جلف أويل تعزز حضورها في الإمارات بافتتاح مركز جلف إكسبريس الخامس عشر في رأس الخيمة
Advertisement



أخبار الأعمال
جلف أويل تعزز حضورها في الإمارات بافتتاح مركز جلف إكسبريس الخامس عشر في رأس الخيمة
102
views

أعلنت شركة جلف أويل الشرق الأوسط المحدودة (GOMEL) عن افتتاح مركز خدمة جلف إكسبريس الـ 15 في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يقع في إمارة رأس الخيمة.

ويجسد الافتتاح الأخير التزام العلامة التجارية بتوسيع نطاق انتشارها في الإمارات الشمالية وتقديم خدمة متميزة للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد السيد راجيش فينكات، المدير العام لشركة جلف أويل في الشرق الأوسط، في كلمته خلال هذا الحدث، على أهمية هذا الإنجاز الجديد قائلاً: "يسعدنا أن نقدم لأصحاب السيارات في رأس الخيمة حلاً مناسباً وموثوقاً لصيانة سياراتهم. إننا في جلف أويل ملتزمون ببناء شبكة عالمية من مراكز تغيير الزيت التي تحمل علامتنا التجارية، حيث تكمن الميزة التنافسية لجلف اكسبريس في تقديم خدمات متسقة ذات مهنية عالية وتجربة عملاء متميزة.

جلف إكسبريس هو مفهوم شامل يوفر للمستهلكين تغييراً سريعاً وموثوقاً وسهلاً لزيت سيارتهم، حيث يقوم فريق من المحترفين بفحص السيارة وتزويد العملاء بخدمة من الدرجة الأولى، وبهذا فإن جلف إكسبريس تلبي الحاجة المستمرة لأصحاب السيارات لتغيير الزيت بسرعة وتقدم صيانة موثوقة لسياراتهم.

وأضاف السيد فينكات: "يمتد تركيزنا إلى ما هو أبعد من مجرد بيع زيوت التشحيم، نريد أن تكون جلف إكسبريس الخيار المفضل لأصحاب السيارات الذين يبحثون عن خدمات صيانة سيارات فعالة وعالية الجودة".





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations