مجموعة بايتل تستحوذعلى تشيستنات ريدج أبارتمنتس في لويفيل في كنتاكي
Advertisement



أخبار اقتصادية
مجموعة بايتل تستحوذعلى تشيستنات ريدج أبارتمنتس في لويفيل في كنتاكي
130
views

بروكلين،نيويورك ولويفيل، كنتاكي – (بزنيس واير/"ايتوسواير"):قامت مجموعة "بايتل"، وهي مكتب استثمار عائلي يتّخذ من نيويورك مقرّاً له،بالاستحواذ على "تشيستنات ريدج أبارتمنتس"، وهو مجمّع شقق يتألف من 384وحدة سكنيّة في لويفيل بكنتاكي.

العقار

يتألّفمجمّع "تشيستنات ريدج أبارتمنتس" من 12 مبنى قرميديّ من ثلاث طوابق،وتنتشر المباني على مساحة 369,792 قدم مربع وتحتوي مخططات متعددة تقدّم خيارات منغرفة نوم واحدة، وغرفتَي نوم، وثلاث غرف نوم. تُحيط بمجمّع "تشيستناتريدج" مطاعم ومتاجر للبيع بالتجزئة ومؤسسات ترفيهيّة وبعض أفضل الحدائق فيالمنطقة، ويقدّم إحساس البلدة الصغيرة التي تلبي حاجات أسلوب حياة العمل/ العيش/اللعب. ويتواجد العقار خارج طريق "تايلورزفيل" في مدينة جيفيرسونتاونالتاريخيّة في كنتاكي، هي التي تُعدّ سوقاً فرعيّة عالية النموّ في الطرف الشرقيالثريّ من لويفيل.

وتشكّل"جاسلايت سكوير ديستركت" القريبة ساحة عصريّة مزدهرة ومتنامية للبلدة،وهي تندمج بسلاسة مع جذورها التاريخيّة. وتضمّ الأرصفة المصفوفة بالقرميد مع الإنارةالغازيّة العاملة مطعماً مفعماً بالحيوية، ومتجراً ومشهداً فنيّاً. ويُعدّ مهرجان إنارة الغاز السنويّ فعاليّة تستمرّ علىثمانية أيام تستقطب أكثر من 200 ألف شخص إلى المنطقة.

مجموعة"بايتل"

www.beitel.com

تعتبر"بايتل" مكتب استثمار عائلي يتّخذ من نيويورك مقرّاً له، وهي تركّز علىالاستحواذ وتطوير العقارات السكنية المخصّصة للعائلات متعددة الأفراد والعقاراتالتجاريّة في جميع أنحاء البلاد، إلى جانب اتّباع استراتيجيّة لإضافة القيمة.وتملك "بايتل" حاليّاً وتقوم بتشغيل حافظة من العقارات السكنية للعائلاتمتعددة الأفراد تمتدّ على تسع ولايات، وتتألف من أكثر من 8 آلاف وحدة سكنية.

يمكنكمالاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com)على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200903005823/en/

إن نصاللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدةفقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations