شركة كوريتيك جروب توقع إتفاق توريد مادة السيكلوهيكساسيلان (سي إتش إس) مع شركة ريتشمان للمواد الكيميائية
Advertisement



أخبار اقتصادية
شركة كوريتيك جروب توقع إتفاق توريد مادة السيكلوهيكساسيلان (سي إتش إس) مع شركة ريتشمان للمواد الكيميائية
425
views

آن آربر، ميشيغان. – (بزنيس واير/"ايتوس واير") : أبرمت شركة كوريتيك جروب إنك (المدرجة في سوق الأوراق المالية تحت الرمز OTCQB: CRTG) الرائدة في تطوير السيليكون المستخلص من السيكلوهيكساسيلان والعروض الثلاثية الأبعاد عقدًا مع شركة ريتشمان إنك للمواد الكيميائية (آر سي آي) ينص على تزويدها بمادة السيكلوهيكساسيلان لزبائن أمريكا الشمالية.

ونظرًا للمصاعب المتزايدة في سلسلة الامداد وتأخر الشحن إلى الخارج بسبب جائحة كورونا، بات من المهم أن تتعاون شركة كوريتيك جروب مع شركة أمريكية من أجل تأمين مادة السيكلوهيكساسيلان لشركائها في أمريكا الشمالية. وفي هذا السياق، وقعت شركة كوريتيك جروب إتفاق توريد مع شركة ريتشمان للمواد الكيميائية في الخامس عشر من نوفمبر، كتجربة أولى لتوريد السيكلوهيكساسيلان بالإضافة إلى المعالجة التجريبية. وبما أن شركة ريتشمان هي شريكة كوريتيك جروب في التوريد المحلي، فهذا سيسرّع في أوقات التسليم المحلي لمادة السيكلوهيكساسيلان للزبائن والشركاء في أمريكا الشمالية.

وتعليقًا على هذا الإتفاق، صرحت السيدة ميشال توكارز نائب رئيس قسم الشراكة والابتكار في كوريتيك جروب قائلةً : " إن الخبرة التي تتمتع بها شركة ريتشمان في مجال التوليف المخصص بدءًا من المختبر ووصولًا إلى الإنتاج مهمة جدًا لنجاحنا. ونحن نتطلع إلى علاقة تعاونية معها من خلال العمل مباشرة مع الكيميائيين والمهندسين الميدانيين التابعين لها حسب الحاجة."

وبدوره، علّق كريستوفر كالب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة ريتشمان قائلًا: "يلعب إعتماد تقنية السيليكون في المنتجات دورًا مهمًا في قلب قواعد اللعبة بالنسبة إلى سوق الطاقة والعروض الافتراضية والالكترونيات القابلة للطباعة. ونحن نفتخر بأننا نساهم في التنمية المحلية وفي وضع حلول تلبي المتطلبات التقنية الدقيقة للشركة. وأخيرًا، نسعى جاهدين إلى تقليل الجداول الزمنية للتسويق، وهذه في طليعة أولوياتنا تجاه شركة كوريتيك جروب."





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations