مؤسسة ميتلايف تتعهدبتقديم 500 ألف دولار أمريكي لدعم جهود الاغاثة في لبنان
Advertisement



أخبار اقتصادية
مؤسسة ميتلايف تتعهدبتقديم 500 ألف دولار أمريكي لدعم جهود الاغاثة في لبنان
142
views

نيويورك – (بزنيس واير/"ايتوس واير") – أعلنت اليوممؤسسة "ميتلايف" عن التزامها بتقديم مبلغ قدره 500 ألف دولار أمريكيلمساعدة لبنان على النهوض من آثار الكارثة التي حلّت به وإعادة إعمار ما تدمّر إثرالانفجار الهائل في مرفأ بيروت.

وفي معرض تعليقه، قال السيد ميشيل خلف،الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ميتلايف": "لقد آلمنا هول الدمار الذي لحق بمدينة بيروت ونرغب في بذل كل جهد ممكنلمساعدة الشعب اللبناني المنكوب." وأضاف: "سيساهم هذا الدعم المادي الذيتقدمه مؤسسة ’ميتلايف‘ في تزويد المتضررين بالاحتياجات الأساسية الفورية والعاجلةوسيساعد في وضع البلاد على طريق إعادة الإعمار."

وتعمل"ميتلايف" في لبنان منذ أكثر من 65 عاماً، من خلال شركة"أليكو" العريقة، وهي من شركات التأمين على الحياة الرائدة في البلاد.

لمحة عن مؤسسة "ميتلايف"

نحن في مؤسسة "ميتلايف" ملتزمون بتوسيع نطاق الفرصلصالح الأفراد من ذوي الدخل المنخفض والمتوسط حول العالم. ونتعاون مع المنظمات غيرالربحية والمؤسسات المجتمعية لإنشاء حلول في مجال الصحة المالية وبناء مجتمعاتأقوى، وإشراك موظفي "ميتلايف" لمساعدتنا في التأثير على المجتمع. تأسستمؤسسة "ميتلايف" في عام 1976 لمواصلة إرث "ميتلايف" طويلالأمد من المساهمات المؤسسية والمشاركة المجتمعية. وقد تولت مؤسسة "ميتلايف"منذ تأسيسها وحتى نهاية عام 2019، تقديم نحو 860 مليون دولار أمريكي على شكل منح و8مليون دولار أمريكي من الاستثمارات ذات الصلة بتنفيذ البرامج التي ترعاها الشركة، منأجل إحداث تغيير إيجابي في المجتمعات التي تعمل فيها. وقدتمكنا حتى الآن من نشر أعمالنافي مجال الصحة المالية إلى أكثر من 13.4 مليون شخص من ذويالدخل المنخفض والمتوسط في 42 بلداً حول العالم. للمزيد من المعلومات حول مؤسسة"ميتلايف"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: metlife.org .

لمحة عن شركة"ميتلايف"

تُعتبر شركة "ميتلايف" (المدرجة فيبورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MET) من خلال شركاتهاالفرعية والتابعة لها، من أكبر شركات التأمين على الحياة في العالم. وتقدم الشركةخدمات التأمين على الحياة والمعاشات السنوية ومنافع الموظفين وإدارة الأصوللمساعدة عملائها من الأفراد والمؤسسات على مواجهة الظروف التي يواجهونها في عالمهمالآخذ في التغيّر. تملك الشركة التي تأسست عام 1868، عمليات في أكثر من 40 سوقاُحول العالم، وتحتل مكانةً رائدةً في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية واليابانوأمريكا اللاتينية وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارةالموقع الإلكتروني التالي: www.metlife.com .

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيانالصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200807005212/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخةالرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغةالأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations