انضمام محامي الشركات الدولي المرموق عماد س. عياص إلى شركة كالبيان هاجرتي المحدودة
Advertisement



أخبار اقتصادية
انضمام محامي الشركات الدولي المرموق عماد س. عياص إلى شركة كالبيان هاجرتي المحدودة
74
views

واشنطن-(بزنيس واير/"ايتوس واير"):يسرّ  شركة "كالبيان هاجرتي" المحدودةأن تعلن اليوم عن انضمام عماد س. عياص إلى مكاتب الشركة الواقعة في واشنطن العاصمةبحيث يتولى منصب محامي الشركة.

يعتبر السيدعياص محامي شركات يحظى بتقدير كبير على الصعيد الدولي ويتمتع بأكثر من 24 عاماً منالخبرة في الولايات المتحدة وأوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي.

وقال الشريكالمؤسس هايج كالبيان في هذا السياق: "نحن متحمسون للترحيب بعماد باعتباره يشكّلإضافة هامة إلى شركتنا في حين نواصل تنمية ممارساتنا المحلية والدولية المتعلقةبالمنازعات وبقانون الشركات بغية تحسين عمق ونطاق الخدمات القانونية لصالحعملائنا". وأضاف: "يعتبر عماد محامٍ يتميز بالذكاء الحاد والخبرة وقام بدوررئيسي في تمثيل العملاء في المعاملات الرئيسية المتعلقة بالبنى التحتية، والأقمارالصناعية، والفضاء، وتمويل المشاريع، والتكنولوجيا. وقد اكتسب سمعة متميزة في مجالاتعمله بكل من الشرق الأوسط والولايات المتحدة وفي أنحاء العالم".

وبالإضافةإلى المجالات المذكورة أعلاه، تركز ممارسات عماد بصورة رئيسية على المشاريعالدولية المعقدة، والمسائل المتعلقة بالشركات، والامتثال للأنظمة، والتخطيطالعقاري. كما يتمتع عماد بنهج تجاري للعمل القانوني، والذي يمكّنه من الاستناد إلىخبرته الواسعة من أجل التوصل لحلول للقضايا القانونية المعقدة من دون إغفال النظرعن الأهداف الاستراتيجية والتجارية الأساسية الخاصة بعملائه.

وتجدرالإشارة إلى أن السيد عياص حصل على درجة البكالوريوس من جامعة ولاية كاليفورنيا بلوسأنجلوس، وحاز على درجة الدكتوراه في القانون من كلية الحقوق بجامعة ويتر. وهو حاصلعلى إجازة ممارسة المحاماة في واشنطن العاصمة وكاليفورنيا. يجيد السيد عياصاللغتين الإنجليزية والعربية وهو في مستوى متقدم في اللغة الإسبانية.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations