رومانا لمياه الشرب تحصل على شهادة عضوية مرموقة بالرابطة الدولية للمياه المعبأة
Advertisement



أخبا ر اقتصادية
رومانا لمياه الشرب تحصل على شهادة عضوية مرموقة بالرابطة الدولية للمياه المعبأة
337
views

دبي،الإمارات العربية المتحدة، الثلاثاء2020:( "ايتوس واير"): حصلت "رومانا" لمياه الشرب، العلامة التجاريةالمفضلة في الدولة للمياه المعبأة التي تُنتجها وتُوزّعها شركة "رومانا"للصناعات المائية، مؤخراً على شهادة عضوية مرموقة من الرابطة الدولية للمياهالمعبأة (آي بي دبليو إيه). وبموجب هذه الشهادة باتت مصانع شركة "رومانا"للصناعات المائية في دبي ومصنع "نيو رومانا" لتنقية المياه في أبوظبي تحملعضوية الرابطة الدولية للمياه المعبأة.

وتمثلالرابطة الدولية للمياه المعبأة التزاماً مطلقاً تجاه سلامة وتوافر المياه المعبأةفي جميع أنحاء العالم. وتتضمن الشركات الأعضاء في الرابطة التي تأسست في الولاياتالمتحدة عام 1958، شركات أمريكية ودولية متخصصة في تعبئة المياه بالإضافة إلىالموزّعين والموردين. وحصلت "رومانا" لمياه الشرب على الشهادة بفضل الجهودالمستمرة التي بذلتها على صعيد الالتزام بالمعايير واللوائح الدولية وتطبيقها علىامتداد سلسلة القيمة في جميع الأوقات.

وفي هذاالسياق، قال إن جاناردان، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات بمؤسسة الزبير: "في’رومانا‘ لمياه الشرب، نفخر بتفاني موظفينا الذين يبذلون قصارى جهدهم لضمان تطبيق أعلىالمعايير، ما يضمن نيل رضا العملاء. وتُعدّ شهادة عضوية الرابطة الدولية للمياهالمعبأة دليلاً آخر على جهودنا. وستُسهم شهادة الرابطة الدولية للمياه المعبأة فيتعزيز مصداقيتنا بين تجار التجزئة والمستهلكين والمشرّعين، كما ستميّزنا عنالعلامات التجارية الأخرى في السوق، إذ ستحمل منتجاتنا علامة النزاهة والأمان. ونحنعلى يقين أن ذلك سيساعدنا على تعزيز حصتنا السوقية".

ومن جهتهأعرب إن إس إس سوبرامانيان، المدير العام لمجموعة "رومانا" لمياه الشرب عنسعادته باستلام هذه الشهادة حيث قال: "يُعدّ الحصول على هذه الشهادة المرموقةشرفاً عظيماً لنا. وتُعدّ علامة الرابطة الدولية للمياه المعبأة شهادةً على أنّ منتجاتناتمتثل للمبادئ التوجيهية الوطنية والدولية الأكثر صرامة، وتُشكّل دليلاً علىالتزامنا ببروتوكولات الجودة والسلامة".

والجديربالذكر أنّ الرابطة الدولية للمياه المعبأة تعمل مع إدارة الغذاء والدواءالأمريكية، وتتبع معايير صارمة لمنتجات المياه المعبأة الآمنة وعالية الجودة. وتطلبالرابطة الدولية للمياه المعبأة أيضاً من شركات تعبئة المياه الأعضاء الالتزام بمدونةقواعد الممارسة الخاصة بالرابطة للمياه المعبأة.

وبفضل أكثرمن 25 عاماً من التفاني في خدمة العملاء، تستحوذ "رومانا" لمياه الشربعلى حصة كبيرة من السوق المحلية، وتُعدّ العلامة التجارية المفضّلة لدى المستهلكين.وفي إطار سعيها لتلبية مجموعة متنوعة من تفضيلات العملاء، تُوفّر العلامة التجاريةمنتجاتها ضمن مجموعة من الحزم المريحة. وتُعدّ منتجات "رومانا" لمياهالشرب متوافرةً بشكل يَسِرٍ في مختلف أنحاء الدولة بفضل شبكة التوزيع الواسعةوأنظمة التوصيل الفعّالة للمنازل والمكاتب.

ويُشار إلىأنّ عضوية الرابطة الدولية للمياه المعبأة تُعدّ رابع شهادة دولية على صعيد جودةالمنتجات تحصل عليها الشركة، ما يُشكّل دليلاً على التزام العلامة التجاريةبالجودة. وتتضمن الشهادات الدولية الأخرى كلاً من شهادة "إن إس إفإنترناشيونال"، ورابطة جودة المياه، ورابطة المياه المعبأة في آسيا 

المصدر: "ايتوس واير"





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations