صندوق تطوير المنظومة بقيمة 50 مليون دولار أمريكي الذيتطلقه كوين إكس يوجه أول استثمار له إلى وان سواب
Advertisement



أخبار اقتصادية
صندوق تطوير المنظومة بقيمة 50 مليون دولار أمريكي الذيتطلقه كوين إكس يوجه أول استثمار له إلى وان سواب
109
views

هونج كونج- (بزنيسواير/"ايتوس واير"): أعلنت اليوم شركة "كوين إكس"، المزودالعالمي المتخصص في خدمات تبادل العملات المشفرة، عن إطلاق صندوق تطوير المنظومةبقيمة 50 مليون دولار أمريكي بغية دعم الشركات الاستشرافية التي ستقوم منتجاتهاوخدماتها بتسهيل تطوير منظومة "كوين إكس".

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكمالاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20200730005444/en/

وبالإضافة إلى الدعم المالي، ستوفر "كوين إكس"أيضاً مشورة متخصصة بشأن تصميم المنتجات، وتطوير التقنيات، وبناء العلامة التجاريةوالترويج لها في المراحل الأولى من المشروع. وتأمل "كوين إكس" أن تتمكنبهذه الطريقة من تعزيز الابتكارات والنهوض بالتنمية الثابتة لقطاع التعاملاتالرقمية ("بلوكتشاين").

وقال السيد هايبو يانج، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة"كوين إكس" في هذا الصدد: "قبل الانطلاق بأي استثمار، سيجري فريقناتقييماً شاملاً ومتعدد الأبعاد للمشروع لضمان جودته وإمكانياته. وبدأنا مؤخراًبالتركيز بشكل أساسي على إيجاد مشاريع واعدة في مجال الخدمات الماليةاللامركزية".

ومنذ إنشاء صندوق تطوير المنظومة، أجرى فريق "كوينإكس" أبحاثاً وتحليلات متعمقة حول عشرات المشاريع في مجال الخدمات الماليةاللامركزية حول العالم. وأخيراً، حصل "وان سواب" على أول استثمار من هذاالصندوق.

وتجدر الإشارة إلى أن "وان سواب" هو بروتوكولتبادل لامركزي بالكامل قائم على العقود الذكية، مع إدراج للعملات الرمزية من دونالحاجة لأي ترخيص وصناعة آلية للسوق ("إيه إم إم"). وتم بالفعل إطلاقموقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت.

هذا ويستطيع المستخدمون إنشاء مجمّعات سيولة من دونترخيص، وصنع الأسواق من خلال خوارزميات آلية. كما أنه يدعم تعدين السيولة والتعدينالمدفوع بالتداول بصورة متزامنة، ما يوفر العملات الرمزية للمنصة ورسوم المعاملات علىشكل إيرادات.  

بالإضافة إلى ذلك، وبغية تلبية احتياجات المعاملاتالمتنوعة للمستخدمين، يتوافر دفتر الطلبات التقليدي أيضاً عبر "وانسواب". ولن يضطر المستخدمون إلى قبول معاملات الأسعار التيتحددها المنصة إنما سيتمكنون من القيام بطلبات محدودة بأنفسهم. وإن هذا الأمر يتيحمزيداً من المرونة لعملية التداول.

يقوم "وان سواب" بتعزيز وترقية مزايا المنصاتالكبرى ضمن منظومة الخدمات المالية اللامركزية على غرار "يوني سواب"،و"كورف"، و"بالانسر"، و"كايبر نتوورك"، ويجمع بينتصميم المنتج استناداً إلى عادات التداول لدى المستخدمين لإنشاء منصة أقوى.

وأضاف هايبو قائلاً: "كانت لدى ’كوين إكس‘ علىالدوام نظرة متفائلة بشأن مستقبل التبادلات اللامركزية، وقد فاجأني مفهوم ’وانسواب‘ المبتكر باعتباره بروتوكول لامركزي. وهذا يعتبر أيضاً السبب الرئيسي الذيدفع صندوق تطوير المنظومة من ’كوين إكس‘ للاستثمار في هذا المشروع. قمنا بهذه الخطوةالأولى، وسيكون هناك مجالاً أوسع للتعاون بين ’كوين إكس‘ و’وان سواب‘ فيالمسقتبل".

لمحةعن "كوين إكس"

باعتبارهامزود عالمي متخصص في خدمات تبادل العملات المشفرة، تأسست شركة "كوينإكس" في ديسمبر 2017 بواسطة استثمار بقيادة شركة "بيتمان"، وحصلتعلى ترخيص قانوني في إستونيا. تعدّ "كوين إكس" علامة تجارية تابعةلمجموعة "فيا بي تي سي"، التي تملك خامس أكبر مجموعة تعدين لعملاتالبيتكوين وأكبر مجمّع تعدين لنقود البيتكوين في العالم.

تدعم"كوين إكس" بيع وشراءعملات البيتكوين والتداول الدائم للعقود والتداول بالمشتقات الأخرى،وتنتشر خدماتها لتصل إلى المستخدمين العالميين في حوالى مائة دولة/منطقة، حيث سوفتكون متاحة في عدة لغات، مثل الصينية والإنجليزية والكورية والروسية.

الموقعالإلكتروني: https://www.coinex.com/

"تويتر": https://twitter.com/coinexcom

"تيليجرام": https://t.me/CoinExOfficialENG

يمكنكمالاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com)) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200730005444/en/

 إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسميةالمعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليةالذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations