PurpleCube AI تتعاون مع شركة Snowflake لإحداث ثورة في هندسة البيانات من خلال الجيل التالي من الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي
Advertisement



أخبار الأعمال
PurpleCube AI تتعاون مع شركة Snowflake لإحداث ثورة في هندسة البيانات من خلال الجيل التالي من الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي
172
views

 

أبرمت PurpleCube AI، وهي منصة موحدة لتنسيق البيانات، شراكة مع شركة سحابة البيانات Snowflake، لدفع عجلة الابتكار القائم على البيانات بسرعة وبحجم غير مسبوقين من خلال دمج قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي مباشرةً في عملية هندسة البيانات.

يمكّن هذا النهج العملاء المشتركين من توحيد كل وظائف هندسة البيانات على منصة واحدة، وأتمتة خطوط مسارات البيانات المعقدة، وتفعيل الرؤى القيّمة بكفاءة ودقة.

 

تفتح الخبرة المجمعة لشركتي PurpleCube AI وSnowflake الآفاق أمام إمكانيات مثيرة:

  • تنسيق البيانات: تستفيد PurpleCube AI من Snowflake كمحرك معالجة مع أعباء استخراج وتحويل وتحميل (ETL) البيانات، ما يُمكّن المؤسسات من تحقيق أتمتة مستودعات البيانات على نطاق واسع.
  • تحليل البيانات الاستكشافي المتقدم: يمكن لمهندسي البيانات إجراء تحليل بيانات استكشافي (EDA) باستخدام حلول الرسوم البيانية متعددة الأبعاد، والاستفادة من محرك Snowpark، وبحيرة بيانات Snowflake، ومخرجات البيانات الضخمة من أجل استكشاف أعمق.
  • جودة البيانات لإعداد ميزات التعلم الآلي الفائقة: تقدم PurpleCube AI مجموعة متنوعة من قواعد جودة البيانات المضمنة، ما يسمح لمهندسي التعلم الآلي بإعداد مجموعات الميزات لتحقيق أعلى دقة في خوارزميات التعلم الآلي.
  • الوصول إلى البيانات من خلال الاستعلامات باللغة الإنجليزية: يمكن الآن للمستخدمين من رجال الأعمال وغير التقنيين الاستعلام عن البيانات وتحليلها باللغة الإنجليزية البسيطة باستخدام إمكانات PurpleCube AI إلى جانب بحيرة بيانات Snowflake ومحرك Snowpark ووظائف SQL الأصلية.

يقول Bharat Phadke، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة PurpleCube AI: "إن شراكتنا مع Snowflake تفتح عالمًا من الفرص للعملاء الحاليين والمحتملين." "ودمج وحدة الذكاء الاصطناعي التوليدي من PurpleCube AI مع وظائف النماذج اللغوية الكبيرة (LLM) من Snowflake لا يعزز كفاءة تنسيق البيانات فحسب، بل يعِد أيضًا بقيمة لا مثيل لها في الرؤى المستندة إلى الذكاء الاصطناعي. وتتيح هذه الشراكة للمؤسسات نشر حلول الذكاء الاصطناعي المتقدمة بسلاسة عبر النظام العام المؤسسي بأكمله، ما يؤدي إلى تحفيز الابتكار والميزة التنافسية."

يقول سليم عابد، قائد إدارة الشركاء والحلفاء في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا في شركة Snowflake: "تساعد شراكتنا العملاء المشتركين في تحفيز المزيد من ابتكارات البيانات من حيث السرعة والحجم، وذلك بفضل الذكاء الاصطناعي التوليدي". "إن التكامل مع منصة تنسيق البيانات الموحدة والمضمنة بالذكاء الاصطناعي التوليدي من PurpleCube AI وسحابة بيانات Snowflake يُمكّن المستخدمين من رجال الأعمال وغير التقنيين من الاستعلام عن البيانات وتحليلها باللغة الإنجليزية البسيطة باستخدام إمكانات PurpleCube AI إلى جانب بحيرة بيانات Snowflake‏، ومحرك Snowpark‏، ووظائف SQL الأصلية."

إن قوة هذا التحالف تتجلّى بوضوح في قصص النجاح. وتشير بعض دراسات الحالة إلى توفير ما يقرب من مليون دولار أمريكي سنويًا، وزيادة كفاءة اتخاذ القرارات التجارية بنسبة 50‏%، والوصول في الوقت الفعلي إلى رؤى قابلة للتنفيذ.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations