شريك DMS الحصري أنغاميتجمعتبرعات تفوق قيمتها المليون دولار في مبادرة TheSound Of Beirut
Advertisement



أخبار ترفيهية
شريك DMS الحصري أنغاميتجمعتبرعات تفوق قيمتها المليون دولار في مبادرة TheSound Of Beirut
367
views

دبي، الإمارات العربية المتحدة("ايتوس واير"): مع صوت بيروت الذي ارتفع عاليًا علىأنغامي مساء الثلاثاء 8 أيلول/ سبتمبر، إرتفع منسوب الحب الموجّه إلى العاصمةاللبنانية من خلال مساهمات وتبرّعات فاقت المليون دولار.

فقد نجح TheSound Of Beirut في استقطاب أكثر من ثلاثين فنانًا عربيًاوعالميًا جمعوا حولهم محبّين من كل أنحاء الكرة الأرضيّة. على مدى ساعتين، غنّواووجّهوا رسائل دعم من القلب إلى لبنان، في وقتٍ كان المتابعون يضغطون على زرّالتبرّعات ويقدّمون ما استطاعوا لمتضرّري انفجار الرابع من آب/ أغسطس.

شركة Procter &Gamble ، وعلى لسان متحدّث باسمها، عبّرت عن رغبتهابدعم المجتمع اللبناني المتضرّر من خلال الوسائل الأكثر فاعلية، فاختارت مبادرة TheSound Of Beirut من أنغامي ومبادرات أخرى لتقديم مليون دولارأميركي تتوزّع ما بين مساعدات نقديّة ومساهمات عينيّة. وأضاف المتحدّث: "تأملP&Gمن خلال مساهمات جماعية كهذه من قِبَل شركات عالميّة، في أن يتمكّن أهل بيروت من إعادة إعمار وتأهيل ما تهدّم منمدينتهم."

الفنانون المشاركون

"يا حبيبتنا بيروت" صدح صوت راغبعلامة مفتتحًا اللقاء الموسيقي الجامع لتكرّ سبحة الفنانين المشاركين مع رسالة منالقلب ل The Chainsmokersوللشاب خالد الذي قدّم رائعته "ديدي" وسط تفاعل متابعي الحفل. الفنانالعالمي Craig Davidكانت له مشاركة مميّزة، أما الفنانة مايا دياب فقدّمت ميدلي حمل طابعًا وطنيًامؤثرًا.

على حب بيروت اجتمع Massari و Ali Gatie في ديو إنسانيّ، تلته مداخَلة للفنان المصري محمد حماقي دعا فيهاالجميع إلى التبرّع لبيروت ثم قدّم "قادرين نعملها" كرسالة أمل إلىاللبنانيين.

إلى عالمه الخاص أخذنا الدي جاي AlanWalker الذي حيّا بيروت على طريقته، وهكذا فعلتالفنانة الإماراتية بلقيس دامجةً بين أغنيتي "لبيروت" و "LesYeux de la mama".

جرعة دعم إيجابية من المنتج والفنان المغربي العالمي RedOne وأغنية "لا مستحيلا"، أما اللحظة الوطنيّة فكانت معغسان صليبا وأغنية "وطني بيعرفني".

جامعًا العلمين اللبناني والمغربي، أطلّ الفنان حاتمعمور ومن تونس شاركت لطيفة في The Sound OfBeirut واختارت الغناء باللهجة اللبنانية"أمّنلي بيت". ثمّ كانت إطلالة كل من جوزيف عطية وAleph من مجموعة 8eArt ومن الخليج العربي أداء مميّز حمود الخضر.

جو أشقر اختار تقديم أغنيتين وطنيتين، كما كانت مشاركةلفريق أدونيس اللبناني تلتها إطلالة للفنان العالمي JustinJesso ومن لبنان أيضًا الفنان آدم.

إلى الجزائر أخذنا الرابر الشهير ديدين كانون وإلىجارتها تونس من جديد مع الرابر ALA. الفنان العالمي Powfu وجّه رسالة دعم لبيروت ومثله فعل الفنان سامي يوسف، ثم كانتإطلالة مميّزة لBebe Rexhaولهاني متواسي من الأردن ومشعل من المملكة العربية السعودية.

انضمّت الفنانة عبير نعمة إلى TheSound Of Beirut وبعدها DJRegard، ليختتم الحفل الذي قدّمته الإعلاميّةالمميّزة رلى صفا، مع ظهور ل DJ Rodge حيث قدّم أجمل موسيقاه من مكاتب أنغامي في بيروت.

تفاعُل الجمهور مع سهرة أنغامي انعكس تبرّعات سخيّةسوف تتولّى توزيعها على المتضرّرين جمعيّة GlobalAid For Lebanon بالتعاون مع UNWFP.

يُذكَر أنّ محطّة MTV اللبنانيّة تولّت البث التلفزيوني ل TheSound Of Beirut بعد انطلاقه على تطبيق أنغامي. وتزامنًاعرضت مجموعة Vox Cinemasالحفل في عدد من صالاتها، حيث ذهبت جميع عائدات بيع البطاقات إلى المتضررين وذلكأيضًا من خلال Global Aid For Lebanon بالتعاون مع UN WFP.

هذا الحدث الفني الضخم الذي انطلق كمبادرة إنسانيةلمداواة جراح بيروت وأهلها، ما كان ليبصر النور ويستقطب كل تلك المشاهداتوالمساعدات لولا دعم جميع الفنانين والشركاء، على رأسهم SonyMusic Entertainment وUniversalMusic وBelieve والمنتج الموسيقي اللبناني العالمي رئيس قسم الشراكات العالمية فيأنغامي وسيم SALصليبي.

شركة أنغامي التي انطلقت من لبنان لن تتأخّر لحظة عنمساندة كل قضيّة إنسانيّة محقّة أينما وُجدت، حتى لا يخفت صوت بيروت ولا نبضُالموسيقى والحرية.

رابط الحفل كاملًا: https://play.anghami.com/video/85159176

لمحة عن Digital Media Services (DMS)

تأسستشركة Digital Media Services (DMS) عام 2010 لتكون الذراع الرقمي الرسمي لـ Choueiri Group، وتقدم الشركة حالياً حافظةمتميزة من العروض عبر الإنترنت/الهاتف الجوال تصل إلى نحو 140 مليون مستخدم فريد،وتولّد 1.2 مليار زيارة لصفحات إنترنت، كما تقدم أكثر من 3.8 مليار إعلان شهرياً.وتماشياً مع التزام Choueiri Group وتركيزها على القطاع الرقمي، فقد أجرت DMS عملية تجديد لعلامتهاالتجارية في شهر أبريل 2017، الأمر الذي يعكس مكانتها الاستثنائية بصفتها الصوتالحقيقي للناشرين المستقلين. وتتخذ شركة DMS من دبي مقراً لها، ولديهاحضور واسع في عدد من الأسواق الرئيسية في المنطقة.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations