مستشفىكوزمسيرج جميرا يستقبل 16 ألف مراجع في عامه الأول
Advertisement



أخبار الصحة
مستشفىكوزمسيرج جميرا يستقبل 16 ألف مراجع في عامه الأول
588
views

احتفلبإتمام أكثر من 850 عملية جراحية خلال عام حافل بالنجاح

دبي،الإمارات العربية المتحدة : احتفلمستشفى كوزمسيرججميرا، أحد أكثر العلامات التجارية الموثوقة في المنطقة لعمليات التجميل والجمال،مؤخراً، بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسه من خلال تقديم علاجات جديدة وابتكارات أكثرتطوراً باستخدام أحدث التقنيات. 

وخلالعامه الأول، تمكن المستشفى من الوصول إلى أقصى طاقته الاستيعابية، حيث استقبل مايقرب من 16000 مريض وأجرى 850 عملية جراحية.

وتستقبلالمنشأة المتطورة على أحدث طراز، أعداداً متزايدة من السياح القادمين إلى دبيلإجراء الجراحات التجميلية، والتي تتصدر قائمة العمليات الجراحية التي يسافرالمرضى من جميع أنحاء العالم إلى الإمارة من أجلها.

وقالمايكل بريندن ديفيس، الرئيس التنفيذي لشركةإن إم سي للرعاية الصحية: "علىالرغم من قيود السفر التي أثرت على الأطباء والمرضى واللوائح المتعلّقة بإجراءاتالتجميل والعمليات الجراحية الاختيارية، فقد شهدنا زيادة مستمرة في الطلب على الجراحاتالتجميلية، حيث كان مراجعونا مستعدين للعودة إلى الحياة الطبيعية فيما بعد فيروسكورونا. نتلقى استفسارات يومياً من جميع أنحاء المنطقة وحول العالم عن خدماتنا".

وأضاف: "يضم المستشفى الذيبلغت تكلفة إنشائه 65 مليون درهم، ثماني غرف للمرضى، اثنتان منها عبارة عن أجنحةلكبار الشخصيات. وتتمثل استراتيجيتنا طويلة المدى في جذب أفضل المواهب، ومن خلال17 فرعاً في المنطقة، نحن أكبر مزود في قطاع جراحة التجميل بالإمارات العربيةالمتحدة. هدفنا هو مواصلة دعم دفع الإمارة لتصبح الوجهة الرائدة في العالم للعلاجالطبي والحفاظ على مكانتنا كعلامة تجارية رائدة في هذا المجال ".

فيالذكرى السنوية لتأسيسه، أكد المستشفى من جديد التزامه باتباع أعلى معايير الجودةوالامتثال للإرشادات الوطنية والدولية لضمان سلامة ورفاهية المرضى والموظفين أثناءالوباء. يشمل ذلك التعقيم الروتيني واختبار"كوفيد-19"الدوري للموظفين، لضمان صحة وسلامة الجميع مع نمو عملياتالمستشفى.

ووفقاًلمستشفى كوزمسيرج جميرا، فإن مشهد نمط الحياة بدبي يساعد في زيادة قوة أعمالالجراحة التجميلية إلى حد كبير، من خلال زيادة ثقة المستهلك وانتشار وسائل التواصلالاجتماعي في الإمارات بسبب العدد الكبير من المشاهير الذين يزورون الإمارة كلعام. بالنظر إلى هذه التطورات، تستعد الصناعة لتحقيق نمو كبير في المستقبل.

وفقًالتقرير هيئة الصحة بدبي (DHA) ،يوجد في الإمارة أكبر عدد من جراحي التجميل لكل فرد في المنطقة - حوالي 50 متخصصاًلكل مليون شخص.

علىالصعيد العالمي، من المتوقع أن يصل حجم سوق الجراحة التجميلية إلى 21.97 ملياردولار أمريكي بمعدل نمو سنوي 7.8٪ بحلول عام 2023. وفقاً لتقرير مدونة الطبية Medgadget،  صنّفت"سي إن إن" دبي بأنها مركزالجراحة التجميلية في العالم، ويستمر هذا الاتجاه في النمو بشكل متسارع.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations