ميموريز هيلث كير ترحب بشركة جاواه القابضةكشريك استراتيجي في أسهمها
Advertisement



أخبار الصحة
ميموريز هيلث كير ترحب بشركة جاواه القابضةكشريك استراتيجي في أسهمها
147
views

لندن- : رحبت اليوم شركة"ميموريز هيلث كير" القابضة ("إم إتش إتش") بشركة "جاواه"القابضة ("جي دبليو إتش") على جدول رأسمالها كأول مساهم خارجي تابع لها،مساهمة بالتالي في توفير مجالاً إضافياً تركز من خلاله على إطلاق أعمالها في منطقةالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

هذا ورحبت "إم إتش إتش" أيضاً بسهيل الأنصاري، المؤسسالمشارك وعضو مجلس إدارة "إم إتش إتش" في مجلس إدارتها. بفضل خبرتهالواسعة في قطاع الرعاية الصحية العالمي، سيمثل سهيل الأنصاري مصالح المجموعة فيدعم خطط التوسع الإقليمي والدولي لشركة "إم إتش إتش".

تولى سهيل الأنصاري مسبقاً قيادة أعمال الرعاية الصحية التابعة لشركةمتخصصة في الاستثمارات السيادية تتخذ من أبو ظبي مقراً لها. وتشمل خبرته السابقة الإشرافعلى بعض أكبر مشاريع الرعاية الصحية وأكثرها ابتكاراً في دولة الإمارات العربيةالمتحدة، بدءاً من الأنظمة الصحية التقليدية وصولاً إلى مبادرات صحية أكثر ثورية وتقدماًفي هذا العصر الرقمي.

تعد "جاواه" القابضة شركة استثمارية قابضة في قطاعاتمتعددة لديها مصالح في جميع أنحاء العالم إلا أنها تركز بشكل أساسي على منطقةالشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تمتلك شركة "جي دبليو إتش" 5 قطاعات تشمل:الشركات العاملة، واستثمارات الأسهم، والمشاريع المشتركة، وصناديق الاستثماروالتحالفات الإستراتيجية. وتشمل القطاعات على سبيل المثال لا الحصر التكنولوجياوالرعاية الصحية والخدمات المالية والإمدادات الطبية والعقارات والبرمجيات كخدمةوقطاعات أخرى.

تركز شركة "ميموريز هيلث كير" على إيلاء الأولوية لكبارالسن في جميع أنحاء العالم، والجمع بين الرعاية والتكنولوجيا لتحسين حياة الأفراد باستخدامنهج مبتكر، مع التركيز على نتائج المرضى وتحسين جودة الحياة.

من خلال الشراكات الإستراتيجية القائمة بالفعل، تتمتع "ميموريزهيلث كير" بإمكانية أن تصبح رائدة في السوق في قطاع رعاية المسنين والرعايةالصحية الوقائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعالم.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations