شركة "مايلستون سيستمز" تعلن ترقيتها للدكتور باري نورتونإلى منصب نائب الرئيس لشئون البحوث
Advertisement



أخبار اقتصادية
شركة "مايلستون سيستمز" تعلن ترقيتها للدكتور باري نورتونإلى منصب نائب الرئيس لشئون البحوث
273
views

دبي، الإمارات العربية المتحدة : أعلنت شركة "مايلستون سيستمز"ترقية الدكتور باري نورتون إلى نائب رئيس الأبحاث اعتبارًا من تاريخ 1 يوليو 2021.

انضم د. باري نورتون إلى شركة "مايلستونسيستمز" في مايو 2018 بمنصب مدير الأبحاث. سيضطلع د. باري في منصبه الجديدنائبًا للرئيس لشئون البحوث بدور جديد بالإضافة إلى استمراره في قيادة قسم الأبحاثالمتنامي في "مايلستون سيستمز"، يتمثل هذا الدور الجديد في مسئوليتهأيضًا عن زيادة التعاون مع الجامعات للمضي قدمًا في تقديم أحدث ما توصلت إليهالتقنية في مجال تعلم الآلة، لا سيما في يخص مجال رؤية الحواسيب.

سيكون هذا مفيدًا للمساعدة في إصدار الجيلالقادم من تقنيات برامج الفيديو، التي لن تكون مبتكرة فحسب، بل ستعمل على تحقيقمنفعة مجتمعية أكبر.

قال بيورن سكو إيلرتسن، الرئيس التنفيذيللتقنية في شركة "مايلستون سيستمز": "إن الشركة تتمتع بطموحاتعالية للمستقبل. إننا بحاجة إلى فهم التقنيات المستقبلية والاتجاهات الكبرىوالتنبؤ بها، وذلك للمساعدة في المسارعة برحلة النمو الطموحة لشركتنا "مايلستونسيستمز"، إن زيادة تركيزنا على البحوث سيمد هذه الرحلة بكل ما تحتاجه منأدوات."

تابع بيورن سكو إيلرتسن في تصريحاتهقائلًا: "دائمًا ما يكون باري سابقًا بأكثر من خطوة عندما يتعلق الأمر بتطبيقالتقنيات المستقبلية، ينبع هذا من معرفته العميقة وبراعته. أنا واثق من أن باريسيسهم بدور فعال في الارتقاء بتقنية برامج الفيديو الخاصة "بمايسلتونسيستمز" إلى مرتبة أعلى."

قال الدكتور باري نورتون، نائب الرئيسلشئون البحوث في شركة "مايلستون سيستمز": "إن مهمة"مايسلتون" المتمثلة في (أن نجعل العالم يرى) هي دعوة واضحة لجمع أحدثالإنجازات في مجال الذكاء الاصطناعي من المختبرات لتقديم فهم للعالم الحقيقي في ظلالظروف الحالية. كما أن الالتزام بتقديم مثل هذه التقنية بطريقة مسؤولة يجعل منشركة "مايلستون سيستمز" البيئة المثالية لتحقيق هذه الرؤية".

عملت"مايلستون سيستمز"على زيادة استثماراتها تدريجيًا في تنمية القدراتالبحثية والخبرات. وفي ظل دور نائب الرئيس للبحوث الذي استحدثته الشركة، ستعمل"مايلستون سيستمز" على تطوير أعمالها ومبادراتها الإستراتيجية الأساسيةلتسريع رحلة نموها الطموحة، وذلك بواسطة المزيد من ميزات المنتجات المتطورة ذاتالجودة العالية، وسيقدم نائب الرئيس للبحوث تقاريره مباشرة إلى كبير موظفي التقنيةفي شركة "مايلستون سيستمز".





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations