كي 3 كلاود سرفيسز تحقق تجزئة آمنة عبر بيئات الشبكات باستخدام هيلستون كلاود هايف
Advertisement



أخبار اقتصادية
كي 3 كلاود سرفيسز تحقق تجزئة آمنة عبر بيئات الشبكات باستخدام هيلستون كلاود هايف
154
views

سانتا كلارا، كاليفورنيا-(بزنيس واير/"ايتوسواير"):تقدم شركة "هيلستون نتوركس"، المزود الرائد لحلول أمن المؤسسات وإدارة المخاطر،تكنولوجيا التجزئة الافتراضية متناهية الصغر لشركة "كي 3 كلاود سرفيسز"لتمكينها من تأمين شبكتها السحابية وتوفير خدمات آمنة باستخدام تكنولوجيا "هيلستون كلاود هايف".

هذا وتعد "كي 3كلاود سرفيسز" مزوداً للخدمات المُدارة مقرها المملكةالمتحدة. وتقدم الشركة حلول تكنولوجيا الأعمال من الطراز الأول للعملاء المحليين والعالميين.وتقدّم "كي 3 كلاود" حلولاً سحابية خاصة مستضافة ومدارة، من ضمنهاالبنية التحتية كخدمة والمنصة كخدمة والبرمجيات كخدمة.

وتنطوي الطبيعة المشتركة للسحاباتالخاصة الافتراضية على العديد من التحديات. ففي حين تستضيف البيئة الخاصة بكل عميلبياناتها وتطبيقاتها الحساسة الخاصة بها، تستضيف "كي 3 كلاود" التطبيقاتالأفقية المشتركة بين عملاء متعددين. ومن أجل ضمان أعلى مستويات الأمن، ينبغيتجزئة وفصل بيئات العملاء والتطبيقات المشتركة.

وبعد أبحاث مستفيضة عن حل، اختار فريق"كي 3 كلاود" في نهاية المطاف تكنولوجيا "هيلستون كلاود هايف التيتوفر الأمن والحماية لكل جهاز افتراضي في البيئة السحابية. ويوفر حل "هيلستونكلاود هايف" للتجزئة متناهية الصغر رؤية دقيقة لحركة المرور بين الشرق والغربللحماية من الهجمات الجانبية، ويعد حلاً قابلاً للتطوير بسهولة، ويتمتع بشفافية بالنسبةللمستخدمين وأجهزة الشبكات. ويقوم حل "كلاود هايف" بفرض انعدام الثقةعبر البيئات، ما يسمح لفريق "كي 3 كلاود" بتجزئة التطبيقات الهشة بأمان عنالأنظمة الأخرى، واكتساب وضوح الرؤية والتحكم في سحابته.

وفي هذا السياق، قال كريج برايت، مديرالبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في "كي 3 كلاود سرفيسز": "لقدواجهنا تحدياً هائلاً أثّر فينا من زوايا متعددة شملت: الامتثال والأمن ومستوياتخدمة العملاء فضلاً عن أعمالنا بشكل عام. وبفضل ’كلاود هايف‘، اعتمدنا نهجاً حديثاًومتطوراً في ما يتعلق بأمن مراكز البيانات ونجحنا في تجزئة حركة المرور في الشبكةووفرنا الحماية لبيانات العملاء". وأضاف: "بفضل ’هيلستون كلاود هايف‘، تمكّنامن تحقيق أهدافنا". لقراءة دراسة الحالة بالكامل، الرجاء الضغط هنا.

لمحة عن "هيلستون نتووركس"

تُوّفر حلول أمن شبكات المؤسساتوإدارة المخاطر من "هيلستون نتووركس" الوضوح في الرؤية والذكاء والحمايةاللازمة لضمان تحلّي المؤسسات برؤية شاملة للتهديدات التي تواجه الأمن الإلكترونيوفهمها بالكامل واتخاذ التدابير اللازمة للتصدي لها بسرعة. وباعتبارها شركة حاصلةعلى تقدير كبار المحللين وموثوق بها من قبل الشركات العالمية، تغطي حلول"هيلستون" المؤسسة من الحافة إلى السحابة مع تحسين التكلفة الإجماليةللملكية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي : www.hillstonenet.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هوالنسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصاللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations