منصة البرمجيات كخدمة من جت سويفت تدعم ولاية فلوريدا فيعمليات تسليم الوجبات اليومية
Advertisement



أخبار اقتصادية
منصة البرمجيات كخدمة من جت سويفت تدعم ولاية فلوريدا فيعمليات تسليم الوجبات اليومية
82
views

·       برنامج مدعوم من حكومة الولاية مصمم لإطعام الشرائح الأكثر ضعفاً من سكانفلوريدا

·       يهدف البرنامج إلى مساعدة كبار السن من سكان الولاية

نيويورك –(بزنيس واير/"ايتوسواير") –تفخر شركة "جت سويفت" المحدودة (المدرجة في البورصة الأستراليةللأوراق المالية تحت الرمز: ASX: GSW)، (والمشار إليها في ما يلي بـ"جتسويفت" أو "الشركة")، وهي المزود الرائد لتكنولوجيا لوجستياتالبرمجيات كخدمة، بتوفير الدعم لولاية فلوريدا من خلال برنامج استجابة للأزمةمصمّم لمؤازرة نظام تسليم الوجبات اليومية خلال جائحة فيروسكورونا.

وبدءاً منالاثنين 13 أبريل، ستقدم "جت سويفت" الدعم لعمليات إدارة الطلباتوتسليمها وتوجيه مسارها بهدف مساعدة سكان فلوريدا الكبار في السن وغيرهم منالمحتاجين الذين يعتمدون على خدمة الوجبات اليومية. وستعمل "جت سويفت"بالشراكة مع "فيد ذا نيد أوف فلوريدا" و"ميلز أوف لاف"،وبالتعاون مع دائرة فلوريدا لشؤون الكبار في السن ("دي أو إي إيه")،والشركاء من المطاعم، مثل مجموعة مطاعم "4 آر"، وهي الشركة المشغلة لمطاعم "4ريفرز سموك هاوس"، والتيستقدم وجبات مطبوخة طازجة طوال أيام الأسبوع.

وقال باينهانتر، الرئيس التنفيذي لـ"جتسويفت" في هذا السياق: "يشرفنا العمل مع ولاية فلوريدا و’ميلز أوف لاف‘و’فيد ذا نيد أوف فلوريدا‘ ومجموعة مطاعم ’4 آر‘ على مبادرة بهذه الأهمية للوصولإلى سكان فلوريدا الأكثر ضعفاً في أوقات الحاجة الاستثنائية التي نمر بها. ونتطلعإلى دعم جميع الولايات الأخرى التي تتحضر لتطبيق تدابير مماثلة. الآن هو الوقتالمناسب لنتحد معاً ونحن نعيش واحداً من أكبر التحديات التي تواجهنا كوطن".

هذا وتوفر "جت سويفت" التي تتخذ من نيويورك مقراًلها خدمات التسليم اللوجستية وإدارة الموظفين لصالح العملاء في جميع أنحاءالولايات المتحدة وحول العالم. وبالإضافة إلى المطاعم، تقدم "جت سويفت"خدماتها للشركات في مختلف القطاعات، من مصنعي طاولات البلياردو وخدمات صهاريجالبروبان إلى خدمات البنية التحتية الحكومية.

وستصل خدمة الطوارئ إلى جميع مقاطعات فلوريدا البالغ عددها67. ولا يمكن تحديد القيمة الإجمالية للاتفاقية نظراً لعدم إمكانية توقع العددالإجمالي للوجبات التي ستسلَّم بشكل يومي.

وستعيد مطاعم "4 ريفرز سموك هاوس" إلى جانب مطاعمأخرى في فلوريدا إعداد مرافق إنتاج الطعام فيها لإنتاج الوجبات اليومية بطريقة فعالةمن حيث التكلفة.

من ناحيته، قالسكيب كيمبل، الرئيس التنفيذي لشؤونالمعلومات في مجموعة مطاعم "4 آر" في معرض تعليقه على الأمر:"يتطلع فريقنا بأكمله للعمل مع مطاعم فلوريدا للاستجابة للتحديات وتلبية فرصةتسليم الوجبات المغذية لمواطنينا في فلوريدا". وتابع حديثه قائلاً: "لمتكن هذه المبادرة الطموحة لتكون ممكنة لولا التكنولوجيا التي ستوفرها ’جت سويفت‘لتنظيم الطلبات ووضع البرامج للسائقين وتأمين اللوجستيات للتأكد من دقة التسليم ووصولالوجبات في الوقت المناسب".

وتشارك "4 ريفرز" انطلاقاً من كونها جزءاً من"فيد ذا نيد"، وهو برنامج أنشأته "4 روتس"، الجمعية غير الربحيةالتي تتمثل مهمتها في إيجاد مستقبل غذائي أفضل في وسط ولاية فلوريدا.

حصل هذا الإعلان على موافقة مجلس إدارة "جت سويفت الذيأجاز نشره.

لمحة عن شركة "جت سويفت"المحدودة

التكنولوجيا لتحسين لوجستياتالتسليم العالمي

تعدّ "جت سويفت" شركة رائدةعالمياً في مجال أتمتة عملية إدارة التسليم. من الشركات وصولاً الى المتاجرالمحلية، تعتمد الشركات عبر عشرات القطاعات في جميع أنحاء العالم على منصةالبرمجيات كخدمة الخاصة بنا لبلوغ الرؤية والمساءلة والكفاءة والوفورات في سلسلةالتوريد الخاصة بها وعمليات "الميل الأخير". يقع المقر الرئيسي لشركة"جت سويفت" في مدينة نيويورك وهي مدرجة في البورصة الأسترالية للأوراقالمالية تحت الرمز: (ASX:GSW). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابطالالكتروني التالي: GetSwift.co.

إن "جت سويفت" هي شركةناشئة في طور النمو، وهي عرضة لمخاطر متنوعة. إن الشركة لا تدرّ الأرباح حتىالآن، ولا توجد أي ضمانة بأنها ستحقق الربحية. تمت مناقشة أعمال الشركة ومجموعةمنوعة من اعتبارات الاستثمار بتفصيل أكثر في ملفات الشركة المودعة لدى البورصةالأسترالية للأوراق المالية (ASX). ونشجع المستثمرين على مراجعة المعلوماتالكاملة الورادة في هذه الملفات.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations