شراكة بين "دلسكو" و"دايناميك" لدعم شركات الطيران من خلال توفير المواهب المدربة
Advertisement



أخبار اقتصادية
شراكة بين "دلسكو" و"دايناميك" لدعم شركات الطيران من خلال توفير المواهب المدربة
330
views

دبي، الإمارات العربية المتحدة، : أعلنت "دلسكو"الشركةالمتخصصة للحلول المتاكملة بتزويد الموارد البشرية ومقرها الإمارات العربيةالمتحدة عن شراكتها مع "دايناميك للتدريب المتقدم" Dynamic Advanced Training،  الاكاديمية الوحيدة المعتمدةوالمستقلة في الشرق الأوسط لتدريب أطقم الطائرات من المضيفين والمضيفات (CCTO)، حيث توفر هذه الشراكة حلولا مناسبة لشركاتالطيران من خلال تزويدها بطواقم المضيفين والمضيفات حسب حاجاتها والمدربين تدريبا عاليامن غير تحمل المرشحين أي تكلفة للتدريب، وتعد هذه المبادرة والتي تعد الأولى مننوعها في المنطقة دعماً لقطاع الطيران من خلال ايجاد حلول مرنة وسريعة ومجدية.

وقال ديفيد ستوكتون، الرئيسالتنفيذي لشركة دلسكو: "تبلغ قيمة صناعة الطيران في دول مجلس التعاون الخليجيومنطقة الشرق الأوسط  حوالي 130  مليار دولار أمريكي، أي ما يعادل 4.4٪ من الناتجالمحلي الإجمالي للمنطقة، ومن خلال هذه الشراكة سوف نقوم باستثمار الجهد والماللاختيار وتدريب أطقم الطائرات الملائمة, وبذلك نساهم بدور أكبر في تعزيز قطاعالطيران ودعمه من خلال تزويده بالموارد البشرية والمواهب المختصة".

وأضاف: "في إطار حملة التوظيفالإستراتيجية هذه، تستثمر "دلسكو" و"دايناميك" المال والخبرات لتطويرقدرات المرشحين المناسبين من خلال برنامج تدريبي معترف به ومطابق للمتطلبات والمعاييرالمحلية والدولية الخاصة بأطقم الطائرات التجارية والخاصة. وبمجرد تدريب هؤلاءالمرشحين ستتوافر لهم فرص أفضل للعمل في صناعة الطيران، مع التوقعات بتضاعف الحركةالجوية تقريباً، من 4.5 مليار مسافر في عام 2019 إلى 8.5 مليار في عام 2039".

ومعاستعداد دبي لاستضافة فعاليات عالمية المستوى هذا العام، من المتوقع أن تشهد دولةالإمارات زيادة في أعداد المسافرين الدوليين من جميع أنحاء العالم. ويأتي هذاالتعاون الفريد كخطوة إستراتيجية للأمام لتوفير موظفين مدربين تدريباً جيداً لواحدمن أقوى القطاعات في الدولة وهو قطاع الطيران.

من جانبه، قال مارك كامر، الشريكالمؤسس ومديرالعمليات في "دايناميك للتدريب المتقدم"": "سيستفيد المرشحون منفرصة التدريب الفريدة من خلال استعمال أدوات وأساليب التدريب التكنولوجية المتقدمةوالأحدث عالميا أحدث التسهيلات التي نقدمها والتي تتضمن تدريباً شاملاًلسلامة الطيران وإجراءات الطوارئ (SEP)، والتدريب على المهارات الشخصية، فضلاً عن الخبرات الفريدة، وامكانيةمحاكاة  مختلف السيناريوهات الواقعيةباستخدام أحدث التقنيات من خلال أكثر أجهزة محاكاة الطائرات الشاملة تطورًا فيالعالم".

وأضاف: "التعلّم في أفضل مركزتدريب بالشرق الأوسط باستخدام التكنولوجيا المتقدمة والمحاكاة الواقعية سيزيد منصقل مجموعة المهارات للموظفين المحتملين لشركات الطيران الرائدة. وتعد"دايناميك" أول منشأة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقياوجنوب آسيا تقدم خدمات تدريب متميزة عملية وتجاريةفائقة الواقعية تحت سقف واحد. وهو ما ينعكس في كفاءة وثقة المرشحين بمجرداستعدادهم ليكونوا جزءاً فاعلا في قطاع الطيران" 

تتوقع دبي أن تنمو حركة الركاب فيمحطاتها بنسبة 8٪ هذا العام لتصل إلى 28 مليون مسافر. وبحلول الربع الثالث منالعام الجاري، من المتوقع استعادة 90٪ من 260 وجهة يمكن الوصول إليها من مطار دبيالدولي. وهو ما سيؤدي إلى زيادة عدد الرحلات الجوية وسيتطلب طاقم طيران مدرباًتدريباً عالياً لتحقيق ذلك.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations