روبيرتودامبروزيو، الرئيس التنفيذي لاكسيوري جلوبال يحصل على جائزة أفضل رئيس تنفيذي فيمجال وساطة الفوركس ضمن جوائز مجلة "بزنس وورلدوايد" لأفضل الرؤساءالتنفيذيين
Advertisement



أخبار تكنولوجية
روبيرتودامبروزيو، الرئيس التنفيذي لاكسيوري جلوبال يحصل على جائزة أفضل رئيس تنفيذي فيمجال وساطة الفوركس ضمن جوائز مجلة "بزنس وورلدوايد" لأفضل الرؤساءالتنفيذيين
78
views

دبي،الإمارات العربية المتحدة،("ايتوس واير") – حصل روبيرتو دامبروزيو، الرئيس التنفيذيلاكسيوري جلوبال، الشركة الرائدة عالميًا في مجال وساطة الفوركس، على جائزة أفضلرئيس تنفيذي في مجال وساطة الفوركس ضمن جوائز مجلة"بزنس وورلدوايد" لأفضل الرؤساء التنفيذيين لعام 2020، وذلك تقديرًا لأعماله البارزة في هذاالمجال. يقع مقر اكسيوري جلوبال في بليز ولديها مكتب تمثيل معتمد في دبي.

يتمتع السيد روبيرتو،الذي يشغل حاليًا منصب المدير والرئيس التنفيذي لشركة اكسيوري جلوبال، بخبرة تمتدلعقدين في مجال الامتثال والخدمات المالية، إضافةً إلى سنوات عديدة من الخبرة في مناصبقيادية في الشركة. لقد شارك في إعداد وإدارة جميع العمليات الأساسية في اكسيوريويواصل العمل على ذلك حتى الآن. وقد ساهمت كل هذه الجهود في وصوله إلى مكانةمتميزة أهّلته للحصول على هذه الجائزة التي يسعى إليها الجميع في هذا المجال.

تستهدف جوائز مجلة"بزنس وورلدوايد" لأفضل الرؤساء التنفيذيين تسليط الضوء على جهودالأفراد الذين يستحقون الاحترام ممن يشغلون وظائف الرؤساء والمديرين التنفيذيين علىمستوى الإدارة العليا (المستوى-ج)، والذين يبرزون بسبب أدوراهم القيادية والخدماتالتي يقدمونها في المجالات التي يعملون بها. بينما لا تركز الجوائز على نجاحالشركة إجمالًا، إلا إنها بالطبع تُمنح للأشخاص الناجحين، الذين يُسهمون فيالارتقاء بأوضاع شركاتهم من خلال ما يبذلونه من جهود مضنية وأعمال تستحقالإعجاب.

أثناء قيادته لشركة اكسيوري جلوبال على مدار أكثرمن عام فحسب، أظهر السيد روبيرتو دوره القيادي الحقيقي في مواجهة جائحة عالمية شكلت حجرة عثرةبالنسبة لكثير من الشركات. من خلال خطة سريعة وتواصل فعال مع قادة فرق العمل،استطاعت اكسيوري التعامل مع الأزمة، مع ضمان حماية العملاء والموظفين من الأضراروالحفاظ على استمرارية الأعمال على النحو المعتاد.

قال روبيرتو دامبروزيو، الرئيس التنفيذي لاكسيوري جلوبال بهذه المناسبة: "نحن دائمًا في اكسيورينوفر بيئة عمل مرنة وجاذبة بوصف ذلك جزءًا من ثقافتنا التي تركز على الأفراد. ومنهذا المنطلق، لدينا القدرة على الاستجابة الفورية للتحديات ودمج تدابير طارئةجديدة لضمان الاستمرارية، ونعتمد على جاهزية موظفينا وتعودهم على العمل عن بعد علىنحو كامل لتحقيق ذلك. نركز على ثلاثة مجالات رئيسية، هي الاستقرار التشغيلي وحمايةأصول عملائنا، وتطبيق نظام العمل عن بعد، وأستطيع أن أجزم بكل فخر أننا من خلالتوفير العناية لمجتمعنا وعملائنا، استطعنا تحقيق الأهداف الثلاثة."

تمثلت رؤية السيد روبيرتو لاكسيوري على الدوام، سواء سابقًا أو حاليًا، فيالالتزام بقيم الانصاف والشفافية وتوفير العناية لجميع الجهات المعنية، وعلى رأسهمالمتداولين.

أثناء شغله منصبالمدير والرئيس التنفيذي، نمى حجم أعمال الشركة وتوسعت إلى دول جديدة وتم إطلاقموقعًا إلكترونيًا جديدًا وتحسين ظروف التداول وأنواع الحسابات وطرح أدوات ماليةجديدة، ومواصلة النجاحات حتى أثناء الإغلاق الكامل بسبب كوفيد-19، وإدارة المخاطرالمتعلقة بالمتداولين أثناء هبوط أسعار النفط التاريخي في أبريل 2020، إضافةً إلىالتخطيط لإطلاق منصة تداول جديدة وفئات أصول جديدة في المستقبل القريب.

علاوة على ذلك، كان السيد روبيرتو جزءًا أصيلًا من جهود إنشاء وإطلاقاكسيوري لبوابة تحليل السوق والأخبار المستقلة "اكسيوري انتيلجنس"، التيتمثل امتدادًا لتجربة اكسيوري في السوق وإضافة مثالية لقيمها الأساسية.

للتعرف على مزيد منالمعلومات حول اكسيوري، يرجى زيارة: https://www.axiory.com/.

نبذة عن اكسيوريجلوبال:

شركة اكسيوري جلوبال المحددة هي شركة تداول مُنظمة (مُرخصة من لجنة الخدماتالمالية الدولية في بليز، بموجب رخصة رقم IFSC/60/255/TS/19) تقدمخدماتها للمتداولين في مختلف أنحاء العالم منذ عام 2012. تقدم الشركة مجالاً ذكيًاسهل الاستخدام وبديهيًا للوصول إلى سوق الفوركس وعقود الفروقات، حيث تأتي احتياجاتالعملاء في مقدمة أولوياتها. ويتمتع متداولو اكسيوري بامتياز للحصول على ظروفتداول ممتازة وأدوات إدارة مخاطر متميزة وسيولة من الفئة الأولى ودعم مستمر يقدمهفريق دولي عالي المهنية وودود للغاية.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations