جاي إس بنك وهوم ماترز يتعاونان لتقديم تمويل إسكاني للباكستانيين المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة
Advertisement



أخبار البناء والعقارات
جاي إس بنك وهوم ماترز يتعاونان لتقديم تمويل إسكاني للباكستانيين المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة
712
views

أبرم "جاي إس بنك" اتفاقية شراكة مع "هوم ماترز"، أحد أكبر وسطاء الرهن العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتوفير حلول تمويل إسكاني سهلة ومريحة للباكستانيين غير المقيمين بأسعار ذات هامش ربح مرن

كراتشي، باكستان-(بزنيس واير/"ايتوس واير"): ستوفر شركة "هوم ماترز" خدمة متكاملة معنية بوساطة الرهن العقاري حصريًا لصالح "جاي إس بنك". وقد وقع الاتفاقية كل من فهد صدّيقي، رئيس شؤون الإقراض المضمون في "جاي إس بنك" وسوان كاريا، المدير الإداري في "هوم ماترز" لاستشارات الرهن العقاري. حضر حفل التوقيع أيضاً دانيال لو مويليجو، مدير شؤون المبيعات والتسويق في شركة "هوم ماترز" لاستشارات الرهن العقاري.

وفي معرض حديثه بهذه المناسبة، قال فهد صدّيقي: "باعتباره أكبر مصرف تقليدي يقدم قروض إسكان في باكستان، يفخر ’جاي إس بنك‘ بإبرام شراكة مع شركة رائدة في القطاع من قبيل ’هوم ماترز‘ لخدمة عملائنا الكرام المقيمين في الخارج. ستوفّر هذه الشراكة الاستراتيجية حلاً متكاملاً للعملاء الباكستانيين غير المقيمين في باكستان الذين يعيشون في الإمارات العربية المتحدة ويبحثون إما عن العقار المناسب أو عن حلول التمويل المناسبة في باكستان."

من جانبه، قال سوان كاريا: "تمثل هذه الشراكة الحصرية إنجازًا تاريخيًا، حيث تمكّن شركة ’هوم ماترز‘ من خدمة العملاء الباكستانيين غير المقيمين عن بُعد لشراء عقار في باكستان بواسطة رهن عقاري من ’جاي إس بنك‘. بصفته رائدًا في مجاله، يعد ’جاي إس بنك‘ الجهة الأولى في تقديم رهن عقاري إلى الباكستانيين غير المقيمين في باكستان الذين يعيشون في الإمارات العربية المتحدة. يمثّل الباكستانيون ثاني أكبر جالية من السكان المغتربين المقيمين في الدولة، وتفخر ’هوم ماترز‘ بأن تلبي احتياجاتهم من خدمات الرهن العقاري."

اتخذ "جاي إس بنك" هذه الخطوة لجعل خدمات التمويل الإسكاني أكثر سهولة في باكستان وتمكين الباكستانيين غير المقيمين من الوصول إليها من خلال حلول المنتجات المبتكرة، مما يسمح بجعل حلم امتلاك منزل واقعاً قابلاً للتحقيق.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations