أكسيوريتطلق بوابة أكسيوري انتليجنس
Advertisement



أخبار تكنولوجية
أكسيوريتطلق بوابة أكسيوري انتليجنس
127
views

دبي،الإمارات العربية المتحدة،  ("ايتوسواير"): - تفخرشركة أكسيوري، شركة التكنولوجيا المالية المتقدمة والعالمية، بأن تعلن عن إطلاقبوابة أكسيوري انتليجنس , بوابة أخبار سوق مستقلة ومتخصصةيمكن للمتداولين والمستثمرين والمتحمسين الماليينالاعتماد على ما تتضمنه من محتوى حديث وسريع وموثوق لكي يكونوا على اطلاع دائمبأخبار الأسواق العالمية. وسوف تحتوي البوابةالجديدة على تحديثات فيديو وندوات عبر الإنترنت ومقالات وتحليلات فنية والكثير منأشكال المعلومات الأخرى التي تهدف إلى تلبية احتياجات المتداولين في مختلف أنحاءالعالم.

استجاب متداولو الوسيط الخاص بالشركة, أكسيوري جلوبا ببراعة لأخبار السوق والتحليل الفني بالإضافة إلى جلسات التداولالمباشرة، وهو ما منحهم رؤى بشأن ما يحتاجون إلى المزيد من تحديثات السوق بشأنبالضبط. إن أكسيوري تأخذ الأشياء إلى المستوى التالي من خلال إنشاء وإطلاق بوابةأكسيوري انتليجنس، وهي مزود أخبار سوق وتحليل جديد كليًا سوف يتوفر قريبًاللمتداولين من مختلف أنحاء العالم. وسوف تكون بوابةالأخبار بمثابة دليل للمتداولين يساعدهم على اتخاذ قرارات مستنيرة على أساس أحدثالأخبار والإصدارات وأي عوامل قد تؤثر على تحركات الأسعار.

مع تهاوي أسواق الأسهم، تؤمن أكسيوري بقوة بأن المعلومات والتعليممن الأدوات المهمة للغاية التي قد تحول التداول إلى الأحسن. صُممت أكسيوريانتليجنس بعناية مستفيدة من عقود المعرفة والخبرة التي يتمتع بها فريق المحللينوالباحثين والأهم من ذلك المتداولين الخبراء لدى أكسيوري تحت قيادة عضو أكسيوريالبارز توماس فيسنويسكي. وقد كانفيسنويسكي على رأس الجهود التعليمية في مجال الوساطة على مدار السنوات الماضية،وهو الآن يتولى منصب الرئيس التنفيذيلبوابة أكسيوري انتليجنس.

وفيهذا السياق صرح روبرتو دي أمبروزيو، الرئيس التنفيذي لأكسيوري جلوبالقائلاً "إنأكسيوري انتليجنس أكثر من مجرد مزود أخبار؛ فهي مجال صنعه المتداولون لأجلالمتداولين، وتتمحور هذه المبادرة الكاملة حول هذا المبدأ.".

وأردف دي أمبروزيو قائلاً "ولطالما كانت شركةالوساطة الخاصة بنا، أكسيوري جلوبال، جزءًا من صناعة التداول وقد أصبح لدينافريقًا رائعًا من المتخصصين. وتأتي بوابة أكسيوري انتليجنس امتدادًا لخبرتنا فيالسوق وتكملة مثالية للقيم الأساسية لأكسيوري المتمثلة في: النزاهة، والشفافية،والعناية بجميع أصحاب المصلحة، وإيلاء الأهمية الأكبر للمتداولين. ولذلك فإن قرارإنشاء فريق مستقل غير متحيز من خبراء السوق المالي، يعمل في بيئة مُخصصة بالكامل،من شأنه أن يوفر للعامة محتوى وتعليم بجودة متميزة. إننا نؤمن حقًا بأن واجبناكممارسين في السوق يتمثل في مساعدة هذه الصناعة على النحو بصورة مُستدامة، وأن البحثالمستقل والتعليم عالي الجودة من العناصر الأساسية

لتحقيق هذاالهدف".

كما صرح توماس فيسنويسكي، المدير والرئيسالتنفيذي لبوابة  أكسيوري انتليجنس  قائلاً "في الحقيقة، ليس هناك ما هو أقوىمن المعرفة بالسوق بالنسبة للمتداول. فكل معلومة ذات صلة من السوق تشكل مسار تداولجديد للساعة القادمة أو اليوم القادم أو الأسبوع القادم. ونحن نريد تزويدالمتداولين بأكبر قدر ممكن من المعلومات. وقد صممنا كل جانب من جوانب أكسيوريانتليجنس وفي أذهاننا المتداول. وقد قُسمت الموضوعات وجُمعت لتسهيل التنقل علىالبوابة، كما تسمح الفلاتر لكل متداول بمراقبة الأخبار التي تتعلق بتداولاته فقط.وقد قمنا بتضمين لمحات عامة مُوجزة وتحليلات سوق متعمقة مُطولة، ونخطط لمواصلةتطوير واجهة بينية على أساس التعقيبات التي نحصل عليها من المتداولينوالمشاهدين."

يقع مقر أكسيوري انتليجنس في سنغافورة، وهي واحدة من أبرز المراكزالمالية على مستوى العالم على مقربة من عدةمؤسسات مالية من الفئة الأولى. ويمكن الوصول إلىأكسيوري انتليجنس، بصفتها مصدرًا مستقلاً لتحليل السوق والتعليم، من مختلف أنحاءالعالم بدون أي اشتراك أو رسوم على الموقع intelligence.axiory.com. كما يمكن للمستخدمين متابة قنوات أكسيوري على وسائل التواصلالاجتماعي للحصول على تحديثات يومية بشأن السوق ومقاطع فيديو أيضًا.

يمكنكم زيارة – https://intelligence.axiory.com/

نبذة عن أكسيوري جلوبال:

شركة أكسيوري جلوبال ليمتد هي شركة تداول مُنظمة (مُرخصة من لجنةالخدمات المالية الدولية في بليز، بموجب رخصة رقم 000122/15) تقدم خدماتهاللمتداولين في مختلف أنحاء العالم منذ عام 2012. تقدم الشركة مجالاً ذكيًا سهلالاستخدام وبديهيًا للوصول إلى سوق الفوركس وعقود الفروقات، حيث تأتي احتياجاتالعملاء في مقدمة أولوياتها. ويتمتع متداولو أكسيوري بامتياز للحصول على ظروفتداول ممتازة وأدوات إدارة مخاطر متميزة وسيولة من الفئة الأولى ودعم مستمر يقدمهفريق دولي عالي المهنية وودود للغاية.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations