معجون أسنان "دابر هربل"لابتسامة صحية ومشرقة
Advertisement



أخبار خاصة بالمستهلك
معجون أسنان "دابر هربل"لابتسامة صحية ومشرقة
127
views

دبي، الإمارات العربية المتحدة : لقد كانللأعشاب والمكونات الطبيعية دور أساسي في الحفاظ على صحة الأسنان منذ قرون طويلة. ومع أكثر من135 سنة من الإرث المتأصل في علم الأيورفيدا، تقدم شركة "دابر الدولية" مجموعة متميزة من معجون الأسنانالمكون من مواد طبيعية كالزيتون والألوفيرا والفحم والحبة السوداء والممزوج معأعشاب طبيعية أخرى لتناسب احتياجات العناية بالأسنان في هذه الأيام. ولمزيد من الرعايةوالصحة، حرصت العلامة على إطلاق هذه المجموعة بتركيبة عشبية خالية من الفلورايدوالبيروكسيد والتريكلوسان. بالإضافة إلى ذلك، تمنحك شعوراً بالانتعاش وحماية طويلةالأمد لتعطيك مزيداً من الثقة طوال اليوم. للحصول على أسنان بيضاء بشكل طبيعي،توفر لك مجموعة "دابر" أربع خيارات:

معجون أسنان دابر هربل بالألوفيرا:معجون أسنان هلامي طبيعي مصنوع من مزيج فريد من الألوفيرا والأعشاب. يمتلك معجونالأسنان خصائص طبيعية مضادة للبكتيريا التي تحارب الجراثيم وتعطي نفسك شعوراًبالانتعاش.

معجون أسنان دابر هربل بالزيتون:معجون أسنان مضاد للأكسدة، مصنوع من مستخلص الزيتون النقي لحماية المينا ومنعأضرار التأكسد على الأسنان.

معجون أسنان دابر هربل بالحبةالسوداء: معجون أسنان يقدم الرعاية الكاملة للأسنان ومصنوع من المكونات الطبيعيةمثل زيت الحبة السوداء وزيت شجرة الشاي اللذان يمتلكان خصائص طبيعية لمحاربةالبكتيريا. ويساعد المعجون اللثة والأسنان المتضررة بسبب الجراثيم الضارة. ويقللمن ظهور الترسبات ويوفر رعاية كاملة للحصول على أسنان قوية وسليمة.

معجون أسنان دابر هربل بالفحم النشط:معجون أسنان غني بفوائد الفحم النشط والزنجبيل والفلفل الأسود. يمتلك الفحم النشطصفات طبيعية ترتبط بالبقع على الأسنان مما يساهم بتقليلها أثناء التنظيف بالفرشاة.ويساعد الزنجبيل على التحكم بمشاكل اللثة. ويُعرف الفلفل الأسود بمساعدته في حمايةالأسنان من التسوس.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations