إل جي تدعو المقيمين في الإمارات العربية المتحدة لاستكشاف فندق LG VIVACE عبر حملتها الجديدة
Advertisement



أخبار اقتصادية
إل جي تدعو المقيمين في الإمارات العربية المتحدة لاستكشاف فندق LG VIVACE عبر حملتها الجديدة
777
views

دبي، الإمارات العربية المتحدة, (ايتوس واير) : أطلقت إل جي إلكترونيكس (إل جي) اليوم، بهدف تسليط الضوء على قوة حلول الغسيل المتطورة لديها، حملة Hotel LG VIVACE، التي تدعو سكان الإمارات العربية المتحدة إلى اختبار تجربتها الافتراضية الرائعة ومعرفة المزيد عن أحدث غسالات الشركة والفوز بالجوائز الكبرى.

تشمل الحملة سلسلة من مقاطع الفيديو المفعمة بالحيوية والغنية بالمعلومات، تظهر فيها الملابس المتحركة وهي تزور فندق LG VIVACE لقضاء عطلة رائعة. ويسلط الجناح الفسيح الضوء على السعة الكبيرة للغسالة رغم حجمها الصغير، بينما تشير تجربة الجاكوزي الفاخرة إلى تقنية Steam+ من "إل جي"، والتي أثبِتَ أنها تزيل ما يصل إلى 99.9% من مسببات الحساسية وتقلل التجاعيد بنسبة تصل إلى 30%. ويقدم الفيديو الأخير في السلسلة لنزلاء الفندق خدمة الشخصيات الهامة، ليعرض الإمكانات القوية لتقنية ™AI DD من "إل جي".

تتميز غسالات LG VIVACE بتقنية AI DD التي صممتها الشركة، والتي تضم محرك عاكس مباشر يعمل بدعم تقنية الذكاء الاصطناعي لتوفير الرعاية الممتازة للملابس. وتكتشف تقنية AI DD من "إل جي" وزن الغسيل ونعومة الأقمشة لتحديد نمط وجبة الغسيل الأمثل. وهذه الميزة معتمدة من قبل Intertek لتوفير حماية الأقمشة الأكبر بنسبة 18%، مما يحافظ على الملابس في حالة جيدة لفترة أطول.

وإضافةً إلى سلسلة الفيديوهات، ستوفر حملة Hotel LG VIVACE للعملاء فرصة المشاركة بتجربة هجينة تربط العالمين المادي والرقمي معاً، من خلال موقع LG.com/ae الإلكتروني ورموز QR الموجودة بالمتاجر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتدعو "إل جي" الضيوف "لتسجيل الدخول" عبر صفحة تسجيل بسيطة، وسيتلقون بعد ذلك بريداً إلكترونياً يتضمن "تأشيرة" لسفرهم في هذه الرحلة الرقمية. ويتعين على المشاركين بعد ذلك زيارة أحد متاجر "إل جي" المشارِكة للتحقق من "التأشيرة" الخاصة بهم من قبل أحد المروجين.

كارفور: مول الإمارات ومارينا مول أبوظبي

إيماكس: سيتي سنتر مردف

شرف دي جي: دبي مول وتايمز سكوير سنتر

لولو هايبر ماركت: الخالدية مول أبوظبي

سيوفر المروّج للمهتمين المزيد من المعلومات حول تجربة LG VIVACE وهدية مجانية تضم ملصقات الأمتعة وحمّالات التعريف عن الهوية حتى نفاذ الكمية.

وسيتم في هذه المرحلة أيضاً إدخال المشاركين تلقائياً بالسحب على الجوائز، حيث ستتاح لهم فرصة الفوز بواحدة من 3 غسالات LG VIVACE (1 كل أسبوع). ويلي ذلك الجائزة الكبرى وهي إقامة لليلة واحدة لشخصين في جناح فندقي فاخر من فئة الخمس نجوم.

تستمر الحملة من اليوم وحتى 4 يناير 2022. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة: 

https://www.lg.com/ae_ar/appliances/hotel-lg-vivace

تأتي غسالات LG VIVACE في مجموعة متنوعة من الطرازات وبسعات وألوان مختلفة. وتتميز بعض الطرازات أيضاً بوظيفة الغسل والتجفيف معاً. ويمكن العثور على قائمة كاملة بالأجهزة المتوفرة في دولة الإمارات العربية المتحدة على صفحة الموقع المُصغّر.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations