كافيه الرميلة، الآن في دبا الفجيرة
Advertisement



أخبار اقتصادية
كافيه الرميلة، الآن في دبا الفجيرة
155
views

يفتتح كافيه مزرعة الرميلة المتخصص في إنتاجمنتجات الألبان عالية الجودة فرعه الثاني في مدينة دبا بالفجيرة

الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة : تم رسميًا افتتاح الموقع الثاني لكافيه مزرعة الرميلة في مدينة دبابالفجيرة، و أصبح الفرع الجديد الذي يوفر خدمة التقديم المريحة من السيارة (Drive-through) وجهة شهيرة للسكان المحليين الذين يبحثون عن وجبات خفيفةومشروبات لذيذة وصحية. حيث يقدم الفرع الجديد لزواره مع القهوة مجموعة فريدة منمنتجات الألبان الطازجة القادمة مباشرة من المزرعة. 

كما أعرب عبد الله طالب، المدير العام لمزرعة الرميلة،قائلاً  "بعد الإطلاق الناجح لفرعنا الرئيسي في مدينة الفجيرة العامالماضي، يسعدنا أن نعلن الآن عن افتتاح موقعنا الجديد في دبا، حيث سيسمح هذا الفرعلسكان المنطقة بالاستمتاع بخط إنتاجنا الواسع الذي يشمل كل منتجات الألبانابتداء من الحليب العضوي واللبن والزبدة إلى علامتنا التجارية الفريدة ألا و هيالآيس كريم."

مباشرة من المزرعة

تقوم مزرعة الرميلة منذ عام 2018 بإنتاج منتجات الألبانالمشتقة بالكامل من أبقار الجيرسي (Jersey) التي يتمتربيتها محليًا والتي تشتهر بإنتاج حليب عالي الجودة وغني بالبروتين والكالسيوم. وبالتالي تنتج المزرعة مجموعتها من منتجات الألبان الطبيعية بالكامل محلياً، والتييتم نقلها بالشاحنات يوميًا إلى منافذ الكافيهات الخاصة بها. حيث نوَّه طالب أنمزرعة الرميلة تستخدم أفضل المكونات في منتجاتها، والتي أشار إلى أنها لا تحتويعلى أي مواد مضافة أو مواد حافظة، قائلاً "تم تصميم المشروع في الأصل كوسيلةلتزويد سكان الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة بالأطعمة والمشروباتالحلوة والمالحة الطازجة" و أضاف "لقد عملنا بجد للحفاظ على أعلىمستويات الجودة لعمليات إنتاج منتجاتنا بهدف تحقيق الرضا التام لعملائنا، والآن يمكننا أن نقدم لهم أفضل المنتجات التي تقدمها المزرعة من خلال فرعينا كوجباتو مشروبات."

دبي وما بعدها

يجتذب الفرع الجديد في دبا حشودًامتحمسة مثل موقعه الرئيسي في مدينة الفجيرة، ويخدم أكثر من مائة عميليوميًا. كما توفر في الوقت نفسه مزرعة الرميلة منتجات الألبان المتنوعة لعشراتالمطاعم والمقاهي والفنادق في جميع أنحاء البلاد. واستجابة للطلب المتزايد علىمجموعة منتجات مزرعة الرميلة الفريدة، يقول طالب "يسير الكافيه فيالمسار الصحيح لافتتاح فرع ثالث في دبي، و ربما بعد ذلك عدة فروع أخرى في جميع أنحاءالإمارات العربية المتحدة".





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations