شركة جي سي سي للصرافة مع EaseMy Trip لتقديم قسائم سفر بقيمة 250 درهما إماراتيا
Advertisement



أخبار الأعمال
شركة جي سي سي للصرافة مع EaseMy Trip لتقديم قسائم سفر بقيمة 250 درهما إماراتيا
109
views

أعلنت شركة جي سي سي للصرافة، الشركة الرائدة في مجال  EaseMyTrip.com التحويلات المالية والفوركس في دولة الإمارات العربية المتحدة عن شراكتها الجديدة مع

هي منصة رائدة في مجال تكنولوجيا السفر عبر الإنترنت.

ويدعو العرض الترويجي جمهورًا أوسع، وخاصة المسافرين، لتجربة تطبيق الهاتف المحمول وبوابة الويب الخاصة بشركة جي سي سي للصرافة لإرسال الأموال إلى الخارج. تم إطلاق تطبيق الهاتف المحمول وبوابة الويب لإرسال الأموال إلى الخارج. تم إطلاق تطبيق جي سي سي للرافة 2023، وهو يسهل التحويلات المالية إلى أكثر من 100 دولة وقد استقطب آلاف المستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال هذا الإعلان، قال السيد ياش راجيش، المدير العام لشركة جي سي سي للصرافة: “في شركة جي سي سي للصرافة، نحن ملتزمون باكتشاف جميع الفرص التي تثير اهتمام عملائنا وتكافئ ولائهم. نحن سعداء بهذه الشراكة مع Ease My Trip ونشكرهم على اختيارنا كشريكهم الترويجي. ونحن نتطلع إلى رؤية العديد من المسافرين والمحولين الذين سيستغلون هذه الفرصة الرائعة ويستمتعون بتجربة تحويل مربحة.

وتعليقًا على الشراكة، قال السيد ريكانت بيتي، المؤسس المشارك لموقع EaseMyTrip.com: "يسعدنا أن نتشارك مع جي سي سي للصرافة. ويعكس هذا التعاون التزامنا بتوفير تجارب سفر سلسة ومجزية. ونحن نؤمن بأن هذه الشراكة تعزز الراحة. ورضا عملاءجي سي سي للصرافة، مما يجعل خطط سفرهم ميسورة التكلفة وأكثر متعة، ونحن نتطلع إلى شراكة ناجحة والفوائد التي ستجلبها لمستخدمينا.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations