سلسلة برغر بانز ستغير مشهدالوجبات السريعة في الإمارات العربية المتحدة
Advertisement



أخبار خاصة بالمستهلك
سلسلة برغر بانز ستغير مشهدالوجبات السريعة في الإمارات العربية المتحدة
182
views

تهدف سلسلة برغر بانز محلية الصنعإلى إحداث ثورة في نوع الوجبات السريعة التي تقدم حالياً في الدولة

الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة-: فبعدظهوره الناجح لأول مرة كموقع مؤقت في وقت سابق من العام 2021، تخطط بانز (Buns)،وهي سلسلة مطاعم برغر مقرها الفجيرة، لفتح أول فرع دائم لها في وقت لاحق من العامنفسه. و على الرغم من أن سوق الوجبات السريعة في الإمارات العربية المتحدة تهيمنعليها حاليًا العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة، تأمل سلسلة بانز في أنتترك بصماتها قريبًا على هذا القطاع من خلال تقديم مجموعة من خيارات الوجباتالسريعة عالية الجودة والمنتجة محليًا.

حيث أشار عبد الله طالب، المدير العاملشركة بانز "رؤيتنا بسيطة و هي تزويد سكان الفجيرة وزوارها ببرغر لذيذ وصحيمصنوع من أجود المكونات الطازجة"  وأضاف  " نحن نؤمن بأن الإمارات العربيةالمتحدة لديها ما يلزم لإطلاق علامتها التجارية الخاصة بالبرغر و القادرة علىالتنافس مع السلاسل المعتادة التي لطالما كانت اسماؤها مرادفة للوجباتالسريعة."

ردود الفعل الإيجابية 

تذوق السكان المحليون طعم برغر بانز لأولمرة في موقع مؤقت أقيم خارج قلعة الفجيرة التاريخية في فبراير. و بناءً على ردودالفعل الإيجابية الساحقة، قرر مديرو المشروع فتح فرع دائم يقع على كورنيش الفجيرة.

و علاوة على ذلك، فإن مجموعة بانز من البرغر والأطباق الجانبية متاحة الآنللتوصيل إلى المنازل في الفجيرة من خلال تطبيق طلبات (Talabat)الشهير. كما تخطط السلسلة لتكرار تجربة البيع من النافذة التي اجريت أثناءالكرنفال الشتوي في أحداث وأنشطة أخرى.

يقول طالب: "عادة ما يتم بيع البرغرلدينا بالكامل على الفور تقريبًا و هذا يرجع إلىأننا نستخدم المكونات الطازجة عالية الجودة فقط في منتجتنا بما في ذلك لحم البقرالصافي 100٪ لصنع الهامبرغر المميز لدينا. و هي ميزة لدينا نباري بها منافسينا منالأسماء الكبيرة الذين يستوردون معظمهم مكوناتهم من الخارج".

خطط طموحة للتوسع

بينما تركز بانز حاليًا على سوق الفجيرة ،يأمل مديرو المشروع في توسيع نطاق سلسلة البرغر إلى جميع أنحاء الإمارات العربيةالمتحدة ، و خارجها أيضاً. كما يأملون بهذه الطريقة في تسليط الضوء على ثروة القدراتوالموارد الموجودة في كل أنحاء البلاد ، و في الفجيرةعلى وجه الخصوص.

يقول طالب: "تمثل سلسلة برغربانز تتويجًا للقيم الإماراتية الأساسية ألا وهي: الإرادة، العمل الجاد ،والاهتمام الدقيق بالتفاصيل. و بتحلينا بهذه القيم،نتوقع الاستحواذ على سوق الوجبات السريعة المحلي قريبًا."





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations