ناثنز فيمس توسّع نطاق العروض المرتبطة بعلامتها التجارية في دبي وتعلن عن فعالية تصفيات اقليمية لمسابقتها الشهيرة لأكل سندويشات الهوت دوغ
Advertisement



أخبار منوعة
ناثنز فيمس توسّع نطاق العروض المرتبطة بعلامتها التجارية في دبي وتعلن عن فعالية تصفيات اقليمية لمسابقتها الشهيرة لأكل سندويشات الهوت دوغ
141
views

نيويورك – (بزنيس واير/"ايتوس واير") – أعلنت شركة "ناثنز فيمس"، وهي شركة أمريكية عالمية تدير سلسلة من مطاعم الوجبات السريعةالمتخصصة في وجبات النقانق التقليدية الشهيرة وتخدم نيويورك منذ أكثر من 100 سنة، عن نيتها التوسع في دبي والشرق الأوسط منخلال مجموعة متنوعة من الشراكات والصفقات تهدف إلى جلب العلامة التجارية الشهيرةإلى عشاق النوع في أنحاء المنطقة. كما أعلنت "ناثنز فيمس" اليوم أيضاً،غداة الإعلان عن تعاقدها مع شركة "ميزان" القابضة لإنتاج النقانقالحلال وتوزيعها في المنطقة، عبر شركةخزان للحوم، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة "ميزان" القابضة، عن نيتها جلب واحد من التقاليد الأمريكية التي شكلت مادةدسمة للقصص والأساطير، وهي مسابقة "ناثنز فيمس" لأكل سندويشات"الهوت دوغ" إلى دبي، حيث ستعمل على تنظيم تصفيات إقليمية في الأشهرالمقبلة.

وقال جيمس ووكر، نائب الرئيس الأول لمطاعم"ناثنز فيمس" في هذا السياق: "يشعر فريقنا بالحماس الشديد لفرصالنمو والإمكانات الوافرة التي نراها متاحة لسلسلة مطاعم ’ناثن فيمس‘ في دبي،وبشكل خاص بعد الرحلة التي قمنا بها إلى هناك قبل نحو أسبوعين فقط." وأضاف:"لقد حققنا تقدماً مبهراً مع بعض الشركاء الرائعين ونتطلع إلى تنمية علامتناالتجارية في المنطقة والتأسيس لمجموعة جديدة من عشاق ’ناثنز فيمس‘ في الشرقالأوسط. بالتالي، من الطبيعي أن نُرفق هذا النمو بجلب مسابقة أكل الهوت دوغ ذاتالشهرة العالمية إلى دبي، ونتطلع إلى إيجاد المكان الرائع والشركاء المناسبين لكينجعل منها حقيقة واقعة."

وتعمل "ناثنز فيمس" حالياً على استجلاب العروض بحثاً عن المواقع المناسبةلإقامة فعالية التصفيات الاقليمية لمسابقة أكل سندويشات الهوت دوغ والجهات الراغبة برعايتها في دبي. وستكونالمسابقة بمثابة أول مسابقة دولية تُنظّم باستخدام النقانق الحلال 100 في المائةعلى الإطلاق. تجدر الإشارة إلى أن الفائز والفائزة سينضمان إلى أبرز المتنافسينالنهمين في العالم، للمشاركة في المسابقة الكبرى التي ستُقام في 4 يوليو 2021 فيكوني آيلاند، في نيويورك.

بالإضافة إلى ذلك، تعلن شركة "ناثنزفيمس" أيضاً عن تطور جديد هذا الشهر في شراكتها مع شركة "كيتوبي"لخدمات المطابخ التي تتخذ من دبي مقراً لها، مع بدء عمليات التسليم في جميع أنحاءالمنطقة. ومن المقرر أيضاً انطلاق عمليات التوزيع في محلات البقالة والخدماتالغذائية خلال عام 2020، بما في ذلك "خدمة عربات الهوت دوغ" في عدد منالأماكن الشعبية في جميع أنحاء دبي.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations