كاربون ستريمينغ تقدّم تحديثًا عن الشركة وتفاصيل إضافيّة عبر البث الشبكي
Advertisement



أخبار اقتصادية
كاربون ستريمينغ تقدّم تحديثًا عن الشركة وتفاصيل إضافيّة عبر البث الشبكي
136
views

تورنتو - (بزنيس واير/"ايتوس واير") - يسرّ شركة "كاربون ستريمنغ" ("كاربون ستريمنغ"" أو "الشركة") (المُدرجة في بورصة "نيو" تحت الرمز: NEO:NETZ) أن تقدّم تحديثًا عن الشركة قبل أن تُدرج اليوم في الساعة 9:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي في بورصة "نيو" ("بورصة نيو"). تستضيف الشركة اليوم، في 27 يوليو 2021، بثًا شبكيًا مباشرًا في الساعة 10:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي، وسترحّب بمشاركة المساهمين الحاليين والمحتملين على حد سواء. يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول كيفية التسجيل والمشاركة في البث الشبكي أدناه.

أبرز مميّزات الشركة:

•    رمز شركة "كاربون ستريمينغ" في بورصة "نيو" هو NETZ، وذلك للإشارة إلى مهمّة الشركة المُتمثّلة في تمويل مستقبل خالٍ من الكربون.

•    المركز النقدي الحالي للشركة هو 141 مليون دولار أمريكي (176 مليون دولار كندي) وليس لدى الشركة أيّ دين.

•    "كاربون ستريمينغ" في وضع مالي قوي يسمح لها بتطبيق استراتيجيتها الاستثمارية لتنفيذ اتفاقيات تدفق أرصدة الكربون بهدف الحصول على مكافئ ثاني أكسيد الكربون عالي الجودة (“CO2e”) لأرصدة الكربون. تهدف الشركة إلى استكمال الاستثمارات التي تتمتّع بالقدرة على تقديم:

o    20 مليون رصيد كربون سنويًا لمدة 30 عامًا بحلول نهاية العام 2021؛

o    50 مليون رصيد كربون سنويًا لمدة 30 عامًا بحلول العام 2023؛ و،

o    100 مليون رصيد كربون سنويًا لمدة 30 عامًا بحلول العام 2025.

•    أعلنت الشركة عن اتفاقية تدفق أرصدة الكربون لشراء ما يفوق 200 ألف رصيد كربون سنويًا أو 20٪ من أرصدة الكربون السنوية التي تم إنشاؤها من مشروع "مارفيفو" للكربون الأزرق، طوال مدّة المشروع التي تبلغ 30 عامًا.

•    أعلنت الشركة أيضًا عن ورقة شروط حصرية مع مبادرة "بونوبو كونسرفايشن إنيشياتيف" لتطوير مشاريع الكربون في محمية "سانكورو" الطبيعية ومحمية "كوكولوبوري بونوبو"، والتي لديها القدرة على إزالة مئات الملايين من الأطنان من ثاني أكسيد الكربون على مدار 30 عامًا من مدّة المشروعين.

•    تتابع الشركة بنشاط فرص الاستثمار مع العديد من مجموعات الأمم الأولى في جميع أنحاء كندا لتطوير مشاريع أرصدة الكربون في أراضيها التقليدية. تتوقع الشركة أن تحقّق هذه المبادرة الإنجازات قبل نهاية العام 2021.

•    بالإضافة إلى ذلك، تسعى الشركة بنشاط إلى إنشاء خط أنابيب واسع النطاق لتدفق أرصدة الكربون وفرص الاستثمار في مشاريع في أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا وأفريقيا وجنوب شرق آسيا من شأنها تحقيق أهداف الشركة المذكورة أعلاه.

•    تستكشف الشركة أيضًا فرص إدراجها في بورصات في الولايات المتحدة ("U.S.") وتستهدف إدراجها في بورصة أمريكية مثل بورصة "ناسداك" "NASDAQ" أو بورصة نيويورك "NYSE" بحلول نهاية العام 2021.

أشار جاستن كوكران، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "كاربون ستريمينغ" إلى أنه "بعد 20 شهرًا من تطوير فرص استثمار أرصدة الكربون عالي الجودة "CO2e"، حظيت الشركة بالتمويل الكامل لشراء وتسجيل أعلى اعتمادات الكربون على هذا الكوكب في حين تبقى ملتزمة بمهمتها الهادفة إلى تمويل مستقبل خالٍ من الكربون."





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations