العلامات التجارية الإقليمية ستستفيد من قيام ناشريالمحتوى الرائدين بتعزيز عمق البيانات وحجمها
Advertisement



أخبار اقتصادية
العلامات التجارية الإقليمية ستستفيد من قيام ناشريالمحتوى الرائدين بتعزيز عمق البيانات وحجمها
103
views

DMS تنتقل إلىاستخدام الجيل الجديد من منصة إدارة البيانات DMP من الجيلالجديد المقدّمة من Permutive

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 09 سبتمبر 2020، ("ايتوس واير"): في العالم الرقمي الذينعيشه اليوم وما يشهده من تغيرات وتحوّلات متسارعة، تساهم الابتكارات التكنولوجيةفي تمهيد الطريق نحو مزيد من النتائج الإعلانية الأكثر فعالية. 

بالتالي، وتماشياً مع التزامها المتواصل بالبقاء في طليعةالتطور الرقمي، أعلنت DigitalMedia Services (DMS)، وهي الذراع الرقمي التابع لـChoueiri Group، مؤخراً عن قيامها بتعزيز بنيتها التحتية الخاصة بالبيانات، مع طرح الجيل الجديد من منصةإدارة البيانات Permutive DMP. ويمثّل هذاالتطور نتيجة لسعي DMS المتواصل إلى إعداد بنيتهاالتحتية لتتناسب بشكل متّسق مع متطلبات المستقبل. وتساهم منصة Permutive حالياًبتمكين DMS من استيعاب البيانات وتصنيفها بشكلأكثر تفصيلاً ودقة، إلى جانب تعزيز حجم تلك البيانات.

وبفضل تصميمها القائم على شبكات معالجة الحافة، تُتيح منصة DMP من Permutive لناشري المحتوى جمع معلومات أكثر عمقاً حول مستخدميهم القيّمين (تشمل بيانات غنية عناهتماماتهم ونواياهم). ويسمح ذلك لهم بمعالجة التحديات المتعلقة بعادات المستخدمينالمتغيرة باستمرار عبر الإنترنت بشكل أفضل. ومع بروز مزيد من التحديات المتعلّقةببيانات الطرف الأول في القطاع (وهي البيانات التي يتمّ جمعهامن الاتصال المباشر مع العملاء)، والمستقاة من ملفاتتعريف الارتباط (أو ما يُعرف بـ"الكوكيز") واللوائح والقوانين ذات الصلةبالخصوصية والمتصفحات، يرزح ناشرو المحتوى تحت ضغوط متزايدة.

وفي معرض تعليقه على هذا التطوّر، قال آرتي سوري، المديرالأول لشؤون نجاح العملاء في Permutive: "نحن متحمسون للغاية بأن نصبح جزءاًمن حافظة أدوات DMS. ويمثّل هذا التطور استعراضاً هائلاً للتكنولوجيا القائمة على حوسبةالحافة الخاصة بنا، إذ يجري نشرها على امتداد مخزون رقمي إقليمي رائد في السوق،حيث تبرز قدراتنا في مجال التخصيص وتحقق النجاح".

ومع تنفيذ عملية نقل البيانات إلى تلك المنصة، أصبحت قدراتالبيانات الخاصة بشركة DMS في مجال البيانات تضاهي قدرات ناشري المحتوى المتميزين في أوروبا وغيرها من الأسواقالمتقدمة. وأدّى نشر هذه المنصة بالفعل إلى تحقيق زيادة بنسبة 120 في المائة في حجمالبيانات.

من جانبه، تحدث أليكس لوبيز، مدير شؤون الجمهور والبياناتفي Choueiri Group عن الفوائد التي ستنجم عن تعزيز عمق البيانات وحجمها وقال:"نسعى باستمرار إلى دراسة البنية التحتية للتكنولوجيا لدينا لإيجاد وسائل ومجالاتأفضل، ما يضمن نجاح شركاء العلامة التجارية وناشري المحتوى في نهاية المطاف.ويشكّل الانتقال إلى منصة Permutive DMP خطوة فائقةالأهمية، نظراً لأنها تتمتع بعمق وحجم أكبر،والمزيد من الرؤى وتحليلات البيانات أكثر من أي وقت مضى. ومع إضافة المزيد منالخصائص المُستقاة من الأحداث باستخدام تكنولوجيا الوقت الفعلي المتمثلة بقوانين الخصوصية مثلحوسبة الحافة وتخزين البيانات الرئيسية كأزواج، يمكننا القيام بتطوير الركائزالرئيسية الخمسة للبيانات التي تؤثر على سيناريوهات الحياة الواقعية (وهي الاستيعاب،والتصنيف، والتحليل، والاتصال، والتنشيط). وبفضل هذا النهج الجديد الذي تمّ طرحهفي وقت سابقٍ من العام الماضي، تحتل Choueiri Group حالياًموقعاً جديداً ضمن هذه الركائز، وينعكس ذلك عبر مجموعة من المنتجاتالمبتكرة وطرق العمل الجديدة التي يتمّ طرحها في السوق".

لمحة عن Permutive

تُعدّ Permutive منصة للبيانات بُنيت بشكل خاص لناشريالمحتوى.

وبفضل تصميمها المبني على شبكات معالجة الحافة، تسمح منصة Permutive لناشري المحتوى بتخزين بيانات المستخدمين الخاصة بها فيمكان واحد باستخدام تكنولوجيا آمنة وقابلة للتطوير لا تعتمد على ملفات تعريفالارتباط الخاصة بطرف ثالث. وينتج عن ذلك بتحقيق زيادة هامة في جودة وحجم البياناتالتي يتم جمعها، ما يسمح لناشري المحتوى بزيادة العائدات وخفض التكاليف.

وتعمل المنصة مع عملاء في جميع أنحاء أوروبا وأمريكاالشمالية، وتشمل قائمة ناشري المحتوى الذين يستخدمون منصة Permutive كلاً من BuzzFeed، وThe Guardian، وThe Economist، وCondé NastInternational، وHubert Burda Media، وImmediate Media.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابطالالكتروني التالي: permutive.com

لمحة عن Digital Media Services (DMS)

تأسستشركة Digital Media Services (DMS) عام 2010 لتكون الذراع الرقمي الرسمي لـ Choueiri Group، وتقدم الشركة حالياً حافظةمتميزة من العروض عبر الإنترنت/الهاتف الجوال تصل إلى نحو 140 مليون مستخدم فريد،وتولّد 1.2 مليار زيارة لصفحات إنترنت، كما تقدم أكثر من 3.8 مليار إعلان شهرياً.وتماشياً مع التزام Choueiri Group وتركيزها على القطاع الرقمي، فقد أجرت DMS عملية تجديد لعلامتهاالتجارية في شهر أبريل 2017، الأمر الذي يعكس مكانتها الاستثنائية بصفتها الصوتالحقيقي للناشرين المستقلين. وتتخذ شركة DMS من دبي مقراً لها، ولديهاحضور واسع في عدد من الأسواق الرئيسية في المنطقة.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations