Moment Factory تضع تصورًا جديدًا للألعاب الإماراتية التقليدية من خلال أحداث تفاعلية في البيت الأولمبي لدولة الإمارات العربية المتحدة في باريس
Advertisement



أخبار الأعمال
Moment Factory تضع تصورًا جديدًا للألعاب الإماراتية التقليدية من خلال أحداث تفاعلية في البيت الأولمبي لدولة الإمارات العربية المتحدة في باريس
68
views

 الألعاب التفاعلية بالحجم الطبيعي تثري من تجربة البيت الأولمبي الإماراتي

تستعين Moment Factory، الاستوديو الدولي للوسائط المتعددة ، بخبرتها في التجارب الغامرة والتقنيات التفاعلية في البيت الأولمبي لدولة الإمارات العربية المتحدة خلال أولمبياد باريس 2024. كجزء من برنامج العرض بالجناح، تُعرض لعبة HIWY، التي طورتها Moment Factory، وهي عبارة عن نشاط مرح يحتفي بالتراث الغني لبلاده.

 تقدم لعبة HIWY للزوار من كل الأعمار طريقة ممتعة وجذابة للتعرف على ثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة وعاداتها من خلال اللعب. وهي مقتبسة من الألعاب المعززة المميزة لشركة Moment Factory، وتضم ثلاث ألعاب تفاعلية واسعة النطاق تمزج بين المنافسة الودية وعناصر التصميم الإماراتي والطبيعة وألعاب الملاعب التقليدية، مثل لعبة Al Gaheef وAl Mayyit وTibba Game.

 من ARcade في Montreal Casino إلى PLAY² في Tanween بالمملكة العربية السعودية، والآن لعبة HIWY في البيت الأولمبي الإماراتي، تعمل الألعاب المعززة القابلة للتخصيص والتوسع من Moment Factory على تحويل المساحات المغلقة بسلاسة إلى مناطق تجارب ألعاب اجتماعية مبتكرة تتميز بالتفاعل والمرئيات الغامرة وتثريها تقنيات ألعاب الفيديو.

 تعتمد هذه المبادرة الأخيرة الجارية خلال الاحتفالات الأولمبية على سجل الإنجازات اللافنة لشركة Moment Factory في حلول الترفيه الرياضي التي تهدف إلى تعزيز مشاركة المعجبين وهوية العلامة التجارية وإنشاء مصادر جديدة للإيرادات. وتشمل الأمثلة البارزة الإطلاق المباشر للعلامة التجارية لكأس العالم لكرة القدم لعام 2026؛ وملعب كرة سلة تفاعلي ومحتوى فيديو لبث تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين (NBA)؛ وتجربة The Messi Experience، وهي منطقة جذب غامرة تعرض حياة ميسي، نجم كرة القدم الأرجنتيني، ومسيرته المهنية.

 "في Moment Factory، مهمتنا هي جمع شمل  الناس في العالم المادي من خلال التكنولوجيا التفاعلية والغامرة لخلق شعور جماعي بالدهشة والإعجاب. لقد حظينا بشرف التعاون مع البيت الأولمبي الإماراتي، عبر دمج الثقافة الإماراتية في ألعابنا المعززة. ومن خلال مزج روح الرياضة مع التقاليد المحلية، قدمنا للزوار طريقة جديدة للتفاعل مع تراثهم. ويعكس هذا التعاون التزامنا بإنشاء تجارب لا تُنسى وتتمتع بصدى عالمي." - Jamie Reilly، المدير العام في Moment Factory

 تحافظ شركة Moment Factory على نشاطها الدؤوب في الشرق الأوسط، حيث تعاونت في تركيب فني رقمي واسع النطاق في مطار حمد الدولي بالدوحة وشاركت في قمة الملاعب والابتكار الرياضي، IAAPA Middle East، والمعرض السعودي Saudi Entertainment & Amusement Expo.

 

 





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations