إن إس كي تي جلوبال NSKT Global تعزز قدرات اتخاذ القرارات في مجال الأعمال باستخدام لوحات بيانات قياس الأداء المرئية بالوقت الفعلي
Advertisement



أخبار اقتصادية
إن إس كي تي جلوبال NSKT Global  تعزز قدرات اتخاذ القرارات في مجال الأعمال باستخدام لوحات بيانات قياس الأداء المرئية بالوقت الفعلي
166
views

دبي، الإمارات العربية المتحدة،:  تستفيد "إنإس كي تي جلوبال" NSKT Global من تحليلات البيانات وخدمات معلومات الأعمال لمساعدةالشركات على تحقيق النمو. وتسمح هذه الخدمات بدعم المؤسسات من خلال تزويدهابالقدرة على تطوير لوحات البيانات التفاعلية المتقدمة، وتقييم التأثير المحتمل للتغييرات،وتحسين عملية اتخاذ القرارات المالية.

تستند لوحات بيانات قياس الأداء المرئيةبالوقت الفعلي إلى أحدث التقنيات لتزويد شركتك برؤى مفيدة والقدرة على جمع البيانات.تسمح لوحات البيانات هذه بتعزيز قيمة مؤسستك من خلال تحسين قدرات اتخاذ القراراتوتحليل قسم المبيعات ومراقبة الإيرادات والتأكد من حسن سير العمليات التجاريةالهامة. تشكّل لوحات البيانات هذه بديلاً عن التقارير التقليدية وتوفر القيمةللشركة، عن طريق استخدام أصول البيانات الهامة لاستخراج المعلومات الحسّاسةوالحيوية بأقل جهد ممكن. وتستكشف لوحات البيانات المرئية بالوقت الفعلي هذهالإمكانات الكاملة للبيانات، بهدف تحقيق القدرة الكاملة للبيانات.

تشكّل القدرة على اتخاذ القراراتالاستباقية ضرورة ملحّة لتحقيق النجاح، وهنا يأتي دور لوحات البيانات هذه. فهي تلغيالحاجة إلى المعالجة اليدوية لاستقاء المعلومات والبيانات من مصادر مختلفة، لتمكيناستخدام هذه البيانات بسهولة وتحليلها لتنفيذ العمليات الرئيسية.

وفي ما يلي بعض لوحات المعلومات.

●      لوحة بيانات المبيعات - لتقييم مؤشراتالأداء الرئيسية المتعلقة بالمبيعات.

●      لوحة بيانات الحسابات الدائنة - للتحققمن حسابات الدفع والمبالغ المتأخرة.

●      لوحة بيانات التسويق - للتحقق مناستراتيجيات التسويق التي اعتمدتها الشركة لتحديد نسبة نجاحها، وتوفير البياناتالرئيسية والتحليل في هذا المجال.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن إنشاء لوحاتالبيانات هذه وتكييفها بالكامل لتلبية احتياجات المؤسسة. ويعدّ الجمع الاستراتيجيبين التكنولوجيا المناسبة مثل لوحة بيانات قياس الأداء بالوقت الفعلي وبين عملية اتخاذالقرارات الاستباقية عاملاً أساسياً لبلوغ النجاحات.

يمكن الوصول إلى العرض التقديمي للوحةالبيانات التفاعلية عبر الرابط الالكتروني التالي:LIVE DATA VISUALIZATION  (من الأفضل مشاهدته على كمبيوتر سطح المكتب 

تعدّ "إن إس كي تي جلوبال" NSKT Global منصة ترشدك إلى الطريقة المثلى لاستخدام لوحات البيانات. وتشملخاصية الإبلاغ عند الطلب، ومصادر البيانات المتاحة المتعددة، ومؤشرات الأداءالرئيسية المعدّة مسبقاً، وميزات سهلة الاستخدام. وتسمح بوضع جميع البيانات الهامةالخاصة بك في مكان واحد.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations