كوريتيك جروب تضيف إلى حافظة الملكيّة الفكريّة الخاصة بها
Advertisement



أخبار تكنولوجية
كوريتيك جروب تضيف إلى حافظة الملكيّة الفكريّة الخاصة بها
160
views

آن آربر، ميشيغان – (بزنيس واير/"ايتوس واير"): يسرّ شركة "كوريتيك جروب" (المدرجة في بورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز OTCQB: CRTG) (المشار إليها فيما يلي بـ "الشركة") أن تعلن عن تقدمها بطلب تسجيل براءة اختراع مؤقتة لتحديد وتعريف القدرات الجديدة للسيليكون المستخلص من السيكلوهيكساسيلان ("سي إتش إس") من "كوريتيك" في تكنولوجيا الجيل الجديد من بطارية أنود السيليكون.

وقال مايكل كرافت، الرئيس التنفيذي لشركة "كوريتيك"، في هذا السياق: "تشمل براءة الاختراع المؤقتة هذه أربعة تطبيقات مختلفة لأنود السيليكون حيث يكون السيكلوهيكساسيلان من ’كوريتيك‘ مناسب تماماً. ويشكّل ذلك ثالث طلب تسجيل براءة اختراع من ’كوريتيك‘ في العامَين الماضيين، وهو يوسّع حافظة الملكية الفكرية الخاصة بنا بشكلٍ إضافي مع استمرارنا بالعمل مع شركائنا وعملائنا".

وأضاف كرافت: "جرى بحث قليل نسبياً حول تعديل سطح أنودات السيليكون. وقمنا في طلبنا لتسجيل براءة اختراع بتحديد وسائل كثيرة لإحداث ثورة في هذا المجال، وتشكّل واحدة منها وسيلة عامة لتحسين استقرار الدورات وخسارة القدرة لجميع أنواع أنودات السيليكون".

وحظيت بطاريّات أيون الليثيوم المصنوعة من أنودات الجرافيت بقدرات محدودة لغاية اليوم على صعيد قدرة الشحن، ومدة الشحن، ودورة الحياة. وفي حين بحث القطاع حول إدخال السيليكون على الأنودات لاستهداف خصائص الأداء، كان النجاح محدوداً بسبب مشاكل التمدّد التي تؤدي إلى تضرّر خلايا البطاريّة، والطبقات غير الثابتة للطور البَيني للإلكتروليت الجامد، وصعوبة اعتماد أنودات السيليكون في عمليّات التصنيع الحاليّة.

وتستهدف براءة الاختراع هذه جميع براءات الاختراع التي تقدّم مطالبات محددة بشأن أنودات نيتريد السيليكون، وأنودات السيليكون المطعمة، والأنودات المركبة من السيليكون والكربون.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations