جيتورالجديدة لمسيرة جديدة:الإطلاق الرسمي العالمي لسيارة جيتور X70PLUS الجديدة كلياً في معرض بكين للسيارات
Advertisement



أخبار السيارات
جيتورالجديدة لمسيرة جديدة:الإطلاق الرسمي العالمي لسيارة جيتور X70PLUS الجديدة كلياً في معرض بكين للسيارات
44
views

30سبتمبر 2020 

بكين-(بزنيس واير/"ايتوسواير"):انطلقت فعاليات معرض بكين الدولي للسيارات رسمياً في 26 سبتمبر 2020. وفي المؤتمرالصحفي، أعلنت العلامة التجارية "جيتور" التابعة لمجموعة "شيريهولدينج جروب" عن الإطلاق الرسمي العالمي لسيارة "X70PLUS" الجديدة كلياً.

وتتبّع"جيتور X70 PLUS" الجديدة أسوب تصميم مجموعة"الأفضل في هويزو"، وتخلق "مساحة متنقلة مفعمةً بالعراقةالشرقية" من خلال دمج العديد من العناصر الكلاسيكية الخاصة بثقافة هويزوالصينية وحسّ التصميم "المنزلي".

ومنحيث الشكل، ووفقاً لخصائص منتجات "جيتور" مثل المظهر الخارجي الجذابوالمساحة الواسعة، يتّسم تصميم هيكل السيارة بالديناميكية والعصرية والغنىبالعناصر الثقافية الشرقية. بالإضافة إلى ذلك، يساهم كل من هيكل السيارة كبيرالحجم بقياس 4749/1900/1720 ميليمتر، وقاعدة العجلات الطويلة جداً بقياس 2745ميليمتر، والمقاعد 5/6/7، في توفير مساحة واسعة ومريحة ومناسبة للعائلة والسفر.

وتحتويالمقصورة الداخلية لسيارة "X70 PLUS"على شاشة مزدوجة ذكية "إل سي دي" بمقاس 10.25 بوصة ولوحة تعمل باللمسللتحكم بتكييف الهواء. ويتّسم أسلوب السيارة بالبساطة والحسّ التكنولوجي المفعم.إلى جانب ذلك، تُستخدم في المقصورة الداخلية مجموعة متنوعة من الأقمشة التي يُعطيوصلها مع بعضها البعض الحصول على طبقات أفضل.

وفيمايتعلق بالقوة والإعدادات الذكية، تُتيحمحركات 1.5 تي و1.6 تي إنتاجية قصوى تبلغ 156 حصاناً و197 حصاناً، على التوالي.علاوة على ذلك، تأتي السيارة الجديدة مجهّزة بشاشة ذكية كبيرة وشاشة تتيح صورةبانورامية عند الرجوع إلى الخلف وغيرها من الإعدادات ذكية أخرى.

وتركّزالعلامة التجارية "جيتور" على السفر، وتلتزم بتزويد المزيد من العائلاتحول العالم بحلول سيارات معقولة أكثر من خلال تقديم منتجات ذات شكل جذاب ومساحةواسعة ووظائف متعددة وذكية.

يتوافرمعرض الصور/الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52296144/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخةالوحيدة ذات التأثير القانوني.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations