شركة Acronis تستحوذ على شركة DeviceLock لإضافة قدرات الوقاية من فقد البيانات والتحكم في الأجهزة إلى مجموعة منتجات الحماية الإلكترونية المتنامية الخاصة بالشركة
Advertisement



أخبار تكنولوجية
شركة Acronis تستحوذ على شركة DeviceLock لإضافة قدرات الوقاية من فقد البيانات والتحكم في الأجهزة إلى مجموعة منتجات الحماية الإلكترونية المتنامية الخاصة بالشركة
147
views

شركة Acronis تضيف الحلول الرائدة للتحكم في الأجهزة ومنع تسرب البيانات عند نقطة النهاية الخاصة بشركة DeviceLock إلى قائمة قدرات الشركة من أجل توفير مستوى أعلى من الحماية الإلكترونية لكل الشركات

دبي ، الإمارات العربية المتحدة،21يوليو 2020:( "ايتوسواير")-أعلنت شركة Acronis،وهي شركة عالمية رائدة في مجال الحماية الإلكترونية،اليوم عن الاستحواذ على شركة DeviceLock, Inc. ، المورد الرائد لبرامج منع تسرب بيانات التحكم في أجهزة / منافذالنقاط الطرفية للمشروعات والمؤسسات الحكومية حول العالم. وكجزء من الاتفاقية،ستصبح شركة DeviceLock شركة فرعيةمملوكة بالكامل لشركة Acronis.

وتتمتع شركة  DeviceLock، وهي الشركة الرائدة في مجال منع فقدالبيانات (DLP) والتي تحمي 4 ملايين جهاز كمبيوتر في أكثرمن 5000 منظمة حول العالم، بحضور عالمي للعملاء عبر مجموعة واسعة من أنواعالأعمال، بما في ذلك الخدمات المصرفية والمالية، والقطاعات الطبية، والصيدلانية،والقطاعات الحكومية وقطاعات الدفاع، وقطاعات التصنيع، وتجارة التجزئة.

وقد تم تصميممجال منع فقد البيانات في شركة DeviceLock لمنع تسربالبيانات من المصدر، حيث إن ما يقرب من ثلثي حوادث تسرب البيانات الخطيرة تحدثبسبب الموظفين أو المقاولين أو الزوار، سواء من خلال الأخطاء غير المقصودة أوالنوايا الخبيثة. وتوفر حلول DeviceLock الحماية منالدرجة الأولى للبيانات القيّمة من هذا التهديد الداخلي الخطير. وسيساعد اكتسابهذه القدرات الجديدة على تعزيز مهمة شركة Acronis فيما يتعلقبتقديم حماية إلكترونية على مستوى عالمي لكل الشركات.

وستقوم شركةAcronis بدمجتقنيات شركة DeviceLock في منصة Acronis الإلكترونية، ممايجعل الخدمات الجديدة متاحةً من خلال بوابة حلول سحابة Acronis الإلكترونية. وفينفس الوقت ستستمر شركة Acronis في العمل علىإصدارات جديدة من مجموعة DeviceLock DLP مع الحفاظ علىالدعم التقني الكامل.

بالإضافة إلىمجموعة منع فقد البيانات الكاملة من  DeviceLock، ستوفر شركة Acronis للعملاء والشركاءمنهجيةً بسيطةً وبأسعار معقولة لمنع تسرب البيانات من أجهزة الكمبيوتر المحمولةالتي تعمل بنظامي تشغيل Windows وMac،وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، وجلسات وتطبيقات Windows الافتراضية،والتي تغطي مجالات الحماية الإلكترونية الخمسة، وهي السلامة وسهولة الوصولوالخصوصية والأصالة والأمن (SAPAS) لجميع البياناتوالتطبيقات والأنظمة.

قال سيرغي"SB" بيلوسوف، مؤسس شركة Acronis والمسؤولالتنفيذي لها، "من خلال إضافة DeviceLock  إلى مجموعة منتجات الشركة المتعلقة بمنتجات وخدمات الحمايةالإلكترونية، فنحن نوفر لشركائنا وعملائنا وسيلة سهلة لتوفير مستوى غير مسبوق منالأداء الوظيفي بين حلول منع فقد البيانات لنقطة النهاية بنطاق أسعار في متناولالجميع". وأضاف "نحن نتطلع إلى تطوير حلول جديدة داخليًا، وكذلكالاستحواذ على المزيد من الموردين الرائدين لإضافة المزيد من القدرات إلى مجموعتناالحالية. إن عالم أمن تقنيات المعلومات يتغير دائمًا، ونحن مصممون على مواصلةتطوير حلولنا لتلبية الاحتياجات دائمة التغير للسوق".

ترى شركةAcronis أنهناك قيمة كبيرة في توفير خدمات شركة DeviceLock لمجتمعها المكونمن 50000 شريك في قناة تقنيات المعلومات، مما يتيح لموفري الخدمات المدارة(MSP) وموفريالخدمات إدارة احتياجات حماية البيانات لعملائهم بشكل أفضل. إن قدرة شركةAcronis علىتلبية متطلبات نشر البنية التحتية حسب الموقع والميزانية وحالة الاستخدام توفر لهمالأفضل فيما يتعلق بالتحكم والمرونة، من أجل توفير الحماية الإلكترونية من خلال حلالحماية الإلكترونية من شركة Acronis. وتخطط شركةAcronis  لمواصلةتعزيز عروض الحماية الإلكترونية، وإضافة القدرات التي يطلبها الشركاء والعملاء.

قال أشوتأوجانيزيان، مدير قسم التقنيات في شركة DeviceLock ومؤسس الشركة،"من خلال الاندماج مع  Acronis، يمكننا تسريع ابتكار المنتجات، وتوسيع نطاققناة التوزيع الخاصة بنا، والاستفادة من التقنيات الحالية المتاحة لدينا لتلبيةمتطلبات العملاء".  وأضاف، "منخلال المعرفة المكتسبة على مدار ما يقرب من ربع قرن من الخبرة في توفير التحكم فيالأجهزة وحلول منع تسرب بيانات نقطة النهاية، نحن على يقين من أن هذا الاستحواذسيحمي ملايين المستخدمين الآخرين ويضمن نشر حماية آمنة وموثوقة للبيانات في جميعأنحاء العالم."

معلومات حول شركة  Acronis

توحّد شركة Acronis بينحماية البيانات والأمن الإلكتروني لتوفير حماية إلكترونية متكاملة وتلقائية تحلتحديات السلامة وسهولة الوصول والخصوصية والأصالة والأمن(SAPAS) في العالم الرقمي الحديث. ومن خلال نماذجالنشر المرنة التي تناسب متطلبات موفري الخدمات والمتخصصين في مجال تقنياتالمعلومات، توفر شركة Acronis حمايةإلكترونية فائقة للبيانات والتطبيقات والأنظمة من خلال حلول مبتكرة من الجيلالتالي لمكافحة الفيروسات والنسخ الاحتياطي والتعافي بعد الكوارث وحلول إدارةحماية نقطة النهاية. وبفضل تقنيات مكافحة البرامج الضارة المستندة إلى الذكاءالاصطناعي الحائزة على الجوائز وتقنيات مصادقة البيانات المستندة إلى سلاسل الكتل (blockchain)، تحمي شركةAcronis أي بيئة، من السحابة إلى البيئة المختلطةإلى البيئة المحلية داخل المقر، بتكلفة منخفضة يمكن التنبؤ بها.

وقد تم تأسيس شركةAcronis عام 2003 في سنغافورة قبل تأسيس مقرهاالرئيسي في سويسرا عام 2008. ويعمل بشركةAcronis اليوم أكثر من 1500 موظف في 33 موقعًا في18 دولة. ويثق في حلول الشركة أكثر من 5.5 مليون مستخدم منزلي و500000 شركة، بمافي ذلك 100٪ (أي كل) الشركات الموجودة في قائمةFortune 1000 والفرق الرياضية المحترفة من الفئةالأولى. وتتوفر منتجات Acronis منخلال 50000 شريك وموفر خدمة في أكثر من 150 دولة بأكثر من 40 لغة.

معلومات حول شركةDeviceLock, Inc.‎

توفر شركة DeviceLock،Inc.‎، التي تم إنشاؤها في عام 1996، حلول برامجالتحكم في الأجهزة ومنع تسرب بيانات نقطة النهاية للشركات من جميع الأحجاموالعاملة في جميع المجالات. وتمتلك شركةDeviceLock، التي تحمي 4 ملايين جهاز كمبيوتر في أكثرمن 5000 منظمة في مختلف أرجاء العالم، مجموعة واسعة من العملاء من الشركات بما فيذلك المؤسسات المالية والوكالات الحكومية التابعة للولايات والفيدرالية والشبكاتالعسكرية السرية وموفرو الرعاية الصحية وشركات الاتصالات والمؤسسات التعليمية.للحصول على المزيد من المعلومات، يمكنك زيارة شركةDeviceLock على الموقع  www.devicelock.com 





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations