مركزفيشر لتجربة العملاء يحتفي بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسه
Advertisement



أخبار اقتصادية
مركزفيشر لتجربة العملاء يحتفي بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسه
137
views

أبوظبي،الإمارات العربية المتحدة، 6 سبتمبر 2020، ("ايتوس واير"): خاضت أول صالةعرض "فيشر سنتر" مسيرةً مميزة منذ أن أطلقتها "فيشر"الشرق الأوسط وأفريقيا بالمنطقة في الشارع رقم 8 بمنطقة المصفّح الصناعية(إم-6) في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة- صندوق بريد 261738- جانبالأهلية للصرافة، بتاريخ 4 سبتمبر 2019. وافتُتحت الصالة بحضور السيد فلوريانبيركينماير، رئيس مجلس إدارة قسم أنظمة التركيب والمدير المُنتدب لشؤون التطويروإدارة المنتجات؛ والسيد مايكل جيزبوهل، المدير المُنتدب لشؤون المبيعات والتسويق؛والسيد جايانتا موكيرجي، المدير المُنتدب للشرق الأوسط وأفريقيا. 

يأتيإطلاق صالة عرض "فيشر سنتر" في إطار خطّة توسُّع استراتيجي رئيسية لشركة"فيشر" الشرق الأوسط وأفريقيا مع أخذ التوجهات الحالية للسوق بعينالاعتبار. ومن خلال إعادة التأكيد على التزام علامتنا التجارية بتزويد عملائنابخدمة متميزة، واستناداً إلى هذا النجاح، تخطط الشركة لافتتاح العديد من الصالاتالأخرى في إمارتَي دبي والشارقة.

وتفتحصالة عرض "فيشر سنتر" أبوظبي أبوابها خلال جميع أيام العمل منالساعة التاسعة صباحاً وحتى السادسة مساءً. وستكون بمثابة صالة عرضٍ متكاملة، حيثيُمكن للعملاء كافةً تجربة كامل مجموعة منتجات وخدمات "فيشر" بشكل مباشروالحصول على مساعدةً من قِبَلِ موظّفينا الذين يتمتعون بخبرات تقنية مناسبةلتزويدهم بنصائح اختصاصية لتحديد المنتج الأمثل لتطبيقاتهم. ويعد هذا المفهوممغيراً لقواعد اللعبة بالنسبة للعلامة التجارية، بحيث يحظى باستجابة جيدة وتقديرمن قبل العملاء من المتعاملين بالتجزئة والشركات على حد سواء. وتتمتع الصالةبإمكانية التوصيل المباشر للعملاء من مستودع "فيشر" المركزي خلال اليومالتالي.  

"فيشر"الشرق الأوسط وأفريقيا تشكر جميع عملائها والمهنئين الذين شكلوا جزءاً من هذه القفزةالنوعية.

علامة"فيشر" التجارية ووعدها بالأداء

حصدت"فيشر"، على مدى أكثر من 70 عاماً، سمعةً واسعة في مجال تصميم وهندسةوبناء حلول التركيب المبتكرة. ولطالما كانت الشركة منذ تأسيسها عام 1948 مدفوعةًبرغبةٍ مُستمرة بالتغيير والسعي إلى إيجاد حلول أفضل من خلال الابتكار. ونضمنلعملائنا عند اختيار "فيشر" أفضل معايير الجودة وأفضل الخدمات المُصممةوالتي تُركّز على هدفٍ واحد هو إسعاد العملاء.

وتسعى"فيشر" الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي شركة فرعية تابعة بالكامللـ"فيشر فيكسنج - ألمانيا"، باستمرار إلى توسيع آفاقها في أسواق الشرقالأوسط وأفريقيا. وتُشرف عمليات "فيشر" الشرق الأوسط من مقرّها الرئيسيفي دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة على المنطقة بأكملها عبر مكاتب محلية فيالمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعُمان وإثيوبيا وكينيا وتنزانياوباكستان، وتتمتّع بحضورٍ معمّق في جميع المشاريع الرئيسية والأسواق التجارية.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations