شركة Sovereign Metals تتعاون مع شركة إفيا تكنولوجيز لتحويل عملية تأهيل الموردين ورقمنتها
Advertisement



أخبار الأعمال
شركة Sovereign Metals تتعاون مع شركة إفيا تكنولوجيز لتحويل عملية تأهيل الموردين ورقمنتها
50
views

نجحت شركة Sovereign Metals، وهي إحدى مصافي تنقية المعادن الثمينة الرائدة في الهند، في رقمنة عملية تأهيل الموردين الخاصة بها باستخدام حلَ تأهيل العملاء ومكافحة غسل الأموال المقدّم من شركة "إفيا". ويُعد هذا التحول الرقمي جزءًا من الاستراتيجية الأوسع لشركة Sovereign Metals لتحديث عملياتها وتحسين إنتاجيتها.

وفي إطار هذه الرحلة، أحدثت شركة "إفيا" تغييرات جذرية في عملية Sovereign Metals لتأهيل المورّدين من خلال تطبيق حل "اعرف عميلك" (KYC) الديناميكي والمرن. وبموجب عملية التحسين هذه، سيتمّ توفير قدرات متطورة لتنفيذ إجراءات العناية الواجبة والتحقق من العملاء وفحص مدى الامتثال للعقوبات لضمان تجربة تأهيل أكثر كفاءة وأماناً.

وعقّب فيرال لوديا، مدير شركة Sovereign Metals، على أهمية هذا التعاون قائلاً: "تتسم عملية تأهيل الموردين بأهمية بالغة بالنسبة لشركة مثل شركتنا، حيث تُعد تلبية معايير الجودة المناسبة أمراً ضرورياً، بما في ذلك الالتزام الصارم بالمتطلبات التنظيمية ومعايير القطاع. وبالتالي، سيسمح الحل المدعوم بالذكاء الاصطناعي الذي تقدمه شركة ’إفيا‘ بمساعدتنا على تحسين دقة عملية التحقق من الموردين وسرعتها، والتقليل من الأخطاء اليدوية، والقيام بالتأهيل السلس مع الكشف المحسن وتقليل النتائج الإيجابية الكاذبة". وأردف قائلًا: "نحن متحمسون لجني الفوائد التي ستتيحها هذه الرقمنة في المستقبل من خلال تحسين تجربة الموردين".

من جانبه، قال جيغار شاه، الرئيس التنفيذي لشركة "إفيا تكنولوجيز": "نفخر بالإعلان عن اختيارنا شريكاً مفضلاً من قبل شركة Sovereign Metals في رحلتها نحو تحقيق التحول الرقمي. وستساعد عروض ’إفيا‘ الثورية في مجال خدمات ’اعرف عميلك‘ وإجراءات العناية الواجبة والتحقق من العملاء وفحص العقوبات على تحفيز التميز التشغيلي لدى شركة Sovereign Metals. كما تمثل هذه الشراكة إنجازاً هاماً آخر لشركة ’إفيا‘، في الوقت الذي نواصل فيه السعي لتلبية احتياجات عملائنا من خلال منتجاتنا الأفضل ضمن فئتها".

لمحة عن شركة Sovereign Metals

 تُعد شركة Sovereign Metals واحدة من الشركات الرائدة في مجال المعادن في الهند. تتخذ الشركة من مدينة أحمد أباد مقراً لها، وتشمل عملياتها تقديم عدد من الخدمات، بما في ذلك عمليات التنقية والفحص وسك العملات وتداولها، لتلبية احتياجات خبراء التعدين والمصرفيين والصناعيين والموزعين والمستثمرين والشركات المسؤولة عن عمليات إعادة التدوير. وتأتي Sovereign Metals في طليعة الشركات المنتجة للمعادن الثمينة المستدامة والحساسة بيئياً مع قيامها باستثمارات كبيرة في التقنيات المبتكرة في الآونة الأخيرة.

لمحة عن شركة "إفيا تكنولوجيز"

تُعدّ "إفيا تكنولوجيز"، المدعومة من "سوترا مانجمنت"، شركة ناشئة متخصصة في مجال التكنولوجيا المالية تزوّد العملاء بحلول مدعومة بالذكاء الاصطناعي. تتخذ الشركة من سنغافورة مقراً لها ولديها شركاء من بائعي التجزئة في جميع أنحاء الهند وإفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي، وتعدّ من الشركات المتنامية التي تقدم حلولًا ذكية لمكافحة الجرائم المالية. ونتيجة سنوات من الأبحاث، شهدت "إفيا" تطوراً سمح لها بامتلاك تقنية حاصلة على براءة اختراع تعمل على الحد من النتائج الإيجابية الخاطئة وخفض وقت التحقيق في الجرائم خلال فترة التعامل مع العملاء.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations