جيزي توسع حافظتها من الأبواب الدوّارة
Advertisement



أخبار تكنولوجية
جيزي توسع حافظتها من الأبواب الدوّارة
118
views

دبي،الإمارات العربية المتحدة،("ايتوسواير")– وسّعت "جيزي" حافظة منتجاتها من الأبوابالدوّارة بطرقٍ عدة. وتقدم هذه الحافظة حالياً الحلّ الأمثل لجميع أنواع المبانيوالمداخل على اختلافها. وتتميّز الأبواب الدوّارة من "جيزي" بأنهامُصمّمة بشكل فردي خصيصاً لكل مشروع، وأنها مُصنّعة وفقاً للمواصفات التي يحدّدهاكل عميل.

 يشكّل المدخل واجهَةالمبنى، وبالتالي المؤسسة. ويساهم عملُ نظام الأبواب بشكلٍ لا عيب فيه بمنح انطباعبصريّ إيجابي في كل الحالات، كما في حالات حركة الدخول المرتفعة على سبيل المثال.وتستجيب الأبواب الدوّارة من "جيزي" لهذه المتطلبات، وتثير إعجاب زوّار المبنى من المستثمرين والمصمّمين فضلاًعن المشغّلين والمستخدمين.

 ومنذ مطلعأغسطس، أصبحت الحافظة المطوَّرة حديثاً من الأبوابالدوّارة متوفرة في عدد من الأسواق المختارة، من خلال ثلاثة طرازاتمميزة. ويتمتع الباب من طراز "تي إس إيه 395" بوحدة محرّكة فعّالة للغايةويمكن استخدامه في قطرٍ يصل إلى 6000 ملم. ويتضمن طراز "تي إس إيه 395"متعدّد الخيارات أيضاً باباً منزلقاً مزدوجاً مدمجاً ("إي سي درايف")  ويتيح بالتالي الاستخدام متعدّد الوظائف. أماطراز "تي إس إيه 355" الأساسي الذي يشكل استكمالاً للحافظة، فيتميزبمعدل ممتاز وجذاب من حيث السعر مقابل الأداء.

 وتوفّر الأبواب الدوّارة حمايةً جيدة تحدّ من خسارة الطاقةوتمنع دخول التيارات الهوائية حيث أنها تفتح وتغلق في الوقت نفسه. ومن خلال منعالتيارات الهوائية في منطقة المدخل، يمكن الاستفادة تجارياً من هذه المساحة، نظراًلكونها خالية من الضجيج  والغبار والأوساخ.ويقدّم الفصل المكاني الواضح بين الداخل والخارج، فضلاً عن وفورات الطاقة، فوائدملحوظة على صعيد الحدّ من التكاليف، ويساهم في تعزيز مزايا استخدام الأبوابالدوّارة.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations