الرئيس التنفيذي الجديد لشركة إل 3 هاريس تكنولوجيز يوسّعتركيز الشركة على الشراكات الدوليّة
Advertisement



أخبار تكنولوجية
الرئيس التنفيذي الجديد لشركة إل 3 هاريس تكنولوجيز يوسّعتركيز الشركة على الشراكات الدوليّة
157
views

ملبورن، فلوريدا –: يتوقّع الرئيس التنفيذي الجديدلشركة "إل 3 هاريس تكنولوجيز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: LHX)،كريستوفر إي كوباسيك، توسيع تركيز الشركة على التعاون مع دول حول العالم لإدخالتقنيّات جديدة والمساعدة في تعزيز الازدهار الاقتصادي والسلامة في المناطق.

وكشف كوباسيك، الذي خلف البارحةويليام إم براون بصفته الرئيس التنفيذي الثاني في تاريخالشركة، أنّ "إل 3 هاريس" مهيأة لتلبية طلبات العملاء من الحلولالمتكاملة ولتوسيع حضورها العالمي.

وقال كوباسيك في هذا السياق:"أتطلّع إلى السفر من جديد لتطوير شراكات جديدة وتوسيع نطاق العلاقاتالحاليّة، ما يساعد حلفائنا على تخطي أصعب التحديات التقنيّة. وانطلاقاً من موقعناكالمزوّد الرائد لتكنولوجيا الدفاع، نتمتّع بقدرات ومصادر هائلة لمساعدة الحلفاءعلى تلبية الحاجات الاقتصاديّة، والصناعيّة، والأمنيّة".

هذا وتُعدّ "إل 3 هاريس"شركة عالميّة تضمّ 48 ألف موظف، وتنتشر عمليّاتها حول العالم لدعم العملاء في أكثرمن 100 دولة. وتأتي نسبة حوالي 20 في المائة من إيرادات "إل 3 هاريس" منعملاء خارج الولايات المتحدة الأمريكيّة، وتعمل الشركة على توسيع شراكاتهاالاستراتيجيّة وتنمية بصمتها العالميّة على صعيد الأعمال.

وتستخدم الشركة استثماراتها الرائدةفي القطاع في مجال الأبحاث والتطوير لابتكار حلول قابلة للتصدير للأسواق الدوليةعبر جميع المجالات – الجو، والأرض، والبحر، والفضاء، والفضاء الإلكتروني – معالتركيز على تحديث الاتصالات، والبعثات في الطائرات، وتحديثات وتوسيعات الطائراتالحربيّة، وتوسيع النطاقات البحريّة واستقلالها، والدمج عبر نطاقات كثيرة.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations