الهدية الكبرى: إنترتينر تمنح خمس إجازات محلّية أسطورية،ورحلة مذهلة إلى المالديف وأخرى فاخرة إلى سيشيل!
Advertisement



أخبار خاصة بالمستهلك
الهدية الكبرى: إنترتينر تمنح خمس إجازات محلّية أسطورية،ورحلة مذهلة إلى المالديف وأخرى فاخرة إلى سيشيل!
111
views

دبي،الإمارات العربية المتحدة،  ("ايتوسواير"):

 الإمارات العربية المتحدة: تمنح شركة "إنترتينر" خمس إجازات محلّية رائعةمن فئة 5 نجوم (في الإمارات العربية المتحدة)، وإقامة لمدة 4 ليالٍ في فيلا خاصة منفئة 5 نجوم مع حوض سباحة في الماليدف، وإقامة لمدة 3 ليالٍ من فئة 5 نجوم في سيشيلخلال هذا الأسبوع. سبعة جوائز، وسبعة أيام، وسبعة فائزين- اتركوا ما تفعلونه الآنوشاركوا على الفور بهذه المسابقة.

وتأتي هذه المسابقة في إطار حملة "إنترتينر"الصيفية للسفر والتي تقدم سبع جوائز مذهلة كل يوم لغاية 12 سبتمبر- ويمكنكمالمشاركة بها مجاناً. تفضلوا بزيارة صفحة "إنترتينر" على موقع "فيسبوك" (@entertainerapp) بين 6 و12 سبتمبر واتركوا تعليقاً على المنشور بالإجابة الصحيحيةللفوز بالجائزة.

ويتميّز "إنترتينر" للسفر بمحرك حجز مغلقالعضوية مع إقامات فندقية لمدة ليلتين وبسعر ليلة واحدة وإقامات فندقية بسعرٍ ثابتومخصصة في جميع أنحاء العالم، مع رحلات مصممة خصيصاً لتناسب جميع أنواع المسافرين.

وفي هذا السياق، قالت لارا جامبارديلا، رئيس شؤون السفرلدى "إنترتينر": "لطالما تمحور تركيزنا على تحقيق تكامل بين جميعالتجار المتخصّصين في مجال الحجوزات وعمليات الدفع عبر التطبيق. وندرك رغبة العملاءحالياً في أن يتمكنوا من إجراء حجوزاتمؤكّدة وحجوزات مبدئية والدفع لإجازاتهمالمحلّية في اللحظة الأخيرة. ونصب تركيزنا على خلق تجربة يمكنهم من خلالها الاطلاععلى التوافر في الوقت الفعلي والحجز والدفع مباشرة من خلال التطبيق مع الاستفادةمن تطبيق الحسومات بشكل تلقائي".

ويتوافرتطبيق "إنترتينر" للتحميل مجاناً عبر متاجرالتطبيقات "آي أو إس" أو "أندرويد".يمكنكم تحميلالتطبيق اليوم للاستفادة من عروض سفر حصرية.

لمحةعن "إنترتينر"

تأسّست"إنترتينر" عام 2001 في دبي على يدّ دونا بنتون، ويُعتبر مزوداً رائداًللعروض التشجيعية من علامات شهيرة في مجال المطاعم، والاستجمام، والترفيه،والجمال، والفنادق في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وآسيا، وأفريقيا، وأوروبا. وانتقلتالشركة بنجاح من كونها متخصصة في مجال المنشورات المطبوعة إلى شركة تكنولوجياقائمة على البيانات مع إطلاق تطبيق "إنترتينر" الحائز على جوائز في عام2013. وحققت الشركة، التي تضمّ مجموعة منتجات محددة الوجهات، نمواً هائلاً من خلالشبكة قويّة من الشركاء، وبرامج ولاء مزدهرة للمؤسسات، وقاعدة واسعة من العملاءالمسرورين. واليوم، تقدم "إنترتينر" ما يقرب من70 منتجاً استهلاكياً و6حلول مخصصة للشركات مصمّمة حسب الطلب في 19 دولة مع أكثر من 8,600 شريك من التجارحول العالم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيالتالي: www.theentertainerme.com 





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations