إل جي "تعيد الإبتكار" مع الزوار في الإمارات في حدث خاص بالشرق الأوسط وأفريقيا لمدة يومين
Advertisement



أخبار تكنولوجية
إل جي "تعيد الإبتكار" مع الزوار في الإمارات في حدث خاص بالشرق الأوسط وأفريقيا لمدة يومين
90
views

عقب نجاح فعالية العام الماضي، تعود إل جي إلكترونيكس (LG) مع معرضها الفريد المركز على العملاء، حيث سيشهد أكثر من 500 ضيف آخر الابتكارات التي ستطرحها العلامة في المنطقة. يُقام الحدث لمدة يومين في فندق كونراد بأبو ظبي، مؤكدًا على فلسفة الشركة "الحياة جميلة" من خلال جلب منتجات رائدة تعزز تجربة العملاء في السوق.

يدور المعرض الكبير حول موضوع "نعيد الابتكار معًا"، معرضًا التزام العلامة وشغفها نحو عملائها واحتياجاتهم، وسيكون أيضًا موطنًا لمنطقة خاصة تعرض منتجات إل جي في سيناريوهات استخدامها المثالية.

واحدة من أكثر المنتجات إثارة التي ستُعرض هي غسالة LG WashTower™، التي تضع في الاعتبار كفاءة المساحة وتجمع بين الغسالة والمجفف مع لوحة تحكم موحدة. تستخدم WashTower™ تقنيات الغسيل المتقدمة مثل القيادة المباشرة الذكية بالذكاء الاصطناعي (AI DD™) لتحديد أنسب نمط غسيل لكل حمولة، وميزة التوافق الذكي من إل جي التي توفر الوقت والجهد بمزامنة المجفف مع الغسالة، واختيار أفضل دورة تجفيف بناءً على إعدادات حمولة الغسالة، مما يجعله أداءً ممتازًا شاملاً.

كما سيكون هناك بالتأكيد الكثير من الاهتمام حول أصغر جهاز عرض محمول 4K في العالم، CineBeam Q، والذي سيتم طرحه للبيع في المنطقة الشهر القادم. سواء لاستخدامه لمشاهدة فيلم على جدار غرفة المعيشة أو موجهًا لأعلى لعرض منظر سماوي سماوي على السقف، يعيد CineBeam Q تعريف السينما المنزلية المحمولة، مقدمًا جودة صورة لا مثيل لها وسهولة في الاستخدام وتنوعًا.

ومن بين المنتجات المبتكرة الأخرى المعروضة فرن إل جي إنستافيو بسعة 76 لتر بتقنيات البخار وسو فيد التي تساعد على إحداث ثورة في تجربة الطهي، وشاشة إل جي ماغنيت بحجم 118 بوصة بدقة Micro LED  4K التي تتميز بمعالج a9 Gen6 AI.

سيتضمن معرض إل جي بالشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2024 أيضًا منطقة بطولية تعرض أحدث المنتجات الراقية مثل تلفزيون LG SIGNATURE WIRELESS OLED M مقاس 97 بوصة، ومنطقة مخصصة للمنتجات السمعية البصرية وحلول السينما وتكنولوجيا المعلومات. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الحدث على منطقة للأجهزة المنزلية تشمل الغسالات وحلول تكييف الهواء ARTCOOL وDualCool، وكذلك حلول الأجهزة المدمجة مثل ثلاجاتLG MoodUP™.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations