شركة باسيفيك برايم دبي تفوز بجائزة رايزينغ ستار للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم (SME Rising Star) من أكسا-جي آي جي لعام 2021
Advertisement



أخبار الصحة
شركة باسيفيك برايم دبي تفوز بجائزة رايزينغ ستار للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم (SME Rising Star) من أكسا-جي آي جي لعام 2021
834
views

دبي، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير/"ايتوس واير") : يسرّ "باسيفيك برايم" دبي، شركة الوساطة العالمية المتخصصة في التأمين الصحي وامتيازات الموظفين، أن تُعلن عن حصولها على جائزة "رايزينغ ستار للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم" من "أكسا-جي آي جي" في الحدث السنوي الذي أقامته لوسطاء التأمين في الجناح الفرنسي في إكسبو دبي في 17 أكتوبر 2021.

وأدَّى تعاون شركة "باسيفيك برايم" دبي مع الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم (SME) في قطاعات متعددة، إلى اكتساب الشركة لفهم دقيق للتحديات التي تواجهها الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم وخبرة في مساعدتها على إيجاد حلول تأمين مناسبة بأسعار تنافسية. وتستخدم الشركة الوسيطة مقاربة مصممة خصّيصاً تستند إلى التكنولوجيا وتتضمن بوابتها "بوابة برايم كير" (PCP) المصممة خصيصاً لتبسيط عملية إدارة الخطة بأكملها.

وقالت لورا جيرستين، الرئيس التنفيذي لشؤون امتيازات الموظفين في "أكسا-جي آي جي": "خلال حدثنا الوسيط لكبار الشخصيات لعام 2021 في الجناح الفرنسي في إكسبو 2020، أسعدنا أن نكرم شركة ’باسيفيك برايم‘ بجائزة ’رايزينغ ستار‘ – للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم (SME) لعام 2021. وتعكس هذه الجائزة النمو الكبير لسياسات أعمال مجموعة الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم خلال الأشهر الإثنى عشر الماضية. ونأمل مواصلة تنمية أعمالنا بطريقة جماعية بما يفيد عملائنا وأعضائنا المشتركين بأفضل المنتجات والخدمات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وأتوجّه لكم بجزيل الشكر باسم فريق امتيازات الموظفين في "أكسا" بمنطقة الخليج".

وقال ديفيد هايز، الرئيس التنفيذي لشركة "باسيفيك برايم" دبي: "أتقدم بخالص التهانئ لجميع أفراد هذا الفريق على الفوز بهذه الجائزة المُستحَقّة. وتُعد هذه السنة الثانية على التوالي التي تحصل فيها شركة ’باسيفيك برايم‘ دبي على جائزة الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم من ’أكسا-جي آي جي‘، ويُمثّل ذلك خير دليل على قوتنا في خدمة عملاءنا من الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم وعلى شراكتنا الطويلة الأمد مع ’أكسا-جي آي جي‘".





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations