ناثنز فيمس تطلق شراكتها مع كيتوبي لتقديم وجبات النقانق الشهيرة في جميع أنحاء دبي عبر خدمة توصيل الطعام
Advertisement



أخبار اقتصادية
ناثنز فيمس تطلق شراكتها مع كيتوبي لتقديم وجبات النقانق الشهيرة في جميع أنحاء دبي عبر خدمة توصيل الطعام
192
views

جيريكو، نيويورك-(بزنيس واير/"ايتوس واير"): أعلنت شركة "ناثنزفيمس"، وهي شركة أمريكية تدير سلسلة من مطاعم الوجبات السريعة المتخصصة فيوجبات النقانق التقليدية الشهيرة وتخدم نيويورك منذ أكثر من 100 سنة، عن إطلاقشراكتها مع "كيتوبي"، وهي منصة المطابخ السحابية المُدارة الرائدة عالمياً،في نهاية أغسطس في دبي. وبالتعاون مع "كيتوبي" في أوائل هذا العام،أطلقت "ناثنز فيمس" رسمياً شراكتها في دبي مع خطط للتوسع في الكويتوالمملكة العربية السعودية وأبو ظبي خلال الأشهر الستة المقبلة. كما ستقدّم الشركةصنفاً جديداً في قائمة مأكولاتها، وهو "بورج-أورغر"، المصنوع من 16 قطعةلحم بقر أنجوس مغطاة بالجبن الأمريكي تُقدم على خبز بطاطس محمص بالزبدة، ليتمتوزيعها حصرياً في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وصرّح جيمس ووكر، نائب الرئيس الأوللمطاعم "ناثنز فيمس" في هذا السياق: "تمنح هذه الشراكة المبرمة مع ’كيتوبي‘موقعاًرائعاً لـ’ناثنز فيمس‘ في منطقة الخليج، ما يسمح لنا بتوسيع نطاق خدماتنا وتقديمنكهة مأكولات نيويورك للجميع في دبي". وأضاف: "بفضل الاستجابة التيشهدناها منذ الإعلان عن توزيعنا للنقانق الحلال بالتعاقد مع شركة ’ميزان‘، نحن علىثقة من أن شعب دبي سيحب أصنافنا الكلاسيكية التي نقدمها منذ 100 عام بالإضافة إلىجميع الأصناف التي أدخلناها إلى قائمتنا الجديدة، وتحديداً ’برج-أورغر"".

ويمكن للعملاء في دبي طلب أصناف منقائمة طعام "ناثنز فيمس"، من الهوت دوغ الكلاسيكي الشهير إلى سندويشات الدجاجالجديدة المغمسّة يدوياً، وذلك باستخدام منصات توصيل الطعام التالية: "زوماتو"و"ديليفيرو" و"كريم" و"طلبات".

ومن جهته، قال بول الزغبي، المديرالعام لشركة "كيتوبي" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "ماتؤكده هذه الشراكة مع علامة تجارية مميزة عمرها 100 عام هو مدى أهمية تبنيالابتكار من أجل تحقيق النجاح". وأضاف: "يسعدنا الشراكة مع ’ناثنز فيمس‘لمساعدتها على التوسع في منطقة الخليج، لجعل سكان دبي يتذوّقون نكهة مأكولاتنيويورك إضافة إلى أطعمتهم المعتادة  المحبوبة للغاية"

وفي إطار توسعها في الشرق الأوسط، دخلت "ناثنز فيمس" مؤخراً في شراكة مع"ميزان" لتصنيع وتوزيع النقانق الحلال في جميع أنحاء منطقة الخليج. وبالإضافةإلى التوسع في منطقة الشرق الأوسط، تشهد "ناثنز فيمس" نمواً في جميعأنحاء العالم، مع توقيعها مؤخراً لصفقة تشمل 30 متجراً مع شركة النفط الحكومية فيأذربيجان ("إس أو سي إيه آر") في كييف ومحيطها بأوكرانيا.

لمزيد من المعلومات حول "ناثنزفيمس"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.nathansfamous.com.

لمحة عن "ناثنز فيمس"

تعدّ "ناثنز" شركة مدرجةعلى قائمة مؤشر "راسل 2000"، وهي توزع منتجاتها حالياً في 50 ولاية،إضافة إلى مقاطعة كولومبيا، وبورتوريكو، وجزر فيرجن الأمريكية، وغوام، و14 دولةأجنبية من خلال نظام المطاعم وبرامج بيع الخدمات الغذائية وأنشطة ترخيص المنتجات.وقد سجّلت الشركة العام الماضي بيع أكثر من 700 مليون سندويش هوت دوغ من"ناثنز فيمس". وقد احتلت "ناثنز فيمس" المرتبة الثانيةوالعشرين (22) على قائمة "فوربس" لأفضل الشركات الصغيرة في أمريكا لعام2014، وتمّ تصنيفها كأفضل شركة صغيرة في ولاية نيويورك في أكتوبر من عام 2013.للمزيد من المعلومات عن شركة "ناثنز"، يُرجى زيارة موقعنا على الرابطالالكتروني التالي: www.nathansfamous.com.

لمحة عن "كيتوبي"

تعد "كيتوبي" منصة المطابخالسحابية المتطورة المُدارة على مستوى العالم. تتخذ "كيتوبي"، التيتأسست في يناير 2018، مقرين رئيسيين لها في كل من نيويورك ودبي، ويعمل لديها أكثرمن 1500 موظف. وتدير حالياً أكثر من 30 مطبخاً في خمس دول تشمل المملكة المتحدةوالولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدةوالكويت، وتشارك مع أكثر من 120 مطعماً للدفع بمهمتها إلى الأمام والرامية إلى تعزيزالاقتصاد الغذائي من خلال إحداث ثورة في طريقة وصول الأفراد إلى الطعام.

باستثناء المعلومات التاريخية الواردةفي هذا البيان الصحفي، تعدّ المسائل التي تمت مناقشتها في ما يلي بيانات تطلعية،بالمعنى المقصود في القسم "27 إيه" من قانون الأوراق المالية الصادر فيالعام 1933، بصيغته المعدّلة، والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراقالمالية الصادر في العام 1934؛ بصيغته المعدلة، والذي ينطوي على مخاطر وشكوك.ويمكن تحديد البيانات التطلّعية من خلال استخدلم كلمات مثل "نستبق"،و"نعتقد"، و"نقدّر"، و"نتوقع" و"نعتزم"،وعبارات أخرى مشابهة، تستند إلى الاعتقادات الحالية لإدارة الشركة، والافتراضاتالتي وضعتها والمعلومات المتاحة حالياً لإدارة الشركة. ومن العوامل التي قد تتسببفي اختلاف النتائج الفعلية مادياً، على سبيل المثال لا الحصر: وضع اتفاقات الترخيصوالتوريد خاصتنا، بما في ذلك التأثير على اتفاقنا مع شركة "جون موريل وشركاه"لتوريد نقانق الهوت دوغ؛ وتأثير مديونيتنا، بما في ذلك التأثير على قدرتنا علىتأمين رأس المال العامل والعمليات والقيام باستثمارات جديدة؛ والتأثيراتالاقتصادية، والمناخية (بما في ذلك التأثير على الإمدادات من الماشية، والتأثيرعلى المبيعات في مطاعمنا، خصوصاً خلال أشهر الصيف)، والتغير في أسعار لحم البقر ولحمالبقر المفروم؛ وقدرتنا على تخطي تكلفة أي زيادات في أسعار لحم البقر ولحم البقرالمفروم؛ والشروط التنظيمية والتجارية؛ وإمكانية تحصيل المستحقات؛ والتغيرات فيأذواق المستهلكين؛ والقدرة على إجتذاب الامتيازات التجارية؛ وتأثير التشريع الذي يقضيبزيادة الحد الأدنى للأجور على تكاليف العمالة في ولاية نيويورك أو تغييرات أخرىفي قوانين العمل، بما في ذلك القوانين التي قد تجعل من صاحب الامتياز التجاري"موظفاً مشتركاً"؛ أو تأثير عقود النقابات الجديدة؛ وقدرتنا على جذبالموظفين المختصين في عمل المطاعم والإداريين؛ إمكانية إنفاذ اتفاقيات الامتيازالدولية؛ والآثار المستقبلية لأي مرض ينتقل عن طريق الغذاء، مثل التهاب الدماغالإسفنجي البقري(BSE) أو ما يُعرف بـ"جنونالبقر"، أو جرثومة الأمعاء الغليظة (الإشريكية القولونية e coli)؛وعوامل الخطر التي يتم الإبلاغ عنها من وقت لآخر في التقارير التي ترفعها الشركةإلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وتتنصّل الشركة من أي التزام بتحديث هذهالبيانات التطلعية.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations