ريسوتللأسمنت تجلب القادة الشباب للأدوار الإدارية العليا
Advertisement



أخبار اقتصادية
ريسوتللأسمنت تجلب القادة الشباب للأدوار الإدارية العليا
246
views

تمتكليفسالم أحمد علوي ال إبراهيم لشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة بالوكالةومحمد أحمد عيديد مديرعام شركة ريسوت للأسمنت بصلالة بالوكالة

مسقط، عُمان، في 27سبتمبر 2020، ("ايتوسواير"):  أعلنت شركة ريسوت للأسمنت ، أكبر شركة مصنعةللأسمنت في سلطنة عمان ، اليوم عن تجديد مؤسسي كبير ضم هذا التجديد قادة شباب منداخل الشركة إلى مناصب جديدة رئيسية في الإدارة العليا.

في بيان ، قالت الشركة المدرجة في سوق مسقط للأوراقالمالية (MSM)إن جلب قادة جدد لتوجيه الشركة قد تم في وقت توسع إقليمي وعالمي لشركة ريسوت للأسمنتفي أسواق جديدة ومتنوعة في أوروبا الشرقية وشرق إفريقيا وآسيا الأمر الذي يستلزموجود مدراء شباب مختصين يمكنهم استكمال رؤية الشركة لتكون أحد ممثلين الأسمنتالرائدين عالمياً.

قال الرئيس التنفيذي لشركة ريسوت للأسمنت: "نحنواثقون من أن القادة الشباب الجدد سوف يجلبون وجهات نظر جديدة لنمو ريسوت ويساعدونفي تحفيز هدف الشركة لزيادة الإنتاج إلى 10 ملايين طن بحلول عام 2022 وتوسيعه فيالنهاية إلى 20 مليون طن في المستقبل القريب.

كجزء من إعادة الهيكلة الإدارية ، تم تكليف سالمأحمد علوي آل إبراهيم لشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة بالوكالة، والذيسيدعم قيادة الرئيس التنفيذي لمجموعة ريسوت للأسمنت, ويعمل نائب الرئيس التنفيذيفي ريسوت منذ عام 2014 وساهم بشكل كبير في الشركة بدوره السابق في قسم المبيعات.

وتمت ترقية محمد أحمد عيديد إلى منصب مدير عام شركةريسوت للأسمنت بصلالة بالوكالة ويتمتع المدير العام الجديد بخبرة تزيد عن 10 سنواتفي المبيعات والتسويق ، يعمل مع ريسوت للأسمنت منذ عام 2009 ، حيث بدأ حياتهالمهنية كمندوب مبيعات وانتقل إلى المناصب الإدارية لاحقًا قبل توليه المنصبالحالي الذي تمت ترقيته إليه ، شغل أيضًا مناصب عليا مثل رئيس التسويق والرئيسالتنفيذي بالإنابة ، ورئيس دعم الأعمال.

وأضاف الرئيس التنفيذي قائلاً: "يتولى الشابانالمسؤولية الجديدة في وقت قامت فيه شركة ريسوت للأسمنت بالفعل بتوسيع آثارها فيأسواق جديدة وسيكون لهما دور قوي في هذه التوسعات".





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations