نورذن ترست تضيف قادةإدارة العلاقات وخدمة العملاء إلى الفريق التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
Advertisement



أخبار اقتصادية
نورذن ترست تضيف قادةإدارة العلاقات وخدمة العملاء إلى الفريق التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
251
views

تساهمهذه التعيينات في دعم نمو الأعمال، وتوسيع نطاق الخدمة المحلية والخبرة في مجال تقديمالحلول

 أبوظبي،الإمارات العربية المتحدة – (بزنيسواير/"ايتوس واير") - أعلنت اليوم شركة "نورذنترست" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: NTRS) أنها قامت بتعيينين رفيعينفي وحدة أعمال خدمة الأصول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. سيتولى هذان القائدانالجديدان، اللذين سيتخذان من أبوظبي، بالإمارات العربية المتحدة مقراً لهما، دعم نموأعمال "نورذن ترست" المستمر في جميع أنحاء المنطقة، ويأتي تعيينهما بعدعملية توسيع فريقالإدارة العليا في المملكة العربية السعودية، الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق منهذا الشهر.

تمّتعيين جاستن ميللر رئيساً لإدارة العلاقات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا،وسيكون مسؤولاً عن الإشراف والتطوير الاستراتيجي للعلاقات في مجال خدمة الأصول في "نورذنترست" في المنطقة. يعمل ميللر على رأس فريق من مديري العلاقات الذين يقدمونخدمات الأصول وأسواق رأس المال والسيولة وحلول البيانات لدعم استراتيجياتالاستثمار لعملاء "نورذن ترست".

يتمتعميللر بخبرة تمتد إلى 18 عاماً في مجال خدمة الأصول، وقد عمل مع العملاء في جميعأنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا طوال 12 عاماً في مناصب مختلفة في "نورذن ترست".

يتسلّمميللر منصبه الجديد بعد عمله طوال أكثر من ثلاث سنوات كرئيس لإدارة شؤون العملاء فيقسم أعمال إقراض الأوراق المالية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى"نورذن ترست"، ساعد خلالها العملاء على تحسين العائد على الاستثمار.وقبل ذلك، شغل ميللر منصب مدير العلاقات الأول في شركة "نورذن ترست" فيقسم أعمال إقراض الأوراق المالية.

كذلك،تم تعيين كريس دوليو رئيساً لخدماتالعملاء في "نورذن ترست" في الشرق الأوسط وأفريقيا. ويتمحور تركيز دوليومن خلال دوره الجديد في الشركة في الإشراف على عمليات الحفظ والمحاسبة الاستثماريةوالأداء والتقارير الخاصة بالعملاء.

يتمتعدوليو بخبرة 17 عاماً في مجال خدمة الأصول، أمضى 13 عاماً منها في "نورذنترست". وينضم إلى فريق العمل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا آتياً من منصبهالسابق كمدير العلاقات الأول المسؤول عن خدمة عملاء صناديق المعاشات التقاعدية فيالمملكة المتحدة. كما عمل بشكل مكثّف مع الصناديق متعددة الجنسيات وشركات التأمينوأصحاب الأصول المدارة داخلياً.

، قال مايكل سلاتر، رئيسمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا  "نورذنترست": "مع تطور استراتيجيات العملاءنحو الاستفادة من الفرص ومواجهة التحديات التي تواجهها السوق، فإنهم يحتاجون إلىخدماتتمكنهم الحصول عليها خلال أيام العمل الخاصة بهموالتوقيت الزمني لمنطقة الشرقالأوسط وأفريقيا. بالتالي، يمثّل توسع نطاق وعمق خبراتنا المحلية لصالح عملائنا فيجميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال هذه التعيينات، انعكاساً لالتزامنابتوقّع متطلباتهم المتطورة وتلبيتها."

هذا وقد بدأت "نورذنترست" خدمة العملاء في الشرق الأوسط في عام 1987 وشهدت نمواً كبيراً فيأعمالها الإقليميّة. ويعمل لدى "نورذن ترست" 29 موظفاً في أبو ظبيوالرياض - وقد نما هذا الفريق بأكثر من الضعف على مدار ثلاث سنوات. ويقدمالفريق مجموعة شاملة منالحلول لقاعدة عريضة منالعملاء تشمل العديد من أكبر صناديق الثروة السياديّة والمصارف المركزيّةوالمنظمات الحكوميّة/الحكوميّة الدوليّة ومديري الأصول والمكاتب العائليّة فيالمنطقة.

لمحة عن "نورذن ترست"

تعتبر"نورذن ترست" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: NTRS) شركة رائدة في مجال إدارة الثروات وخدماتوإدارة الأصول والحلول المصرفيّة للشركات والمؤسسات، فضلاً عن الأثرياء من الأسروالأفراد. تأسست "نورذن ترست" في شيكاغو في عام 1889، وتملك الشركةاليوم حضوراً عالمياً من خلال مكاتب منتشرة في 22 ولاية في الولايات المتحدةالأمريكيّة والعاصمة واشنطن، فضلاً عن 22 موقعاً في كندا وأوروبا والشرق الأوسطومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وفي 30 يونيو 2020، بلغت قيمة الأصول تحتالحفظ/الإدارة لدى "نورذن ترست" نورذن12.1 تريليون دولار أمريكي،في حين بلغت الأصول المدارة من الشركة 1.3 تريليون دولار أمريكي. ولأكثر من 130عاماً، استحقت "نورذن ترست" مكانتها كرائدة في السوق بفضل خدماتهاالاستثنائيّة وخبراتها الماليّة ونزاهتها وإبداعها. ندعوكم لزيارة موقعناالإلكتروني أومتابعتنا على "تويتر".

شركة"نورذن ترست"، المكتب الرئيسي: شارع 50 ساوث لا سال، شيكاجو، إلينوي60603 الولايات المتحدة الأمريكيّة، شركة محدودة المسؤوليّة في الولايات المتحدةالأمريكيّة. يرجى الاطلاع على المعلوماتالعالميّة والتنظيميّة الخاصة بالشركة.

تعملالشركة في المملكة العربيّة السعوديّة بموجب السجل التجاري رقم 1010366439  الصادرفي 1434/04/22 هـ (الموافق 2013/04/04 م) من قبل وزارة التجارة  في المملكةالعربيّة السعوديّة. مرخَّص لها من قبل هيئة السوق الماليّة في 12 سبتمبر 2012وتاريخ بدء ممارسة العمل اعتباراً من 12 سبتمبر 2013 للقيام بأعمال الأوراقالمالية (الإدارة – الاستشارة والحفظ ). ترخيص رقم # 12163-26 

إننص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمتللمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذاتالتأثير القانوني.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations