ستعود الفائدة على العلامات التجارية من جذب العملاء المحتملين في بيئة آمنة للعلامات التجارية
Advertisement



أخبار اقتصادية
ستعود الفائدة على العلامات التجارية من جذب العملاء المحتملين في بيئة آمنة للعلامات التجارية
319
views

"DMS" تطلق حلّ جذب العملاء المحتملين "Lead Collection Solution"

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 8 أبريل 2020—("ايتوس واير")

في الوقت الذي تعمل فيه الشركات الإقليمية على زيادة تركيزهاعلى كل من الإعلام الرقمي وحملات الأداء، قامت "Digital Media Services (DMS)"،الذراع الرقمي لـ"Choueiri Group"،بإطلاق حلّ جذب العملاء المحتملين "LeadCollection Solution"الجديد كلّياً.

وفي إطار تعليقه على تميّز هذا الحلّ، قال ميشال ملكون،الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لشركة "DMS": "في ظلّ تحولالتمويل المخصص للتسويق نحو مقاربات المستويات الدنيا من قمع التسويق (تحويلالعميل المحتمل إلى قيمة) التي تركّز على جذب العملاء المحتملين والمبيعات، يتماشىتقديم ’DMS‘ لحل ذاكفاءة عالية لجذب العملاء المحتملين مع التزام ’Choueiri Group‘ و’DMS‘ برفع سقفالمعايير في هذا القطاع. وعلى الرغم من وجود مجموعة واسعة من أدوات جذب العملاءالمحتملين عبر تسويق الشبكات الاجتماعية والشركات التابعة، إلّا أنّ غالبية هذهالأدوات تعاني من عدم قدرتها على ضمان سياق وسلامة العلامة التجارية؛ وهي مشكلةمعروفة يواجهها أخصائيو التسويق والمُعلنون في جميع أنحاء العالم".

وتمثّل حافظة "DMS" أبرز الناشرين المستقلينالمتميزين في المنطقة الذين يعملون باستمرار على تقييم مقاييس الاهتمام والجودة لديهم،مع ضمان أن تكون منصاتهم آمنة للمعلنين والمستخدمين على حدٍّ سواء.

وانطلاقاً من حقيقة أنّ حلّ "Lead Collection Solution" من"DMS" قدطُوّر داخلياً من خلال تعاونٍ وثيق بين فرق البيانات والتكنولوجيا والفرقالإبداعية التابعة لكلّ من "Choueiri Group" و"DMS"، فإنه يدعم أخصائيي التسويق من خلال تخفيض الإطار الزمنيلمرحلة بدء العمل ويُمكّنهم بفضل خيارات تخصيص غير محدودة. ويُشار إلى أنّ هذاالحل يلتزم أيضاً بسياسات البيانات والتشفير ويمتثل للنظام الأوروبي العام لحمايةالبيانات "GDPR"،ويستفيد في الوقت ذاته من ريادة "ChoueiriGroup" غير المسبوقة لأكبرمجموعة من البيانات في المنطقة. وتجتمع هذه العناصر معاً لتُشكّل مجموعة منالأدوات الفعّالة التي تقدّم أداءً محسناً.

ومن جهته علق أليكس لوبيز، مدير شؤون البيانات والجمهوربشركة "DMS"، على إمكاناتالحل الجديد بقوله: "انطلاقاً من تطويره ليكون بمثابة حلّ تراكبي، يستفيد هذاالحلّ من نموذج التكلفة لكل عميل محتمل (CPL) الذي يُتيح للمشترين إمكانية التخطيط المسبق للأنشطة الترويجيةوالحملات بميزانية محددة مسبقاً. ومن جهة أخرى، يضمن تحقيق نسبة 100 في المائة علىمقاييس العرض وإمكانية العرض التي ستوفّر عملاء محتملين وستعمل أيضاً بشكل جيدلتوليد الوعي في حال كانت الرسالة مناسبة. وبالإضافة إلى ذلك، يلتزم الحلّ بحجمالإعلانات الخاص بمعايير مكتب الإعلان التفاعلي ’IAB‘ وبالتالي يُمَكّن العلاماتالتجارية من تجنب أي نفقات تطوير إبداعي إضافية، إذ يُتيح للوكالات والعلاماتالتجارية استخدام اللافتات الحالية. وختاماً، نُشير إلى الاستعداد الدائم لفريق ’DMS Studio‘ لإيجادحلول قابلة للتطبيق في حال عدم توفر المواد."





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations