" نادي سيدات الشارقة " احتفاءً بـ " أكتوبر الوردي "
Advertisement



أخبار منوعة
" نادي سيدات الشارقة " احتفاءً بـ " أكتوبر الوردي "
144
views

أعلن نادي سيداتالشارقة، عن إطلاقه مجموعة من العروض المميزة إلى جانب بعض الفعاليات، بالتزامن معالشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي "أكتوبر الوردي"، بهدف رفع الوعيالصحي لدى السيدات، بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وتحفيزهن على إتباع نمطحياة صحي والذي يشكل عاملاَ مهماً في الوقاية من المرض.

وسينظم النادي بالتعاونمع القافلة الوردية في 7 أكتوبر محاضرة افتراضية توعوية حول سرطان الثدي،وإرشادات عن كيفية إجراء الفحص الذاتي، بين الساعة 6 و 6:30 مساءً عبر البثالمباشر على حساب إنستغرام النادي.

كما سينظم مركز اللياقة180 حصة لركوب الدراجة الثابتة في تاريخ 26 أكتوبر في تمام الساعة 6 مساءً، وسيتم تخصيص   50% من ريع بيع التذاكر لصالح القافلةالوردية.

إلى جانب الفعالياتالتوعوية والرياضية، ستقدم مرافق النادي عروضاً مميزة وبعض المشروبات الصحية خلالشهر أكتوبر، فضلاَ عن ذلك، سيوفر المجمع الرياضي خدمات مجانية لمرضى سرطان الثدي،كاستخدام حلبة التزلج، والمسبح العائلي، والشاطئ في أيام محددة.

كما أعلن بوتيك أوركيدللجمال عن استقباله السيدات الراغبات في التبرع بخصل شعرهن لصالح المصابينبالسرطان والمتأثرين من العلاج الكيميائي، موفراً خدمات قص للشعر مجاناً طوال شهرأكتوبر، وذلك في إطار تقديم الدعم المعنوي للمرضى.

 

فيالسياق ذاته أكدت خولة السركال، مدير عام نادي سيدات الشارقة " يحرص الناديسنوياً على إطلاق فعاليات وعروض متزامنة مع شهر أكتوبر الوردي بهدف توعية السيداتوتشجيعهن على إجراء الفحوصات المبكرة للكشف عن سرطان الثدي، انسجاماً مع دورهالمجتمعي بدعم النساء صحياً عبر أنشطة اللياقة البدنية والندواتوالخدماتالمختلفة التي تساعد المرأة على الاهتمام بذاتها أولاً لتتمكن من رعايةأسرتها".

وتابعت "وتابعت "وذلك تماشياً مع رؤية النادي ورسالته المجتمعيةلتوفير منصة توعوية للسيدات، عن طريق زيادة الوعي في بناء مجتمع آمن وصحي في إمارةالشارقة والإمارات

* المصدر: "ايتوس واير"   





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations