جياتونج إنيرجي بصدد استخدامتكنولوجيا بيه 8 الأحدث من إنفيستا ضمن وحدة الإنتاج المزدوجة لحمض التريفثاليك المُنقّى
Advertisement



أخبار تكنولوجية
جياتونج إنيرجي بصدد استخدامتكنولوجيا بيه 8 الأحدث من إنفيستا ضمن وحدة الإنتاج المزدوجة لحمض التريفثاليك المُنقّى
142
views

7 سبتمبر 2020

شانجهاي – (بزنيس واير/"ايتوس واير"): توصّلت كلّ من مجموعة التقنياتوالتراخيص التابعة لشركة "إنفيستا تيكستايلز" المحدودة (المملكةالمتحدة)، و"إنفيستا بيرفورمانس تكنولوجيز" (آي بيه تي)، وشركة"جيانجسو جياتونج إنيرجي" المحدودة التابعة لمجموعة "تونجكون جروب"(تونجكون)، إلى اتفاقية لترخيص تكنولوجيا "بيه 8" لإنتاج حمضالتريفثاليك المنقّى (بيه تي إيه) لاستخدامها ضمن وحدتي إنتاج حمض التريفثاليكالمُنقّى لديها.

سيتم تثبيت وحدتي إنتاج في رودونجبمدينة نانتونج في مقاطعة جيانجسو بالصين. وتستخدم وحدتا الإنتاج أكبر طاقة إنتاجيةتصميمية ثنائية التدفق مرخصة من "إنفيستا" على التوالي، باستخدام أحدثتقنيات "بيه 8++" لإنتاج حمض التريفثاليك المنقّى من"إنفيستا".  وبفضل تصميمهاالقائم على الأداء المثبت لمنصة تكنولوجيا "بيه 8"، ستساهم كلّ منالتكلفة المتغيرة والإنتاجية الرأسمالية والأداء البيئي بوضع معايير جديدة ضمن هذاالقطاع.

ويُشار إلى أن شركتي"تونجكون" و"إنفيستا" تتعاونان منذ 10 أعوام في مجال لإنتاجحمض التريفثاليك المنقّى. وتمّ تثبيت أول منصة لتكنولوجيا "بيه 7"و"بيه 8" وتكليفها وتشغيلها ضمن شركة (جياشينج بتروكيميكالز) الفرعية التابعةلمجموعة "تونجكون جروب". واستناداًإلى التعاون الناجح في هذه المشاريع، وقع اختيار "تونجكون" من جديد علىأحدث تقنيات "بيه 8++" لإنتاج حمض التريفثاليك المنقّى من"إنفيستا" لمشروع "جياتونج".

وفي إطار تعليقه على هذه الاتفاقية،قال علّق آدم ساكيت، نائب رئيس "آي بيه تي" لشؤون حمض "بيه تيإيه" قائلاً: "نُعرب عن فخرنا باختيار تقنية "بيه 8++" الرائدة في القطاع من جديد من قبل مجموعة "تونجكون جروب". وتتمتعشركاتنا بتاريخ مديد من الابتكار من في مجال حمض التريفثاليك المنقّى، ونتطلع إلى العمل معاً في هذا الفصلالجديد من التكنولوجيا والتعاون بين الطرفين".

واختتمالاجتماع الافتتاحي بتاريخ 15 أغسطس 2020 بنجاح بين شركة "جياتونج" و"إنفيستا" و"سي تي سيآي" (المتعاقد الهندسي للمشروع). وتهدف الشركة إلى إطلاق وحدة الإنتاج الأولىفي الربع الأخير من عام 2022.

وتتوافر تقنية حمض التريفثاليك المُنقّى "بيه تي إيه" من"إنفيستا" الرائدة في القطاع، بما في ذلك أحدث نسخة من تقنيّة "بيه8"، كحزمة مرخصة من "آي بيه تي". للاطلاع على المزيد من المعلومات،يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "آي بيه تي" على الرابط الالكترونيالتالي: www.ipt.invista.com.

لمحة عن "إنفيستا"

بدءاً من الألياف في السجادة ووصولاًإلى البلاستيك في السيارات، أدى التزام "إنفيستا" بالتحسين المستمرّبموظفيها إلى تطوير بعض البوليمرات والألياف الأكثر متانة وتنوّعاً في العالم.تُعدّ "إنفيستا" شركة تابعة لـ "كوك إندستريز" منذ عام 2004،وتجلب إلى السوق مكوّنات خاصّة بالعلامة لـ"النايلون 6,6"، بالإضافة إلىعلاماتها التجارية الشهيرة "ستينماستر"، و"كوردورا"،وأنترون". كما توفر "إنفيستا" المواد الكيميائية الوسيطة المتخصصةوتقنيات المعالجة. يمكنكم الحصول على لمحة أوسع وأكثر عمقاً عبر الرابط الإلكترونيالتالي: INVISTA.com.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations