سمارت ستريم تطلق حل جودة البيانات القائم على الذكاء الاصطناعي من الجيل الثاني
Advertisement



أخبار التكنولوجيا
سمارت ستريم تطلق حل جودة البيانات القائم على الذكاء الاصطناعي من الجيل الثاني
139
views

لندن-(بزنيس واير/"ايتوس واير"): أعلنت اليوم "سمارت ستريم تكنولوجيز"، وهيمزوّد لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية ("تي إل إم")، عن الإصدار الثاني من "سمارت ستريم إير"، وهيتقنية الذكاء الاصطناعي الأحدث بغية تحويل جودة البيانات وعمليات التسوية التييحتاج قياسها عادةً إلى أسابيع أو أشهر، إلى عملية تتمّ في غضون ثوانٍ فقط.بالإضافة إلى ذلك، يقوم الحل بإدارة كميات كبيرة من البيانات بأي صيغة، لتحقيقمعدلات تطابق أعلى، وذلك م ن خلال التكنولوجيا القائمة على السحابة والتي يتمالوصول إليها عبر واجهة مستخدم جديدة.

 

وقد تم إطلاق الإصدار الثاني من "سمارت ستريمإير" لتمكين المؤسسات من إجراء مقارنة فورية لجميع أنواع مجموعات البيانات منخلال حل فريد من نوعه، بصرف النظر عن صيغة هذه البيانات أو تعقيدها. يتضمن الإصدارالأخير قدرات مدمجة في مجال التعلم بالملاحظة، إلى جانب تقنية جديدة للذكاءالاصطناعي يطلق عليها اسم ’أفينيتي‘- والتي تتعلم تلقائياً كيفية ربط السجلات معبعضها البعض ويمكنها المحاكاة والتعلم من الأفعال التي يقوم بها المستخدم. وبمجردبضع نقرات فحسب، تقوم تقنية الذكاء الاصطناعي بإرساء مفهومها الخاص لكيفية ترابطالسجلات وتقوم "أفينيتي" بمساعدة المستخدم على تقليل الوقت اللازملمطابقة مجموعات البيانات المعقدة إلى حد كبير. يتم تسليم نتائج المطابقة فائقةالسرعة إلى المستخدم النهائي مع تحقيق نتائج عالية الجودة.

 

هذا هو الجيل التالي من حلول الذكاء الاصطناعي التيسيجري تطويرها في مختبر الابتكار التابع لشركة "سمارتستريم"، وهو يقدم جودة البيانات وعمليات التحقق ضمن نموذج نشر مرن وقائم علىالسحابة، باستخدام أحدث التقنيات والخدمات الرقمية سهلةالاستخدام. يسمح هذا الحلّ للعملاء بالبدء فوراً بالعمل، كما يمكنه أن يحوّلعمليات التحقق من البيانات التقليدية في غضون ثوانٍ. ويضمن إدراجتقنية"أفينيتي" كجزء من الإصدار الثاني من هذا الحلّ إمكانية التعلم عنأي أنشطة يتم تغييرها يدوياً في مجال مطابقة البيانات واعتمادها للاستخدامالمستقبلي لهذه الخوارزميات.

 

كما يحمل الإصدار الثاني من "سمارت ستريم إير" علامةمعيار أمن البيانات لصناعة بطاقات الدفع (PCI DSS)، الذي يعتبر المعيار الأكثر شهرة لأمنالبيانات، والذي تم اعتماده عند أعلى مستوى كأحد معايير أمن بيانات البطاقات عنداستضافة بيانات المدفوعات الرقمية. علاوة على ذلك، إنّ حلول "سمارتستريم" حاصلة على شهادة اختبار الامتثال لضوابط تنظيم الخدمة"إس أو سي 1" و"إس أو سي 2" " و"إس أو سي 3"ومعياري "آيزو 27001" و"آيزو 27002" لأمن المعلومات. وهذا مايضمن تطبيق ضوابط أمنية صارمة عبر المؤسسة بأكملها، بما في ذلك الأمن المادي وأمنالموظفين وآليات مكافحة الاحتيال وأمن تكنولوجيا المعلومات والبيانات وخصوصيةالبيانات.

 

وقال أندرياس بورنر، الرئيس التنفيذي لشؤون الابتكار في"سمارت ستريم"، في هذا السياق:  "نتمتع بخبرة تمتد على مدى 13 عاماً فيمجال التقنيات السحابية ونفهم تماماً كيف ينبغي أن تتصرف هذه المنصات. كذلك، وإلىجانب الجهود التي يبذلها علماء البيانات لدينا ومختبر الابتكار القوي الخاص بـ’سمارت ستريم‘، لدينا المستوى المناسب من الخبرة لتقديم تقنيات السحابة القائمةعلى الذكاء الاصطناعي بثقة إلى السوق، على عكس أي بائع آخر في السوق اليوم. ومنخلال إصدارنا الجديد من ’سمارتستريم إير‘ وتقنية الذكاء الاصطناعي الشاملة ’أفينيتي‘، تسمح هاتان الإمكانيتانبمعرفة ما الذي ينبغي القيام به وتكون النتائج أسرع بكثير من السابق. أنا فخورللغاية بإنجازاتنا، ولا سيما بتصميم تجربة المستخدم، الذي يسمح للموظفين غيرالعاملين في مجال تكنولوجيا المعلومات من مقارنة عدة مجموعات معقدة من البيانات فيغضونٍ ثوان. والأروع من ذلك، هو أنك لا تحتاج حتى إلى فهم البيانات، إذ أن تقنية’أفينيتي‘ تجيد مقارنة مجموعات البيانات المعقدة ويتم تحقيق النتائج في خلال ثوانٍ– إن الأمر بهذه البساطة".

 

من جهتها، قالت فيكتوريا هارفرسون، الرئيسة العالميةلشؤون تطوير الأعمال لـ "سمارتستريم إير": "يتميّز  حل ’سمارتستريم إير‘ بأنه فريد من نوعه ولا يشبه أي شيء آخر، فهو يقوم بتحويل النماذجالتشغيلية التقليدية، لكونه يعمل بمثابة تطبيق استهلاكي ولا يتطلب أي تدريب أوإعداد، كما ليست هناك أي حاجة لمشاريع تكنولوجيا المعلومات. إننا ندرك تماماً أنهحين يتعلق الأمر بإدارة البيانات والعثور على الاختلافات بسرعة، من الأهمية القصوىأن يكون في متناول عملائنا حل لكل سيناريو وألا يفوتهم أي شيء. بالتالي، سيصبحالتحكم بالمخاطر وتنفيذ مشاريع التحول وتحسين عمليات جودة البيانات أمراً أسهل منأي وقت مضى، من خلال إطلاق هذ الجيل التالي من تطبيقات الذكاء الاصطناعي".

* المصدر: "ايتوس واير"    





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations