إل جي توفرتقنيات التبريد السريعة والمريحة هذا الصيف مع أحدث مكيفات DUALCOOL
Advertisement



أخبار تكنولوجية
إل جي توفرتقنيات التبريد السريعة والمريحة هذا الصيف مع أحدث مكيفات DUALCOOL
184
views

تستهلكمكيفات LG DUALCOOL الجديدة طاقة أقل وتمتلك خاصية التنظيفالتلقائي ويمكن تشغيلها عبر تطبيق الهاتف الذكي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، : يبحث أصحاب المنازل عند تجديد أو ترقية تقنيات غرفةالمعيشة عن مكيف الهواء القوي، وغالباً ما تكون الخيارات المتوفرة أكثر استهلاكاًللطاقة. وبما أن الناس يقضون وقتاً أطول في الداخل لأخذ قسط من الراحة والابتعادعن درجات الحرارة المرتفعة، سترتفع فواتيرهم بشكل واضح هذا الصيف. ولمعالجة هذهالمشكلة، أطلقت إل جي إلكترونيكس (إل جي) أحدث مجموعة مكيفات DUALCOOL في منطقة الخليج لتُمكّن السكان من الاستمتاع بتجربةتبريد أسرع وأكثر اتساقاً مع تقليل استهلاك الطاقة أيضاً.

يعد الضاغط العاكس المزدوج من "إل جي" جزءاًلا يتجزأ من تحقيق ذلك، وهو نظام يستخدم عدداً أقل من الأجزاء المتحركة لتوفيرمتانة أكبر، فضلاً عن التبريد الأسرع والأكثر هدوءاً وفعاليةً. وتم اختبار أحدثطرازات DUALCOOL وتصميمهالتبريد الهواء بسرعة أكبر بنسبة60 % من المكيفاتالتقليدية. علاوةً على ذلك، تستطيع مكيفات DUALCOOL بفضل تقنية الضاغط العاكس المزدوج توفير ما يصل إلى 65% من الطاقة، مقارنةً بالمكيفاتالتي تفتقر للضاغط العاكس. ويأتي الضاغط العاكس المزدوج من "إل جي" مدعماً أيضاً بضمانلمدة 10 سنوات، كدليل على الموثوقية التامة لأدائه.

وللمزيد من الراحة، تمتلك مكيفات DUALCOOL 4 إعدادات سرعة مختلفة. وعندالحاجة إلى المزيد من الهواء البارد، يستطيع المستخدمون اختيار أعلى إعداد للسرعة.وعند رغبتهم بالحصول على بيئة مريحة، يمكن اختيار أقل سرعة وفقاً لذلك. وسهّلت"إل جي" أيضاً مراقبة استهلاك الطاقة، حيث تُعلم شاشة العرض الدقيقة علىواجهة DUALCOOL المستخدم بحجماستهلاك الطاقة في الوقت الفعلي أثناء تشغيل المكيف لإبقاء أصحاب المنازل علىاطلاع دائم.

تأتي أحدث مكيفات DUALCOOL مزودة أيضاًبمرشح مدمج يعمل كخط دفاع أول، ويحبس جزيئات الغبار الكبيرة ويمنعها من العودة والدورانفي الهواء. ولمراعاة النظافة، تمتاز مكيفات "إل جي" في مجموعة DUALCOOL أيضاً بخاصية التنظيفالتلقائي. وعند إجراء التنظيف الداخلي تلقائياً، تستطيع المكيفات تجفيف نفسها والتخلصمن الرطوبة، مما يضمن الحفاظ على الجهاز والهواء نظيفين.

صممت مكيفات DUALCOOL من "إل جي"في منطقة الخليج أيضاً لتعمل في درجات حرارة تصل إلى 65 درجة مئوية. وللحصول علىتجربة ذكية، يستطيع المستخدمون تنزيل تطبيق LG ThinQ الذي يتيح لهم التحكمعن بُعد بمكيفات DUALCOOLذات السعة الأكبر. ويستطيع المستخدمون عبر التطبيق حتى شراء الأجزاء والملحقاتالمعتمدة من "إل جي" ببضع نقرات على هواتفهم الذكية.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations