأعمال والتمويل وتقنية البلوك تشين والذينيتطلعون إلى إعادة صياغة عالم أسواق رأس المال عبر تقنية البلوك تشين والنهجالتنظيمي الجديد.

وبهذه المناسبة قال آلان سيلبرت، الرئيس التنفيذيلشركةINX : "تمثلالمجالات غير المطروقة، بالنسبة لشركة INX، فرصة ثمينة لتغيير العالم نحوالأفضل؛ وكان هناك الكثير من هذه المجالات في الآونة الأخيرة. فقد أصبحنا مؤخراًأول شركة تحصل على تصريح من هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) لطرح اكتتاب عام أولي لرموزالأمان، وفي أعقاب هذه الخطوة جاء اتفاق تطبيع العلاقات بين بلدي الأم إسرائيل ودولةالإمارات العربية المتحدة. ويوفر البلدان بيئة خصبة للاستثمار في مجالات التكنولوجياالمالية والعملات المشفرة وتقنية البلوك تشين. والآن مع الموافقة الأمريكية علىالأصول الرقمية، ثمة الكثير من الآفاق المبشرة بانتظار عالم التمويل. ويمكن لشركةتقودها كفاءات إسرائيلية وتحظى بموافقة أمريكية ومستثمرين إماراتيين، أن تشكل قوةثلاثية كفيلة بإشعال الثورة المالية المنتظرة. ونتطلع لنكون جزءاً من هذه الرحلةالرائعة للتعاون التجاري الرسمي بين إسرائيل ودولة الإمارات، والتي ستدفع بالتأكيدعجلة تطوير القطاع بمقدار سنوات ضوئية إلى الأمام".

وحددت INX سعر الطرح عند 0,90 دولاراً أمريكياً لكل رمز بحد أدنى للاستثمار قدره1000 دولار أمريكي. وقد أشارت الشركة إلى أن أسعار صرف بيتكوين مقابل الدولار،وإيثر مقابل الدولار، ويو إس دي كوين مقابل الدولار، سيتم تحديدها بالطريقةالموضحة في نشرة الإصدار النهائية. كما يمكنالاطلاع على المزيد من المعلومات بخصوص الرموز عبر الرابط: https://token.inx.co/.

وأضاف سيلبرت: "تعتزم INX استخدامصافي عائدات بيع رموز INX لإطلاق منصة تداول منظمة للأصول الرقمية مثل العملات المشفرةورموز الأوراق المالية ومشتقاتها؛ لإنشاء صندوق احتياطي نقدي، وضمان تشغيل ’حلولتداول INX‘ وتطويرهاباستمرار".

وأعلنت هيئة الأوراق المالية والبورصات عن بيان التسجيل المتعلق بطرح هذهالأوراق المالية في 20 أغسطس 2020. ويمكن الحصول على نسخة منه عبر زيارة موقعالهيئة الإلكتروني www.sec.gov، علماً أنعملية الطرحتتم من خلال نشرة الإصدار حصراً. وتم تقديم نشرة إصدار نهائية توضح شروط الطرح إلىهيئة الأوراق المالية والبورصات، كجزء من بيان التسجيل ساري المفعول. ويمكن الحصولعلى نسخة من نشرة الاكتتاب النهائية المتعلقة بالطرح حال توافرها عن طريق زيارةموقع الهيئة الإلكتروني أو الموقع الإلكتروني التالي (انقر هنا)، أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى INX على العنوان investors@inx.co.

هذا البيان الصحفي هو لأغراض إعلامية ولا يمثل عرضاً لبيع، أو التماس عرضٍلشراء، هذه الأوراق المالية؛ ولا يجوز أن يكون هناك أي بيع للأوراق المالية في أيولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أوالتأهيل بموجب قوانين الأوراق المالية لهذه الولاية القضائية.

حول INX:

تهدف INX إلى توفير منصة تداول منظمة للأوراق المالية الرقمية والعملاتالمشفرة، تجمع بين خبرة الأسواق التقليدية ونهج مبتكر قائم على التكنولوجياالمالية. ويقود INX فريق متمرس من خبراء الأعمال والتمويل وتقنية البلوك تشين والذينيتطلعون إلى إعادة صياغة عالم أسواق رأس المال عبر تقنية البلوك تشين والنهجالتنظيمي الجديد. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: https://www.inx.co.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations