سمارت ستريمتطور التعلم بملاحظة البيانات بالتعاون معمصارف من المستوى الأول- ما يوفر 20 بالمائة من التكاليف باستخدام الذكاءالاصطناعي
Advertisement



أخبار اقتصادية
سمارت ستريمتطور التعلم بملاحظة البيانات بالتعاون معمصارف من المستوى الأول- ما يوفر 20 بالمائة من التكاليف باستخدام الذكاءالاصطناعي
147
views

لندن- (بزنيس واير/"ايتوسواير") - قامتاليوم شركة "سمارت ستريم تكنولوجيز"، مزود حلول إدارة دورة حياةالمعاملات المالية ("تي إل إم")، بإطلاق "أفينيتي" بالتعاونمع مصارف من المستوى الأول - وهو حل "التعلم بالملاحظة" القائم علىالذكاء الاصطناعي لتلبية المتطلبات التقنية ورشاقة الأعمال لعمليات إدارة البياناتالتشغيلية وجودة البيانات.

وحددت"سمارت ستريم"، بالشراكة مع المؤسسات المالية من المستوى الأول، حلاًمتكاملاً قائماً على الذكاء الاصطناعي قادراً على تحقيق وفورات في التكاليف تصلإلى 2 مليون دولار أمريكي سنوياً – ما يدخل التسويات إلى عصر جديد، وذلك من خلالزيادة معدلات المطابقة ومساعدة المستخدمين في قطاع الأعمال على التعامل مع الأحجامالهائلة للبيانات. وقد خرجت هذه التقنية التي طال انتظارها من مختبر الابتكارالتابع لـ"سمارت ستريم"، وتتزامن مع مرور 12 شهراً على إطلاق أول حل قائمعلى الذكاء الاصطناعي. ويتوفر حل "أفينيتي" في "سمارت ستريم  إير" (حل الذكاء الاصطناعي الناشئ فيالسحابة  من "سمارت ستريم")،وسيتم تضمينه في حلول التسويات الرئيسية من "سمارت ستريم". وستلمس المصارفالفوائد دون الحاجة إلى أية مشاريع طويلة لتكنولوجيا المعلومات، كما أنه مدعوم فيالسحابة كخدمة مُدارة بالكامل أو يمكن نشره مع الحلول الحالية الموجودة في مواقعالعملاء.

ويراقبالذكاء الاصطناعي في حل "أفينيتي" أفعال المستخدمين ويؤسس فهمه الخاصلكيفية ارتباط السجلات، وسيساعد المستخدم على التقليل إلى درجة كبيرة من الوقت المطلوبلمطابقة مجموعات البيانات المعقدة. وبمجرد تدريب الشبكة العصبية، يعمل "أفينيتي"كمستخدم افتراضي لدعم الأعمال التي تتعامل مع كميات كبيرة من البيانات - فكلما لاحظأكثر، أصبح أكثر كفاءة، ما يؤدي إلى زيادة معدلات المطابقة - التي تسلَّم إلى المستخدمالنهائي بنتائج عالية الجودة.

وفيهذا السياق، صرح أندرياس بورنر، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في "سمارتستريم": "لقد أدركت المصارف أنها بحاجة إلى طرح تقنيات الذكاء الاصطناعيوالتعلم الآلي لإعادة تنظيم الموارد وزيادة المعالجة المباشرة وتحسينالتكاليف. ويتفوقأداء ’أفينيتي‘ على معدلات المطابقة التي يقدمها أي منتج آخر متوفر في السوقاليوم. لقد كانت مشاريع العملاء ناجحة للغاية، الذين قدّروا أن الوفورات فيالتكاليف بلغت 20 بالمائة على الأقل في أعمال التسوية الخاصة بهم". وأضاف:"إنه لمن دواعي سرورنا، بعد 12 شهراً من العمل مع العملاء على حلول الذكاءالاصطناعي الخاصة بنا، أن نرى التكنولوجيا قد نضجت، ونحن الآن في مرحلة تقديم قيمةحقيقية. وعلاوةً على ذلك، نشرع حاليّاً بخمس دراسات جدوى جديدة لتأكيد حالاتالأعمال القائمة على الذكاء الاصطناعي. إن الطلب على التكنولوجيا الجديدة ضخم، والفريقسعيد للغاية بالعمل بالشراكة مع عملائنا من أجل تحقيق ذلك".





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations