شركة Gradiant تُطلق ForeverGone، الحل الكامل الوحيد في الصناعة لإزالة وتدمير مواد السلفونات المشبعة بالفلور ألكيل (PFAS)
Advertisement



أخبار الأعمال
شركة Gradiant تُطلق ForeverGone، الحل الكامل الوحيد في الصناعة لإزالة وتدمير مواد السلفونات المشبعة بالفلور ألكيل (PFAS)
65
views

تعمل تقنية الكل في واحد على التخلص نهائيًا من مواد السلفونات المشبعة بالفلور ألكيل (PFAS) من مياه البلدية والمياه الصناعية

أعلنت Gradiant اليوم، وهي شركة عالمية متخصصة في توفير الحلول المتطورة لمعالجة المياه ومياه الصرف الصحي، عن إطلاق ForeverGoneTM، وهو الحل المتكامل الوحيد في الصناعة لإزالة وتدمير مواد السلفونات المشبعة بالفلور ألكيل (PFAS) بشكل دائم. إن أفضل التقنيات المتاحة حاليًا لمعالجة مواد السلفونات المشبعة بالفلور ألكيل (PFAS) تقوم فقط بتركيز النفايات أو نقلها من وسيلة إلى أخرى، وهو ما يستلزم المزيد من المعالجة والنقل للتخلص النهائي عن طريق دفن النفايات أو حرقها.

يجمع حل ForeverGone من Gradiant بين تقنيتين مثبتتين Micro-Foam Fractionation™ وDestruction Engine™، لإنتاج مياه تلبي أو تفوق في جودتها أحدث معايير مياه الشرب الصادرة عن وكالة حماية البيئة الأمريكية فيما يتعلق بمواد السلفونات المشبعة بالفلور ألكيل (PFAS). تعمل تقنية تجزئة الرغوة الدقيقة على فصل مواد PFAS إلى رغوة دقيقة عالية التركيز مُحسّنة حتى تسهل إزالتها. يستخدم "محرك التدمير" الأكسدة الكهربائية للتخلص نهائيًا من مجموعة كاملة من مواد السلفونات الكيميائية المشبعة بالفلور ألكيل (PFAS) من الرغوة الدقيقة. يتمكن الحل المتكامل من إزالة مواد السلفونات الكيميائية المشبعة بالفلور ألكيل (PFAS) كاملة بأقل تكلفة إجمالية، ويضع معايير جديدة للبساطة والكفاءة والاستدامة.

تجزئة الرغوة الدقيقة: تعمل هذه التقنية على حقن مليارات الفقاعات الدقيقة في المياه الملوثة لفصل وتركيز مواد السلفونات الكيميائية المشبعة بالفلور ألكيل (PFAS) في رغوة دقيقة مُحسَّنة  بغرض تدميرها فوريًا - دون توليد نفايات أو استخدام مواد كيميائية قاسية.

محرك التدمير: يعمل على تدمير الرغوة المركزة تمامًا عن طريق الأكسدة الكهربائية باستخدام أقطاب كهربائية خاصة. يتم تحويل مواد السلفونات الكيميائية المشبعة بالفلور ألكيل (PFAS) بالكامل إلى منتجات ثانوية غير ضارة - مع تجنب أفضل الممارسات الحالية للتعامل مع النفايات ونقلها للتخلص منها نهائيًا عن طريق دفن النفايات أو حرقها.

يتدرج التصميم المعياري لتقنية ForeverGone بسهولة ويتكيف مع مجموعة قوية من ظروف التغذية والمياه الخاصة بالمنتج. يتوفر حل إزالة وتدمير مواد السلفونات الكيميائية المشبعة بالفلور ألكيل (PFAS) الشامل كحاويات مستقلة يمكن شحنها وتركيبها وتشغيلها على الفور في مواقع العملاء.

"يختلف ForeverGone عن أي شيء موجود في السوق - فهو يحل تمامًا التحدي الذي يفرضه التلوث بمواد السلفونات الكيميائية المشبعة بالفلور ألكيل (PFAS). وقال Prakash Govindan، المدير التنفيذي للعمليات في Gradiant: "تعمل تقنياتنا المتكاملة على إزالة وتدمير مواد السلفونات الكيميائية المشبعة بالفلور ألكيل (PFAS) من مياه الشرب ومياه الصرف الصحي في وحدة واحدة، في حين أن الخيارات الحالية لا تؤدي إلا إلى نقل المشكلة من وسط إلى آخر". "تعتبر تقنية ForeverGone بمثابة الابتكار المدمر الذي نادت به الصناعة. ويسعدنا أن Gradiant تمكن البلديات والمستخدمين الصناعيين في كل أنحاء العالم من إزالة مواد السلفونات الكيميائية المشبعة بالفلور ألكيل (PFAS) من الطبيعة إلى الأبد."

قال Steven Lam، رئيس قسم التكنولوجيا في Gradiant: "تتفوق Gradiant عندما نضع أيدينا على المشكلات المجتمعية، مثل مواد السلفونات الكيميائية المشبعة بالفلور ألكيل (PFAS)، ونوظف خبرتنا في مجال الابتكار والتسويق لمعالجة هذه القضايا الأكثر أهمية". "لقد استفدنا من معرفتنا الكبيرة بالكيمياء الكهربائية وعلوم المواد في عمليات الأكسدة المتقدمة لإزالة المواد العضوية في حل مشكلة PFAS الآن. تستخدم عملية الأكسدة الكهربائية في "محرك التدمير:" أقطابًا كهربائية فريدة لتوفير إمكانات زائدة تتجاوز كل شيء آخر في الصناعة.

تعمل Gradiant مع شركاء العملاء على نشر تقنية ForeverGone في مواقعهم، وهو ما يوفر فرصة فريدة للتخلص من مواد PFAS بكفاءة وبشكل مستدام. للأبد.

 





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations