جامعةشيكاغو بوث لإدارة الأعمال التنفيذية تطلق مجموعة جديدة من البرامج المباشرة عبرالإنترنت للرؤساء التنفيذيين
Advertisement



أخبار التعليم
جامعةشيكاغو بوث لإدارة الأعمال التنفيذية تطلق مجموعة جديدة من البرامج المباشرة عبرالإنترنت للرؤساء التنفيذيين
117
views

تفاعلوامع أعضاء هيئة التدريس وقادة القطاع ومجموعة عالمية من الأقران ذائعي الصيت من أي بلدفي العالم

شيكاغو-(بزنيس واير/"ايتوسواير"):أطلقت مؤخراً جامعة "شيكاغو بوث" لإدارة الأعمال التنفيذية - التعليمالتنفيذي مجموعة جديدة من برامج التعلم عن بعد مباشرة عبرالإنترنت استجابةً للاضطراب الحاصل على صعيداستمرارية الأعمال والناتج عن تفشي جائحة "كوفيد-19". صُممت هذه البرامجلمساعدة القادة على اكتساب المهارات ومواجهة تحديات الأعمال اليوم وتحديات التعلمعن بعد. كما قامت جامعة "شيكاغو بوث" هذا الخريف بتحويل العديد من البرامجالمفتوحة عالية الطلب التي تتطلب حضوراً شخصياً للتسجيل إلى برامج تُقدّم بتنسيق مباشرعبر الإنترنت.

توّفر برامج التعليم للأعمال التنفيذيةالمقدّمة من جامعة "شيكاغو بوث" مباشرة عبر الإنترنت فوائد متعددة، تشمل...

·        تنسيق متزامن حيث يمكنكم التعلم من أعضاء هيئة التدريس وقادة القطاعوالأقران في بيئة افتراضية تفاعلية عالية التأثير

·        غالباً مزيجاً من الأنشطة والقراءات الافتراضية المباشرة وغيرالمتصلة بالإنترنت لتعميق فهم الطلبة لمحتوى الدرس

·        فرص الاتصال بالشبكات الافتراضية لتنمية الشبكات المهنيةالمتخصصة، فضلاً عن القدرة على الانضمام إلى المجموعة الخاصة بجامعة "شيكاغوبوث" لإدارة الأعمال التنفيذية على موقع "لينكد إن" عند إتمامالبرنامج

وتتضمنمجموعة البرامج الجديدة ما يلي: قرارات عالية المخاطر: إدارة المخاطروالسمعة، والتفاوض من خلال التأثير، والتفكير الاستراتيجي في الأوقاتالمضطربة، وأساسيات التخطيط للثروات، وإنشاء منظمات شجاعة وعالية الأداء. علاوة على ذلك، ستُعقد هذا الخريف مباشرةعبر الإنترنت العديد من البرامج التقليدية التي تتطلب حضوراً شخصياً مثل البرنامج التنفيذي في استراتيجيةالشركات، وقيادة الأعمال الاستراتيجية، وقيادة التغيير التنظيمي، وعمليات الدمج والاستحواذ، وبرنامج التمويل التنفيذي.

هذاوتقدّم جامعة "شيكاغو بوث" لإدارة الأعمال التنفيذية تعليماً يتطلبحضوراً شخصياً ومباشراً عبر الإنترنت على مستوى العالم عبر مجالات عديدة تشملالخدمات المالية والقيادة والاستراتيجية والتسويق والإدارة الشاملة. وتقوم بتصميمبرامج مخصصة لمواجهة التحديات الفريدة للمؤسسات. يتم تدريس هذه البرامج من قبل نفسأعضاء هيئة التدريس الذين يقومون بتقديم برنامج شهادة الماجستير في إدارة الأعمالفي جامعة "شيكاغو بوث". تمثّل شبكة جامعة "شيكاغو بوث" لإدارةالأعمال التنفيذية أكثر من 27000 رئيساً تنفيذياً في 130 دولة. وتتوافر خصوماتللمجموعة ولفريق العمل.

لمحة عن جامعة "شيكاغو بوث"لإدارة الأعمال التنفيذية

تعدجامعة "شيكاغو بوث" لإدارةالأعمال التنفيذيةثاني أقدم جامعة متخصصة في إدارة الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية وأول جامعةتقوم بتعليم الرؤساء التنفيذيين. وتستقطب جامعة "شيكاغو بوث"، كونهاوجهة فكرية، العلماء والطلبة من جميع أنحاء العالم إلى حرمها الجامعي في شيكاغو(الواقع في هايد بارك، وسط مدينة شيكاغو) ولندن وهونغ كونغ. تُصنف جامعة "شيكاغو بوث"باستمرار بين أفضل جامعات إدارة الأعمال في العالم، ومن بين خريجيها العشرات منقادة الأعمال البارزين في جميع أنحاء الولايات المتحدة وحول العالم. فقد تم ترشيح تسعة أعضاء من هيئة تدريس الجامعةلنيل جائزة "نوبل"،ثلاثة منهم يدرّسون حالياً في جامعة "شيكاغو بوث" لإدارة الأعمالالتنفيذية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفيعلى موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200928005727/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخةالرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغةالأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations